مستلزمات أطفال و ألعاب في سلطات

1 من 0 ، 0 إعلان
ألعاب أطفال مستلزمات البيبي و حديثي الولادة ملابس أطفال عربات أطفال قصص أطفال مقاعد سيارات أحذية أطفال أخرى
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

قلادة نسائية بحجر أخضر GREEN STONE WOMENS NECKLACE قلادة نسائية مصممة لتعزيز جمالك وتعزيز ثقتك بنفسك. أضف لمسة من الرقي. باللون الذهبي و بالحجر الأخضر اللامع الحجم 40 : سم x 5 سم محتويات الحزمة : x1 قلادة نسائية بحجر أخض (...)

149 درهم
0
1
رعاية مسنين
منذ 8 شهور

سني 35 سنة أبحث عن عمل كمرافقة للمسنات ، أستطيع تقديم عدة خدمات ، منها التغذية ، والرعاية الصحية ، المرافقة والمبيت مع المسنة ، التنزه معها ، الاستحمام ، .....

استفيدوا من العطلة ولآ تضيعوا الفرصة مع برامجنا المميز والمختارة باحترافية لشهر أغسطس 2023 سجل الآن واستفد من العلماء والخبراء والمتخصصين لاننا نسعي للدفع بالمبدعين من النخبة والخبراء لتفعيل دورهم المجتمعي في القيادة وال (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 3 شهور

مطلوب موظفة استقبال للعمل بكوفي بالسعودية لمزيد من المعلومات يرجى التواصل على الوتساب

أعلنت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء عين السبع عن فتح باب التسجيل القبلي عبر الإنترنت في الماستر والماستر المتخصص للموسم الدراسي 2023-2024 وذلك انطلاقا من يوم 03 أغسطس إلى (...)

في طريق امزميز كيلومتر ٣ نقدم عرضا مميزا لزبناءنا الكرام..فيلا ٣ غرف ماستر في مراكش للعطل الخاصة.. لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

3,500 درهم
مراكش33180 متر2,100 متر

شاب من مدينة تمارة عمري 33 سنة أبحث عن عمل سائق خاص لدى عائلة أو شركة ، إنسان مجتهد و صبور و أعمل بإخلاص و أمانة و التجربة خير دليل ، لدي خبرة لا بأس بها في العمل كسائق خاص لدى عائلات ثرية ، كذلك العمل كسائق توصيل لمدة ط (...)

1
1
أخرى
منذ شهر

جهاز كشف الاحجار الكريمة يعمل جهاز جي إف 500 على نظام الاستشعار عن بعد المتطور (LDS) والمدمج مع نظام التحديد الصوتي لمسار ونقطة تمركز الهدف. يتميز جهاز GF500 بدقته العالية للأمواج الترددية التي تمكنه من تحديد وكشف مواقع (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 4 شهور

السلام عليكم هناك فرصة لدول الخليج مطلوب عدة وظائف في مجالات متعددة متلا نادلات كوفيرات مربيات يجيب توفير على للغة انجلزية ادا كنت مهتم اختي المرجوا التواصل معنا عبر الواتساب العروض ليست مجانية هنام مصاريف السفر

0
10
شقق للبيع
منذ شهران

شقة للبيع في كيليز جميلة مساحة 120متر تتوفر على 3غرف وصالون

1,500,000 درهم
مراكش12120 متر

ناس مدينة طنجة العالية خدمات شمال كليم للأجهزة الكهرومنزلية كترحب بكل المهام والمشاكل التقنية ديالكم ،من تركيب وإصلاح وصيانة /الثلاجات/ مكيفات الهواء/ آلات التصبين/الماء والكهرباء/ مع إمكانية التنقل وتقديم الخدمة في عين (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- ف (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

العرض الوظيفي: كوفيرة شاملةالموقع: قطرنبذة عن الوظيفة:نبحث عن كوفيرة شاملة محترفة للانضمام إلى فريقنا في صالون تجميل مرموق في قطر. يجب أن تكون المرشحة قادرة على تقديم خدمات العناية بالشعر والبشرة بمهارة وجودة عالية وتقدي (...)

صابون حليب الاتان للعناية بالبشرة وترطيبها وتصفيتها صالح لجميع انواع البشرة

هذا المنتج مزيج من الاعشاب الطبيعية التي تساهم في تخفيض نسبة السكري في الدم طريقة الاستعمال ملعقة صغيرة مع الماء قبل الاكل في الصباح و الغذاء والعشاء

0
5
أخرى
منذ 9 ايام

S.B.T Globale vous propose sa gamme de bches en PVC 650g/m2. Rsistante et pas cher, nous proposons toutes sortes de bches standards et sur mesure et diffrents couleur. Mesure : 1m/1m 1.5m/1.5m 2m/2m 2.5m/2.5m 3m/3m 3.5m/ (...)

1 درهم

يعد تركيب مرآب أو مرآب بديلاً لبناء مرآب. إن بناء مرآب جديد ينطوي بالفعل على تكلفة كبيرة وعمل أكثر تعقيدًا، خاصة عندما يتعين عليك لمس جدران المنزل. قم بحماية سيارتك من التآكل المبكر باستخدام منفذ السيارة المتطور المصنوع (...)

1 درهم
0
1
أخرى
منذ شهران

ابحت عن عمل كعاملة منزلية أو مربية بدون مبيت

سلاانثى

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

تركيب وإصلاح كل ما يتعلق بالتلفاز البارابول

100 درهم

شركة مغربية لبيع الالات الطباعة والحواسيب وحبر الطباعة والاكسسوارات الخاصة بها ... البيع بالجملة والتقسيط للمهتمين المرجو التواصل عبر الرقم الموجود ف الاعلان وشكرا

نقدم عرضا مميزا لزبناءنا المميزين بمراكش..فيلا اوربية فخمة للعطل الخاصة..

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+650 متر8,900 متر
0
4
نقل و شحن
منذ 11 شهر

Transport de marchandises 07.01.22.10.72 نقل البضائع والأثاث المنزلي الرحيل نحو جميع المدن والأقاليم فك وتركيب وتغليف الأثاث ضد الكسر خدمات متعددة ضمان وخدمة بإتقان النقل السريع للحجز التواصل على الرقم : 07.01.22.10.72 W (...)

فيلا فاخره للايجار اليومي في مراكش المغرب

3,000 درهم
مراكش442,000 متر1,500 متر