أخرى في الداخلة

1 من 0 ، 0 إعلان
خدمات تنظيف و تعقيم نقل و شحن تصوير و فيديو تجهيز الحفلات و المناسبات لياقة بدنية و تغذية علاج طبيعي و مساج تصميم مواقع و تطبيقات ترجمة و كتابة محتوى دعاية و تسويق الكتروني عمالة و تشغيل شراء الأثاث و الأجهزة خدمات صحية و طبية مكاتب و شركات عقارية محامي و قانون إدارة المرافق و المنشآت توصيل جليسة أطفال و مربية إعداد وتجهيز الطعام رعاية مسنين طباعة و نشر أمن و حماية أخرى
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

اسمي عمر من المغرب مدينة مكناس 35سنة متزوج وأب لطفل عاطل عن العمل رقم الهاتف والواتساب 212691697827 مستعد للعمل في أي مجال ومستعد للهجرة لأي بلد للعمل ضروفي المادية صعبة

تأجير فلل وشقق مراكش بأسعار منافسة خدمتكم ساعدتنا

5 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+6 متر6 متر
0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

نحتاج نادلات مغربيات للعمل بالمملكة العربية السعودية مدينة عرعر الراتب 2000 ريال متوفر السكن متوفر اعاشة االعرض ليس مجاني https://brokres-of-warkes.odoo.com/ info@manpowerbrokresjob.com

أعلنت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء عين السبع عن فتح باب التسجيل القبلي عبر الإنترنت في الماستر والماستر المتخصص للموسم الدراسي 2023-2024 وذلك انطلاقا من يوم 03 أغسطس إلى (...)

10 زبوت و 10 أعشاب صحراوية لتكاثر الشع والحد من تساقطه

0
1
إعلانات عامة
منذ 7 شهور

فرحات وشركاه وكيل ضريبي معتمد نساعدك في الوفاء بالتزاماتك الضريبية إعداد الإقرارات الضريبية استشارات ضريبية التخطيط الضريبي إدارة الضرائب تمثيلك أمام هيئة الضرائب لدينا فريق من الخبراء الضريبيين المؤهلين والمتخصصين في قا (...)

0
1
دهانات
منذ سنة

اشغال الصباغة وتجديد البيوت ووضع لمسة فنية

1 درهم

DIAPO AUTO اجراء الخبرة على السيارات المستعملة في البيع والشراء لاستفسار او المزيد من المعلومات المرجو الاتصال على الرقم الاتي 0602275528

مطلوب ممرضين و ممرضات للعمل بدولة الكويت حاصلين على باكلوريس دبلوم في تمريض مهنة - ممرض او ممرضة يتحدت بلغة انجلزية 50% سن من 25 الى 35 الراتب 300 دينار كويتي السكن متوفر التغطية الصحية لاوراق مطلوبة صورة جواز سفر PDF سي (...)

فوائد أعشاب الروماتيزم تسكن آلام الروماتيزم . تـــــعــالــج الــتهابــات الــمـــفاصـــل و الــعظام . تـــحـــــد مــن أوجـــاع المـفاصل الــتي يسببها الــــــــرومـــــــــاتــــــيـــزم . تنشط الدورة الدموية تعالج الت (...)

لقاء وتواصل مع المهندس (أحمد)===متخصص في مجال إنشاء وصيانة المصانع التي تعمل في انتاج مواد البلاستيك ===(تخصصات مختلفة)==التحويل لمواد البلاستيك صناعة مواد ومنتجات مختلفة====التدويرصناعة حبوب البلاستيك وغيرها=====الهندسة (...)

تتم عملية التبلور مباشرة على الرخام. يتم رش منتج خاص بفرشاة واحدة على كامل السطح المراد معالجته. يعمل تأثير الفرشاة الأحادية عالية السرعة ، جنبًا إلى جنب مع تأثير المنظف ، على تعديل التركيب الجزيئي للرخام. وهكذا يصبح الح (...)

اصلاحات الشقق والمنازل وكل مايتعلق بالبناء لاستفسار المرجو الاتصال على الرقم الاتي او عبر الوتساب 0602275528

0
3
حسابات للبيع
منذ شهران

لي مهتم يدوز واتساب (0639470939) نتفاهمو على الثمن و نصيفط ليك فيديو ديال الكونط

1,500 درهم

تابع قناة صحيح البخاري ومسلم في واتساب: https://whatsapp.com/channel/0029Va6qTzhJUM2elzHWTc1f

Fabrication Store Pergola Abri sur mesure

بناء واصلاح المنازل والشقق الجبص الرخام والصباغة والماء والكهرباء من البذاية حتى تسليم المفتايح للمزيد من المعلومات المرجو الاتصال او عبر الوتساب على الرقم الاتي 0602275528

0
1
وظائف أخرى
منذ 5 شهور

مطلوب نادلات الى مدينة الطائف العرض جاهز شروط سن من 21 الى 30 سنة توفر على جواز سفر شهادة خبرة او خبرة في مجال حسنة المظهر امتيازات سكن مجاني تأشيرة عمل عقد الكتروني مصادق عليه من طرف جهة المعنية تغطية الصحية انتباه العر (...)

0
1
كتب و قصص
منذ 22 يوم

منهج الاقتصاد الإسلامي في إنتاج الثروة واستهلاكها هو موضوع يستكشف الأسس والمبادئ التي يتبعها الاقتصاد الإسلامي في عملية إنتاج الثروة وكيفية استهلاكها بطرق متوافقة مع القيم والمبادئ الإسلامية. تعرف على أبرز الكتب التي تنا (...)

70 درهم

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- ف (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

توفر من جديد أحدث ألعاب الأقراص المدمجة بلاي ستيشن 4 الأكثر شهرة! التوصيل لباب الدار في تونس 24h اتصال / واتساب: 55 768 186 تسوق على: https://gamezone.tn زورو صفحتنا https://www.facebook.com/GAMEZONE.tunis/posts/pfbid0rU (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 10 شهور

عزيزي يسعدنا أن نقدم لكم خدمات التوظيف في المغرب. مما يضمن حصولك على أفضل المواهب الممكنة. نحن نقدم خدمات التوظيف في المغرب. و لكنهم فريقنا بالمرشحين المحتملين لتقديم خدماتنا. توفير الوقت والمال على المدى الطويل. في اسم (...)

نقدم افضل عروض تأجير الفلل في مراكش..فلل تتكون من غرفتين إلى ٢٠ غرفة خدمة الاستقبال في المطار متوفرة خدمة توفير السيارات بسواق او بدون متوفرة كدلك لمزيد من التفاصيل الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

4,000 درهم
مراكش44320 متر980 متر