مجمعات و عمارات تجارية في وجدة

1 من 0 ، 0 إعلان
عمارات ومباني فاخرة للبيع # شقق مفروشة  ابحث عن موقعك المطلوب على الخريطة للعقارات طوابق متعدده
شقق للبيع فلل و بيوت للبيع محلات للبيع شاليهات و استراحات للبيع اراضي للبيع مزارع للبيع مجمعات و عمارات تجارية مجمعات و مشاريع سكنية مكاتب للبيع
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

وحتى تحصل على نتيجة أفضل وأسرع خلال عملية بحثك لا بدّ من تحديد ما تبحث عنه من هذه الأنواع العقارية التجارية، إلى جانب طريقة الدفع التي تفضلها (كاش -بالتقسيط) والمساحة بالمتر المربع

إعلانات مختارة

استمتعوا باإجازتكم السنوية بمدينة طنجة، مع سيرفيس وخدمات فندقية على أعلى مستوى. تتكون الفيلا من ٣ طوابق كالتالي: الطابق الأرضي : كراج السيارات، حديقة، غرفة الحارس خارج المبنى، صالة مجهزه بالمكيف و عوازل الصوتية للمناسبات (...)

4,300 درهم
طنجة431,000 متر1,500 متر

انا فتاة من مدينة مراكش سني 35 سنة ، ابحث عن عمل كمربية وجليسة أطفال ، لمن يحتاج الى جليسة لاطفالهم وقت انشغالهم او دوامهم بالعمل انا رهن الاشارة مرحبا

مراكشانثى
0
1
توصيل
منذ 5 شهور

Jeune homme vous propose service comme chauffeur coursier livreur motoris avec une voiture (kangoo renault) pour vos livraison E- commerce avec exprience, srieux, dynamique, ponctuel votre service 7j/7 et 24h/24. contact (...)

1,111 درهم

تأجير فلل وشقق مراكش بأسعار مناسبة خدمتكم ساعدتنا

5 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+500 متر700 متر

رفع منـــاعة الجسم. تنشيــط خلايا الجسم. خفض نسبة الســكري والكولسترول في الدم. توسيـــع الأوردة الدموية. تنشيـــط الذاكرة. مفيد لأمـــراض الجهاز التنفسي. مضاد للفطـــريات والبـــكتيريا. منشـــط للقدرة الجنســـية.

اللحصة الصحراوية الاصلية منتج رائع غني عن التعريف سيجعلك تتمتعين بجسم ممتلئ وخالي من المناطق النحيفة ويمنحك تألقا دائمًا بجسم يضاهي أجسام الصحراويات الأكثر جاذبية. المنتج مستورد من مدينة العيون الصحراوية وتم اعداده على ا (...)

220 درهم

كريم مساج بدروة الجمل هو الحل الفعال والنهائي للتخلص من ألام الظهر والمفاصل والعضلات مضاد جيد جدا لإلتهاب المفاصل مغيد للجلد الجاف يستعمل بكثرة في حالات التعب والإرهاق يقضي على ألام مفاصل الظهر يقضي على ألام الروماتيزم و (...)

fabrication et montage de tous types de stores et bches selon vos propre choix, mesures et besoins

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

0
1
إدارة أعمال
منذ شهران

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1- مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

Teravou revtement : carrelage marbre.... h

الرباطذكر

محل تجاري للكراء بحي الازدهار مراكش قرب مؤسسة العراقي 3، بإقامة لمتونة ، مساحة الطابق الارضي 22 متر مربع و الطابق الاول 20 متر مربع، كل طابق يتوفر على مرحاض خاص به. عقد كراء بدون شروط 5000 درهم.

5,000 درهم
مراكش42 متر

فوائد مسحوق الحبة السوداء رفــع مـنــاعــة الـجـسـم تـنشيط خـلايا الجسم خفض نسبة السكري والكولسترول في الـدم توسيع الأوردة الدموية تـنشــيـــط الـــذاكـــرة مـفيد لأمراض الجـهـاز التنفسي مضاد للسرطان مضاد للفطريات والبكـ (...)

مرحبا يمكنكم التواصل معي في اي وقت على رقم الهاتف،نحن مجموعه من الاشخاص نقدم خدمة تنظيف المسابح بجودة عالية وعن خبرة تفوق 6سنوات فقط في مراكش والنواحي

0
2
شقق للبيع
منذ 3 ايام

فرصة بيع منزل مكون من 3 شقق قرب جميع المدارس والدوائر كدالك السوق الاسبوعي الاثنين بعين عودة الرباط شكرا لزيارتكم الميمونة مع اتصالكم 0631036123

800,000 درهم
الرباطاكثر من 5+4100 متر
0
1
محلات للبيع
منذ 6 شهور

منزل يتوفر على 4 شقق و2محلات تجاريه حديقة ذو واجهتين

2,800,000 درهم
مراكش140 متر
0
3
شقق للايجار
منذ شهران

وكالتنا تعرض عليكم شقق جديدة عصرية للكراء اول مرة. تتكون من غرفتين و صالة و مطبخ و حمام. النوافذ كهربائية مصعد بلكون

طنجة2190 متر

مطلوب مدربة رياضة للعمل في قطر الجنس انتى الراتب 2000 ريال مع نسبة 3 في مئة عمولة كل شهر السكن مجاني لاكل مجاني الشروط توفر على دبلومات للممارسة المهنة في الزومبا -فيتناس - رياضة السباحة اليوكا اذا كنت اختي متوفر فيك هذه (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 5 شهور

تقديم دروس الدعم والتقوية لافائدة التلاميذ المتعثرين في الرياضيات و الفيزياء-الكيمياء بالثانوي الإعدادي والثانوي تأهيلي رقم ههاتف : 0654105110..

0
2
فرص إستثمارية
منذ 10 شهور

Bonjour, Jai ouvert un nouveau snack restaurant sur la rgion de Tanger. Le projet se situe dans une zone fortement commerciale, et il propose plusieurs services et diversits. Cest ouvert il y a 2 mois, et je cherche un p (...)

تأجير فلل وشقق مراكش خدمتكم ساعدتنا

9 درهم
مراكش4أكثر من 5+100 متر500 متر
0
1
أخرى
منذ شهر

الكوفيا الصحراوية بالذرة الكوفيا الصحراوية بالذرة

السلام عليكم الااسم لحسن بدوج من اصول امازيغية تنغير ابحث عن عمل كسائق بمراكش والنواحي سائق خاص او موزع او ارساليات اتوفر على رخصة الياقة من نوع ب و د لي تجربة كبيرة في السياقة والتجارة والتواصل مستوى تعليمي مشرق اتمنى ا (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)