باصات و حافلات في طنجة

1 من 0 ، 0 إعلان
سيارات للبيع دراجات و دبابات للبيع أرقام سيارات مميزة جت سكي و قوارب للبيع شاحنات للبيع باصات و حافلات سيارات كلاسيكية و نادرة قطع غيار و إكسسوارات معدات ثقيلة و حفارات تأجير سيارات
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1- مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

Bonjour, je recherche du travail comme chauffeur, jai un permis de conduire (B) 2009 et un permis de fiducie 2018 , Jai travaill comme chauffeur de petit camion pour le transport de viande pendant 8 ans et trois ans pour (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

1
1
دروس خصوصي
منذ 11 شهر

تقديم دروس الدعم والتقوية المنزلية في مادة الرياضيات لمختلف المستويات التعليمية الإبتدائية والأساسية (الإبتدائي-الإعدادي-الثانوي) لجميع الشعب باللغتين الفرنسية والعربية ، وأحرص على تتبع التلاميذ في دراستهم من أجل الفهم ا (...)

0
2
أخرى
منذ 9 شهور

انا كوفيرة مغربية خبرتي ٨ سنوات في عمل في دول الخليج اجيد معظم خدمات المشغل حاصلة على دبلوم ممتاز في حلاقة وتجميل اشتغلت في عدت مشاغل في السعودية ابحت عن عمل استقدام من المغرب

الدار البيضاءانثى

لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+240 متر2,300 متر

فوائد أعشاب التنحيفة انقاص الشهية التـهاب النسيج الخلوي الـسمنة الكولسترول القبض طريقة الاستعمال : ملعقة صغيرة مع كأس ماء دافئ قـبل الوجبات. ملحوظة هامة: يــجـــب تـجــنـب أكــــل الـدهـنيـات والـحـلـويـات أيـام الـعـلاج (...)

يقلل من مستوى الجلوكوز في الدم (داء السكري): ملعقة صغيرة من الماء قبل الوجبات اليومية لمدة 15 يومًا ، ثم ملعقة صغيرة من الماء قبل وجبة الصباح والمساء ، ثم ملعقة صغيرة بالماء قبل المساء وجبة

0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

السلام عليكم مطلوب للعمل في قطر في مجال تزين كوفيرات شاملات الراتب 3000 ريال قطري متوفر السكن اقامة العرض ليس مجاني شرط توفر على دبلوم في مجال مذكور فيدوات اعمالها صورة من جواز السفر معكم أخوكم الوسيط في مجال توظيف مهمتي (...)

آلة إزالة شعر الوجه بدون ألم - إزالة شعر الخدين والشفاه والذقن والرقبة آمن لجميع أنواع البشرة لا مزيد من الاحمرار والتهيج لطيف بما يكفي لاستخدام كل يوم سرية وقابلة للحمل بحيث يمكنك استخدامها في أي وقت وفي أي مكان

129 درهم
0
3
حلويات
منذ شهران

اللحسة الصحراوية تعتبر مقويا ومنشطا مهما للجسم ولكل أعضائه تعمل اللحسة الصحراوية على تسمين الجسم وفتح الشهية لدى الكبار والصغار تعمل اللحسة الصحراوية على تقوية الجسم وتنشطه ومفيدة جدا للرياضيين تعالج فقر الدم في الجسم تع (...)

0
2
تأجير سيارات
منذ 4 شهور

Car rental in Laayoune at the lowest price Are you looking for a car rental company in Layoune? If you have arrived here, you are now with the best car rental office in Layoune. Loro Car Company offers modern cars in Lay (...)

300 درهم

تعمل شركتنا بصناعة مختلف أنواع الخيام حسب إحتياجاتكم . وللطلب المرجو التواصل معنا على الرقم التالي: 0666850870

اللحسة الصحراوية بدروة الجمل المسمنة الصحراوية مشروب المسمنة السريعة الكوفيا الصحراوية بالشعير او الذررة

0
2
دروس خصوصي
منذ 6 شهور

أستاذ التعليم العمومي، أقدم دروس منزلية (فردي أو جماعي) للدعم والتقوية في الرياضيات لجميع المستويات الاعدادية والثانوية مراجعة شاملة للدروس تراعي مستوى التلميذ - تمارين تطبيقية وتوليفية - فروض وامتحانات وطنية سابقة - طرق (...)

0
5
ملابس رجالية
منذ 3 شهور

اكتشفوا روعة الأناقة مع ثوب مونطوني المميز، مقطن بأناقة لا مثيل لها ومرفق بسروال يضفي لمسة عصرية. اجعلوا أنفسكم محط أنظار الجميع! التوصيل بالمجان ودفع عندة الإستلام

149 درهم

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

السلام عليكم الااسم لحسن بدوج من اصول امازيغية تنغير ابحث عن عمل كسائق بمراكش والنواحي سائق خاص او موزع او ارساليات اتوفر على رخصة الياقة من نوع ب و د لي تجربة كبيرة في السياقة والتجارة والتواصل مستوى تعليمي مشرق اتمنى ا (...)

0
20
صحية و سباكة
منذ 4 شهور

تركيب الماء والكهرباء وجميع الالات المنزيلية للاستفسار المرجو الاتصال على الرقم الاتي او عبر الوتساب 0602275528

بناء ملعب مصغر يسمى Futsal . الرياضة التي برع فيها المنتخب المغربي عالميا وصارت معترف بها من طرف الفيفا. نسبتك في المشروع : 20 % . تقريبا 100.000 درهم . مواصفات الملعب : دولية . نوع المشاركة : مشاركة برأس المال يضاف إلى (...)

فوائد أعشاب الهدوء تهدئ الأعـصـاب، تـبـدد التوتـر وتبـعـد القلق والأرق والاكتئاب والصداع النصفي مفيدة في حالة الانهيار العصبي تخفض ارتفاع ضغط الدم تعيد التوازن الطبيعي للجهاز العصبي تخفف من أعراض فـشل الــقـلـب تـعـالــج (...)

العمل عبارة عن نشر اعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي وتسويق منتجات بدون شهادات أو خبرات سابقة . الشرط الوحيد هو عمر بين 18_50. بالمجال سيتم تدريبك على كل ما ستحتاج. دخل اسبوعي ثابت مع نسبه للأرباح. العمل ضمن فريق حول ا (...)

جل خلاصة الصبار الطبيعي المهدئ. يتكون جل الصبار من 99٪ من الصبار ومستخلصات الفيتامينات التي ترطب وتهدئ البشرة. يعمل محتوى الصبار على إرخاء جميع الأجزاء المحمرّة والجافة من الجلد ، ويترك ملمسًا رطبًا وغير لزج ، ويساعدك هذ (...)