تعليم و تدريب في المغرب

1 من 12 ، 287 إعلان
تسجيل جامعات و معاهد دورات و مراكز لغات دروس خصوصي دورات تدريب و مهارات مدارس و حضانات
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات
مطلوب معلمة لغة
0
0
دروس خصوصي
منذ شهران

مطلوب معلمة لغة العربية تشتغل دولة الإمارات العربية المتحدة ارسال الموضوع عبر وتساب:00212768498704

أستاذ رياضيات بالسلك الإعدادي
0
1
دروس خصوصي
منذ 3 شهور

للراغبين بالإستفاذة من حصص الدعم المنزلية في مادة الرياضيات بالسلك الإعدادي و خصوصا بمستوى الثالتة إعدادي، بمدينة مراكش او بن جرير ٱستعداد للتفوق في الإمتحان الجهوي، نعتمد على سلاسل و فروض منمهجة بالإضافة إلى جهويات مصصح (...)

دروس الدعم في الرياضيات لمستوى الثانية باكلوريا
0
1
دروس خصوصي
منذ 3 شهور

الراغبين في الاستفادة من حصص الدعم و التقوية المنزلية في مادة الرياضيات لمستوى السنة الثانية باكلوريا علوم ( pc, svt, ste, stm) و القاطنين بمراكش المرجو ترك رسالة على الواتساب مرحبا أو الدخول على الرابط مباشرة

دروس الدعم في مادة الرياضيات
0
2
دروس خصوصي
منذ 6 شهور

أستاذ التعليم العمومي، أقدم دروس منزلية (فردي أو جماعي) للدعم والتقوية في الرياضيات لجميع المستويات الاعدادية والثانوية مراجعة شاملة للدروس تراعي مستوى التلميذ - تمارين تطبيقية وتوليفية - فروض وامتحانات وطنية سابقة - طرق (...)

درس الدعم والتقوية
0
2
دروس خصوصي
منذ 6 شهور

أستاذ التعليم العمومي، أقدم دروس منزلية (فردي أو جماعي) للدعم والتقوية في الرياضيات والفيزياء لجميع المستويات الاعدادية والثانوية مراجعة شاملة للدروس تراعي مستوى التلميذ - تمارين تطبيقية وتوليفية - فروض وامتحانات وطنية س (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 6 شهور

تقديم دروس الدعم والتقوية لافائدة التلاميذ المتعثرين في الرياضيات و الفيزياء-الكيمياء بالثانوي الإعدادي والثانوي تأهيلي رقم ههاتف : 0654105110..

The University of Wollongong in Dubai (UOWD) is one of the UAEs oldest and most prestigious Universities. It was established in 1993 and the University programs include Foundation studies and language programs, Bachelors (...)

100 درهم

استفيدوا من العطلة ولآ تضيعوا الفرصة مع برامجنا المميز والمختارة باحترافية لشهر أغسطس 2023 سجل الآن واستفد من العلماء والخبراء والمتخصصين لاننا نسعي للدفع بالمبدعين من النخبة والخبراء لتفعيل دورهم المجتمعي في القيادة وال (...)

أعلنت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء عين السبع عن فتح باب التسجيل القبلي عبر الإنترنت في الماستر والماستر المتخصص للموسم الدراسي 2023-2024 وذلك انطلاقا من يوم 03 أغسطس إلى (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 8 شهور

نقدم دروس الدعم في مادة الرياضيات عن بعد، نساعد في حل الواجبات المنزلية عبر الواتساب أو أي تقنية أخرى. لجميع المستويات و لجميع الدول ...

#september #october خبراء اللغة الإنجليزية للصغار والكبار. تنتسناوكم يوم 17 يوليوز. كونو في الموعد مع تخفيض يصل الى غاية 50% همزة ديال الصيف عندنا لوحدنا. #قارنعادخلص #لانتاجرفيالتعليم #الجودةالنجاحهدفنافقط Avec lInstitu (...)

1,200 درهم
0
0
دروس خصوصي
منذ 11 شهر

تقديم دروس الدعم والتقوية المنزلية في مادة الرياضيات لمختلف المستويات التعليمية الإبتدائية والأساسية (الإبتدائي-الإعدادي-الثانوي) لجميع الشعب باللغتين الفرنسية والعربية ، وأحرص على تتبع التلاميذ في دراستهم من أجل الفهم ا (...)

1
1
دروس خصوصي
منذ 11 شهر

تقديم دروس الدعم والتقوية المنزلية في مادة الرياضيات لمختلف المستويات التعليمية الإبتدائية والأساسية (الإبتدائي-الإعدادي-الثانوي) لجميع الشعب باللغتين الفرنسية والعربية ، وأحرص على تتبع التلاميذ في دراستهم من أجل الفهم ا (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 11 شهر

اوفر دروس الدعم للمتدرسين والاحرار للسنة الثانية باكالوريا علوم اقتصاديةبمدينة طنجة مستواك ضعيف فالماط انا غنبدا معاك من الصفرمكتجيبش نقاط انا غنعاونك تجيب نقاط ممتازة هاد الماط مكيتفهمش معقدني كيطيحلي المعدل الاستاذ مكي (...)

تنظم المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالحسيمة، بشراكة مع كل من الفرع المحلي للجمعية المغربية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة الحسيمة، النسخة 14 لل (...)

Cours de soutien en mathmatiques , ( primaire, collge , lyce ), domicile (Marrakech) ou en ligne .Je mappelle Khaoula de Marrakech ,Titulaire dune licence en Mathmatiques et Appliquations la facult des sciences Semlalia (...)

هذا الإعلان يهم الاباء بالأساس والذين يرغبون بتقديم الدعم لابنائهم من المستوى الأولى ابتدائي إلى المستوى السادس بدائي من يهمه الأمر الإتصال على الرقم 0652977548

أستاذ السلك الثانوي الإعدادي، يقدم دروس الدعم و التقوية في مادة الرياضيات للمستوى الثانوي الإعدادي.

لكل من يريد الإستفادة من دروس الدعم والتقوية في جميع المواد لجميع المستويات : * الثانوي الإعدادي : الأولى إعدادي + الثانية إعدادي + الثالثة إعدادي. * الثانوي التأهيلي : الجذع مشترك علمي. + السنة الأولى باكالورية. لمن يري (...)

أستاذ التعليم الثانوي الثأهيلي يقدم دروس في مادة الفيزياء والكيمياء بطرق شرح مبسطة تراعي التوجيهات التربوية.للاستفسار أكتر يرجى الاتصال على الرقم الهاتفي

دروس الدعم والتقوية في الفيزاء الكيمياء والرياضيات (إعدادي وثانوي)

المحاسبة العامة لجميع المستويات. طريقه عمل جادة و فعاله مع المتابعة الشخصية وقت الامتحان. تأطير البحوث والتقارير للحصول على الإجازة و الماستر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اقدم ساعات اضافية لمادة اللغة العربية والاجتماعيات بالنسبة لابتدائي والاعدادي ، وكذلك الرياضيات بالنسبة الابتدائي فقط ، اما بالنسبة لمادة الفلسفة و الايطالية لجدع مشترك فقط اقدم دعم (...)

Professeur ayant une grande exprience 22 ans de travail au public et priv, propose des cours de soutien en math et physique domicile et les coles aide aux devoirs, remise niveau.... aux collgiens et lycens (public, priv (...)