أخرى في فاس

1 من 0 ، 0 إعلان
لابتوب أجهزة كومبيوتر موديم و راوتر و شبكات مواقع للبيع طابعة و تصوير و فاكس أجهزة شركات و مكاتب أخرى
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

0
1
إعلانات عامة
منذ 7 شهور

مع تغييرات القوانين واللوائح الضريبية المتغيرة باستمرار في دبي، يمكن أن يكون من الصعب على الشركات مواكبة هذه التغييرات وضمان الامتثال. وهنا تأتي أهمية الخدمات التي يقدمها مستشاري الضرائب لدينا. فريقنا من مستشاري الضرائب (...)

جهاز تدليك كهربائي محمول قابل للشحن مع 4 رؤوس 6 سرعات Pistolet de massage lectrique Rechargabl 6niveaux de rsistance Batterie 1500 mah Vitesse 1800_3200 4 ttes de massage interchangeables

250 درهم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى ، أسعد الله جميع أوقاتكم بكل خير يسعدنا ويشرفنا أن نقدم لكم أحدث عروضنا العقارية المتميزة بأناقتها وجوذتها في مختلف مناطق الدارالبيضاء ..نتوفر على استوديوهات و شقق و فلل تتكون من 3 إلى 7 غرف (...)

800 درهم
الدار البيضاء22100 متر
0
12
دهانات
منذ 10 شهور

صباغة وتزيين واجهات المنازل،العمارات،الفيلات بالباسطا الاسبانية ذات جودة عالية. _حماية الواجهة من العوامل المناخية كالتسربات والتشققات . _مضادة للحرارة والرطوبة. _ضمان حماية الواجهة لعدة سنوات دون اللجوء الى اعادة صباغته (...)

0
1
اراضي للبيع
منذ 28 يوم

نبحث عن شراء ارض في وسط الدارالبيضاء لبناء عمارة. الهاتف:0707071022

الدار البيضاء200 متر

متاح تاشيرات شهر وشهرين و اقامات

محتاج بنات حمام مغربي و مساج للعمل في قطر العدد مطلوب 3 العرض ليس مجاني

مرحبا بي ناس دول الخليج الين يريدون الاستقدام العمالة المغربية . نحن مكتب وساطة نتوسط نخلص اجراءات العمالة بكل تخصصاتها المهنية . لدينا عمالة منزلية . طباخة منزلية . مربية اطفال . كوافورات . نادلات . للراغبين في الاستقدا (...)

افضل مكتب استقدام بالمغرب . مميز بالجدية والمصداقية

0
6
أخرى
منذ شهران

تفيد في حالات ضيـق التنفس والربو تـعالــج حساسية الأنف و الحنجرة تعـالـج السعال المزمــن تعـالـج التهاب الجـيوب الأنفية تفيد في حالة أمراض الرشح والزكام. طريقة الاستعمال: ملعقة صغيرة مع الماء الـدافــئ، نصـف ساعة قبل الو (...)

0
7
شقق للايجار
منذ شهران

شقة في مجمع سكني ممتاز جيت سكن الشطر الأول أمام بنك التجاري وفا بنك ،شقة ممتازة دات واجهتين. مشمسة من اول الصباح ، مجمع محروس طيلة الوقت نظيف مريح محترم. يتوفر على موقف السيارات و مجال خضري . للأسر فقط .

2,300 درهم
أغادير2160 متر
0
1
وظائف أخرى
منذ 4 شهور

السلام عليكم هناك فرصة لدول الخليج مطلوب عدة وظائف في مجالات متعددة متلا نادلات كوفيرات مربيات يجيب توفير على للغة انجلزية ادا كنت مهتم اختي المرجوا التواصل معنا عبر الواتساب العروض ليست مجانية هنام مصاريف السفر

0
3
اراضي للبيع
منذ شهران

بقعة أرضية لبناء فيلا مساحتها 430 متر مربع ، للبيع بحي الرحمة قرب حي المدينة الجديدة بالدار البيضاء ، التمن 6000 درهم للمتر

6,000 درهم
الدار البيضاء430 متر

اللحسة الصحراوية والكوفيا الصحراوية بالشعير

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

انا فتاة من مدينة مراكش سني 35 سنة ، ابحث عن عمل كمربية وجليسة أطفال ، لمن يحتاج الى جليسة لاطفالهم وقت انشغالهم او دوامهم بالعمل انا رهن الاشارة مرحبا

مراكشانثى
0
4
نقل و شحن
منذ 7 شهور

شركة سامسودين لنقل البضائع والمفروشات داخل المغرب وخارجه ترحب بكم

تركيب جميع كاميرات المرقب بسعر مناسب

#september #october خبراء اللغة الإنجليزية للصغار والكبار. تنتسناوكم يوم 17 يوليوز. كونو في الموعد مع تخفيض يصل الى غاية 50% همزة ديال الصيف عندنا لوحدنا. #قارنعادخلص #لانتاجرفيالتعليم #الجودةالنجاحهدفنافقط Avec lInstitu (...)

1,200 درهم

مسحوق إزالة الشعر يوليس YULISSE هو حل عملي وبسيط للشعر غير المرغوب فيه. يوفر مسحوق إزالة الشعر هذا لبشرتك ترطيبًا مكثفًا ويجعلها أكثر نعومة بشكل واضح للشعور بالراحة. مصنوع من مكونات طبيعية تركيبة خالية من الكحول والعطور (...)

49 درهم

انا رشيد مدلك للنساء بطنجة مساج علاجي أو مساج رولاكس ممتع ومريح من أي تعب ويمكن لي التنقل والحضور لبيتك سيدتي لأريحك وأعمل كل ماترغبين به ما عليك غي تتواصلي معايا واتساب

حرفي متمرس في مجال الصباغة الداخلية و الخارجية

مطلوب مدربة رياضة للعمل في قطر الجنس انتى الراتب 2000 ريال مع نسبة 3 في مئة عمولة كل شهر السكن مجاني لاكل مجاني الشروط توفر على دبلومات للممارسة المهنة في الزومبا -فيتناس - رياضة السباحة اليوكا اذا كنت اختي متوفر فيك هذه (...)

اشغال البناء و تركيب الزليج والرخام