عسل في وجدة

1 من 0 ، 0 إعلان
محاصيل زراعية زيت زيتون تمر عسل مكملات غذائية أجبان و ألبان حلويات أخرى إعداد وتجهيز الطعام
أغادير الحسيمة بني ملال بوزنيقة الدار البيضاء سبتة الداخلة الجديدة الرشيدية الصويرة فاس القنيطرة خنيفرة خريبكة القصر الكبير العيون العرائش مراكش مكناس الناظور ورزازات وجدة الرباط اسفي سلا سلطات طنجة تازة تطوان

إعلانات مختارة

نقدم عرضا مميزا عبارة عن فيلا 4 غرف ماستر للعطل الخاصة بمراكش.... لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

مراكش44320 متر870 متر
0
2
شاحنات للبيع
منذ 9 ايام

القماش المشمع للشاحنة مصنوع من بلاستيك PVC وسميك جدًا. مصنوعة لحماية المقطورات. سمك وقوة هذه الحماية البلاستيكية تسمح لها بأن تكون متعددة الاستخدامات. يمكن استخدام مجموعتنا من القماش المشمع PVC لتغطية العريشة. 0666850870

1 درهم
0
4
ساعات
منذ 10 شهور

Smart watch GPS Medical..........Montre privilge Baby Monitor Mini GPS

730 درهم

بناء ملعب مصغر يسمى Futsal . الرياضة التي برع فيها المنتخب المغربي عالميا وصارت معترف بها من طرف الفيفا. نسبتك في المشروع : 20 % . تقريبا 100.000 درهم . مواصفات الملعب : دولية . نوع المشاركة : مشاركة برأس المال يضاف إلى (...)

NEUTRE SERVICE هي شركة لإبادة الفئران وتطهير الحشرات والقضاء على جميع أنواع الحشرات الطائرة ، بما في ذلك الزواحف ، ونحن نقدم جميع الخدمات للشركات والأفراد في مكافحة الآفات. نعمل في أي نوع من المواقع: المنشآت الصناعية وال (...)

0
3
أثاث مطابخ
منذ 5 ايام

غسالة الكؤوس الأتوماتيكية CUP WASHER تم تصميم غسالة الزجاج للحوض كرأس تنظيف متعدد الزوايا للوصول إلى تنظيف الفوهات متعددة الزوايا. تدفق المياه القوي لغسالة الأكواب الزجاجية يمكن أن تشطف البقايا بالكامل في ثوانٍ، وتنظيف ا (...)

179 درهم

DIAPO AUTO اجراء الخبرة على السيارات المستعملة في البيع والشراء لاستفسار او المزيد من المعلومات المرجو الاتصال على الرقم الاتي 0602275528

0
1
إعلانات عامة
منذ 4 شهور

انا سعودي ومقيم في الإمارات ابحث عن بنت الحلال قصد الزواج العمر ٣٥ الى ٥٠ سنة بدون اطفال واتساب 00971503324250

0
1
عسل
منذ شهران

منافع عسل فاتح الشهية فقدان الشهية - مشاكل الهضم - قرحة المعدة - التشجو - التقيو - الاعياء الفكري والجسمي - مشاكل النمو عند الاطفال المكونات عسل طبيعي - غذاء ملكات النحل - مستخلصات الاعشاب الطبيعية طريقة الاستعمال حرك ال (...)

غطاء السيارة عالي الجودة هذا هو غطاء سيارة، حماية من الشمس، عازل للحرارة، حماية من الأشعة فوق البنفسجية، الثلج والمطر، ويحمي سيارتك من الخدوش، يمكنه منع دخول الغبار إلى السيارة، والحفاظ على السيارة نظيفة ومرتبة سواء من ا (...)

1 درهم
0
1
طبية و صحة
منذ 9 شهور

أنا فتاة حاصلة على الباكالوريا وأدرس في المعهد العالي للمهن التمريضية أبحث عن عمل كمساعدة طبيب

طنجةانثى
0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

I need someone from Morocco 2 secretaries 4 massage Age over 20 Salaries are 300 dinars for a secretary Massage 400 Bahraini dinars أحتاج من المغرب 2 سكرتيرات 4 تدليك العمر أكثر من 20 الراتب 300 دينار للسكرتير مساج 400 د (...)

0
1
كتب و قصص
منذ شهر

في هذه الصفحة ستجد قائمة ببعض الكتب الموصى بقراءتها حول قضايا المساواة في الحقوق المادية والمعنوية والأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والنظامية. استكشف هذه القائمة واستفد من الأفكار والمعرفة القيّمة التي تقدمها هذه الكتب. ك (...)

185 درهم
0
2
أخرى
منذ 9 شهور

انا كوفيرة مغربية خبرتي ٨ سنوات في عمل في دول الخليج اجيد معظم خدمات المشغل حاصلة على دبلوم ممتاز في حلاقة وتجميل اشتغلت في عدت مشاغل في السعودية ابحت عن عمل استقدام من المغرب

الدار البيضاءانثى

مسحوق إزالة الشعر يوليس YULISSE هو حل عملي وبسيط للشعر غير المرغوب فيه. يوفر مسحوق إزالة الشعر هذا لبشرتك ترطيبًا مكثفًا ويجعلها أكثر نعومة بشكل واضح للشعور بالراحة. مصنوع من مكونات طبيعية تركيبة خالية من الكحول والعطور (...)

49 درهم

ابحت عن عمل كعاملة منزلية بدون مبيت

سلاانثى

رخصة السياقة من نوع B خبرة ثلاثة سنوات بدون مخالفة

Nous sommes la recherche des agents pour travailler dans un centre dappel Profil demand.. Niveau acceptable en franais sans exprience - g de 18 ans ou plus - Niveau bac ou plus. Les avantages - Salaire fixe intressant de (...)

0
1
محلات للبيع
منذ 8 شهور

منزل يتوفر على 4 شقق و2محلات تجاريه حديقة ذو واجهتين

2,800,000 درهم
مراكش140 متر
0
1
وظائف أخرى
منذ 8 شهور

السلام عليكم مطلوب للعمل في قطر في مجال تزين كوفيرات شاملات الراتب 3000 ريال قطري متوفر السكن اقامة العرض ليس مجاني شرط توفر على دبلوم في مجال مذكور فيدوات اعمالها صورة من جواز السفر معكم أخوكم الوسيط في مجال توظيف مهمتي (...)

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

يمكن استخدامه لعدة أنواع من التمرينات سهولة وسرعة في التثبيت يمكن تثبيته على إطار الباب لا تحتاج إلى حفر الأثاث للتثبيت يمكنك من خلاله التمرين بكل امان في منزلك

169 درهم
0
7
أخرى
منذ شهران

Linstallation dun abri de voiture ou dun est une alternative la construction dun garage. La construction dun nouveau garage engage en effet un cot important et un travail plus complexe, surtout lorsquon est amen retouche (...)