أجهزة شركات و مكاتب في وجدة

1 من 0 ، 0 إعلان
لابتوب أجهزة كومبيوتر موديم و راوتر و شبكات مواقع للبيع طابعة و تصوير و فاكس أجهزة شركات و مكاتب أخرى
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

0
1
وظائف أخرى
منذ 5 شهور

العرض الوظيفي: كوفيرة شاملةالموقع: قطرنبذة عن الوظيفة:نبحث عن كوفيرة شاملة محترفة للانضمام إلى فريقنا في صالون تجميل مرموق في قطر. يجب أن تكون المرشحة قادرة على تقديم خدمات العناية بالشعر والبشرة بمهارة وجودة عالية وتقدي (...)

0
2
نقل و شحن
منذ 10 شهور

نقل أجهزة المنزلية والسلع في الدار البيضاء وباقي المدن المغربية الهاتف : 0661537979

منزل يتوفر على 4 شقق دو واجهتين الطابق الارضي شقة70 متر و 2 محلات تجارية وحديثة الطابق الاول شقة 160 متر بها 4 غرف و2 صالونات و2 حمامات ومطبخ الطابق الثاني شقة 160 متر نفس الأولى والطابق الثالث شقة 100 متر والباقي 60 متر (...)

3,000,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+465 متر140 متر

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

السلام عليكم إذا كان لديك مشكلة مع الستائر الكهربائية أو اليدوية وأي شيء متعلق بالألمنيوم والزجاج ، فنحن في خدمتك 7 أيام في الأسبوع على مدار 24 ساعة.

0
4
نقل و شحن
منذ 6 شهور

شركة سامسودين لنقل البضائع والمفروشات داخل المغرب وخارجه ترحب بكم

0
1
وظائف أخرى
منذ 11 شهر

مطلوب نادلات مغربيات الجنسية للعمل في عجمان - امارات السكن - متوفر العدد . 5 مدة العقد - سنتين الراتب -2000 درهم اماراتي التاشيرة - عمل اقامة - متوفرة ساعات العمل - 10ساعات اذا كنت مهتمة اختي المرجوا التواصل معنا عبر الو (...)

لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+680 متر12,300 متر

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

في طريق امزميز كيلومتر ٣ نقدم عرضا مميزا لزبناءنا الكرام..فيلا ٣ غرف ماستر في مراكش للعطل الخاصة.. لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

3,500 درهم
مراكش33180 متر2,100 متر

نتميز بوجود أسطول تقني متخصص في الإبادة الكاملة لأنواع الحشرات المختلفة ، يتبناه فريق متميز من المهنيين المدربين على أعلى مستوى وبفريق من المتخصصين الكيميائيين الآخرين للبحث عن أفضل أنواع المبيدات والحشرات الطرق المناسبة (...)

اصلاحات الشقق والمنازل وكل مايتعلق بالبناء لاستفسار المرجو الاتصال على الرقم الاتي او عبر الوتساب 0602275528

سيقوم فريقنا القانوني الخبير بتوجيهك خلال عملية الزواج في الإمارات، مع ضمان الامتثال لجميع المتطلبات القانونية. الزواج عقد شرعي بين رجل وامرأة تحل له شرعا، غايته الإحصان وإنشاء أسرة مستقرة برعاية الزوج ، على أسس تكفل لهم (...)

1
6
أخرى
منذ 7 شهور

حفل تكريم المرحلة الاولى لمشروع دعم المرأة القيادية بمراكش المملكة المغربية

N. SERVICE هي شركة لإبادة الفئران وتطهير الحشرات والقضاء على جميع أنواع الحشرات الطائرة ، بما في ذلك الزواحف ، ونحن نقدم جميع الخدمات للشركات والأفراد في مكافحة الآفات. نعمل في أي نوع من المواقع: المنشآت الصناعية والتجار (...)

0
4
ساعات
منذ 9 شهور

Smart watch GPS Medical..........Montre privilge Baby Monitor Mini GPS

730 درهم
0
1
أخرى
منذ شهران

Bche transparent 06 66 85 08 70

1 درهم

يمكن استخدامه لعدة أنواع من التمرينات سهولة وسرعة في التثبيت يمكن تثبيته على إطار الباب لا تحتاج إلى حفر الأثاث للتثبيت يمكنك من خلاله التمرين بكل امان في منزلك

169 درهم

استقدام عمالة منزلية للسعودية . يتوفر لدينا عاملات منازل جاهزين بالجوازات راتبهم الشهري 1500 ريال عقدهم سنتين عمرهم من 21 الى 50 سنة

0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

مطلوب بنات حمام مغربي و مساج للعمل في قطر الراتب 2000 ريال قطري مع نسبة 3 في مئة السكن متوفر لاكل الشروط تعرف الخلطات بي اعشاب المساج العلاجي مساج بي احجار البركانية

Fabrication et montage de tous types de stores et bches selon vos propre choix, mesures et besoins

اللحسة الصحراوية وسيرو لفتح الشهية

0
1
أمن و حماية
منذ شهران

تركيب جميع كاميرات المراقبة في جميع أنحاء المملكة