فعاليات و أنشطة في فاس

1 من 0 ، 0 إعلان
فعاليات و أنشطة أعمال تطوعية إعلانات عامة
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

خلاط كهرباءي 4في1 elite 200 w

بناء ملعب مصغر يسمى Futsal . الرياضة التي برع فيها المنتخب المغربي عالميا وصارت معترف بها من طرف الفيفا. نسبتك في المشروع : 20 % . تقريبا 100.000 درهم . مواصفات الملعب : دولية . نوع المشاركة : مشاركة برأس المال يضاف إلى (...)

أعشاب القولون العصبي بومزويهيرب

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

مجموعة النيلة الصحراوية مقشر - قناع - غاسول - صابون بلدي - نيلة غبرة - تبريمة - صابون حجرة - حليب مرطب - فازلين

0
1
أخرى
منذ شهران

معلومات إضافية فوائد طحالب البحر تعد طحالب البحر مصدر ممتاز للمغذيات الدقيقة بما في ذلك حمض الفوليك والكالسيوم والمغنيسيوم والزنك والحديد والسيلينيوم، والأهم من ذلك ، طحالب البحر مصدر كبير لليود. تحتوي طحالب البحر على أح (...)

اللحسة الصحراوية الفيلالية خلطة طبيعية من مجموعة من الأعشاب الصحراوية مدروسة علميا و بشكل دقيق لزيادة الوزن اللوز - الكركاع - كاوكاو - أكاجو - شحمة دروة الجمل - حبوب اللقاح - شكولاطة - النافع - نواة تاكوكو - الجنجلان - ا (...)

مطلوب كوفيرات مغربيات للعمل قطر الراتب 2500 ريال قطري متوفرة النسبة من عمل ملاحظة. كوفيرة شاملة امتيازات توفر على سكن مجاني توفر على اقامة توفر على تغطية صحية شرط 1 توفر على جواز سفر 2 توفر على دبلوم في مجال 3 توفر على خ (...)

تجزئة العلمي العلوي طريق القنيطرة سلا

110 درهم
سلا100 متر

جماعة عرباوة اقليم القنيطرة ارض سكنية ضايرا بالسور وعلى الشارع قريبة من تجزئة واد المخازن المساحة الاجمالية 1196 متر تتوفر على سكن اضافي ( للاصلاح ) بالماء و الكهرباء للعقار عقد عدلي و اداري (مسجل ) السعر مناسب . للحديث (...)

60,000 يورو
القصر الكبير1,196 متر
0
1
وظائف أخرى
منذ شهران

مطلوب للعمل في قطر سكرتيرة تنفيذية للعمل في شركة جلب ايدي عاملة تتوفر فيها المواصفات التالية العمر من ٢٥ لغاية ٣٥ سنة إجادة استعمال الكومبيوتر بشكل ممتاز مظهر لائق جدا راتب ٣٠٠٠ ريال غير متزوجة وليس لديها التزامات عند ال (...)

FRIGODAR فريكودار لصيانة الثلاجات والأجهزة المنزلية بمدينة طنجة. Service domicile

100 درهم
0
1
طبية و صحة
منذ 9 شهور

أنا فتاة حاصلة على الباكالوريا وأدرس في المعهد العالي للمهن التمريضية أبحث عن عمل كمساعدة طبيب

طنجةانثى

لقاء وتواصل مع المهندس (أحمد)===متخصص في مجال إنشاء وصيانة المصانع التي تعمل في انتاج مواد البلاستيك ===(تخصصات مختلفة)==التحويل لمواد البلاستيك صناعة مواد ومنتجات مختلفة====التدويرصناعة حبوب البلاستيك وغيرها=====الهندسة (...)

بروستاهيرب أعشاب البروستات prostaherb

Fabrication Store Pergola Abri sur mesure

هدا الاعلان مقدم فقط للمهنيين الجديين ===نبحت عن شراكات مهنية وعملية في مجال التدوير وصناعة المنتجات البلاستيكية نحن نقوم بإنشاء المصانع بالشراكة المهنية /اختيار الآلات والخطوط المناسبة مع التركيب والتشغيل /تكوين اليد ال (...)

3,000 درهم

DIAPO AUTO اجراء الخبرة على السيارات المستعملة في البيع والشراء لاستفسار او المزيد من المعلومات المرجو الاتصال على الرقم الاتي 0602275528

0
2
طبية و صحة
منذ 6 شهور

اريد التدريب عن طبيب سبق لي واشتغلت عند طبيب اسنان

الرباطانثى

Teravou revtement : carrelage marbre.... h

الرباطذكر

مسحوق إزالة الشعر يوليس YULISSE هو حل عملي وبسيط للشعر غير المرغوب فيه. يوفر مسحوق إزالة الشعر هذا لبشرتك ترطيبًا مكثفًا ويجعلها أكثر نعومة بشكل واضح للشعور بالراحة. مصنوع من مكونات طبيعية تركيبة خالية من الكحول والعطور (...)

49 درهم
0
1
أخرى
منذ شهران

الكوفيا الصحراوية بالذرة الكوفيا الصحراوية بالذرة

فلل فخمة للايجار اليومي بكازا مع توفير شغالات و طباخات

2,500 درهم
الدار البيضاء44700 متر1,000 متر

البحث عن ممول لمشروع صناعة الألواح الخشبية معمل جاهز بطاقمه بكل معداته يحتاج فقط لتمويل