مزارع للبيع في سبتة

1 من 0 ، 0 إعلان
مزارع للبيع باسعار مغرية ومواقع مميز اطلالة رائعة
شقق للبيع فلل و بيوت للبيع محلات للبيع شاليهات و استراحات للبيع اراضي للبيع مزارع للبيع مجمعات و عمارات تجارية مجمعات و مشاريع سكنية مكاتب للبيع
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

البحث في قسم المزارع هو وسيلة لتوفير الوقت والجهد على البائع والمشتري للتسويق أو البحث عمّا يريدون على نطاق واسع محلياً للوصول إلى الفئات المستهدفة دون وسيط أو دفع عمولة، مع ضمان إتمام عمليات البيع والشراء على أرض الواقع.يمكنك وبكل سهولة وسرعة ممكنة أن تتواصل مباشرة مع البائع إمّا عن طريق رسائل الدردشة أو الإتصال هاتفياً للاتفاق على موعد لمعاينة العقار والاستفسار حول الموقع بالتحديد وما فيه من خدمات ومزايا إضافية. 


إعلانات مختارة

0
1
دروس خصوصي
منذ 3 شهور

الراغبين في الاستفادة من حصص الدعم و التقوية المنزلية في مادة الرياضيات لمستوى السنة الثانية باكلوريا علوم ( pc, svt, ste, stm) و القاطنين بمراكش المرجو ترك رسالة على الواتساب مرحبا أو الدخول على الرابط مباشرة

اللحسة الصحراوية تعتبر مقويا ومنشطا مهما للجسم ولكل أعضائه تعمل اللحسة الصحراوية على تسمين الجسم وفتح الشهية لدى الكبار والصغار تعمل اللحسة الصحراوية على تقوية الجسم وتنشطه ومفيدة جدا للرياضيين تعالج فقر الدم في الجسم تع (...)

220 درهم

أعلنت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء عين السبع عن فتح باب التسجيل القبلي عبر الإنترنت في الماستر والماستر المتخصص للموسم الدراسي 2023-2024 وذلك انطلاقا من يوم 03 أغسطس إلى (...)

0
6
أخرى
منذ شهران

جهاز لف الشعر 1200W One Step الغنية عن التعريف بتقنية الضفيرة الأوتوماتيكية لخلق تجعيدات جميلة مع تأثير طويل الأمد. يتم سحب الشعر تلقائيًا برفق حيث يتم تسويته بهدوء وتسخينه بلطف من جميع الاتجاهات لتشكيله. ما عليك سوى تحر (...)

البحث عن ممول لمشروع صناعة الألواح الخشبية معمل جاهز بطاقمه بكل معداته يحتاج فقط لتمويل

ابحث عن عمل كسائق من نوع B بمدينة الدارالبيضاء و النواحي

ابو إياد بالمغرب وسيطك الاول لاستقدام العمالة المغربية لدول الخليج . بأقل تكلفة . مكتبنا يوفر لكم افضل العمالة المنزلية والمهنية . عمالة منزلية شاملة . طباخة منزلية متخصصة . مرافقة للعجوز . حاضنة اطفال . كوافيرات شاملات (...)

مجموعة العكر الفاسي قلعة مكونة

0
20
صحية و سباكة
منذ 5 شهور

Plombier gnral chauffage central piscine hamam baldi climatisation Marrakesh

4,000 درهم
0
1
وظائف أخرى
منذ 4 شهور

مطلوب فتيات وسيدات للعمل مضيفات بار وبوب مرتب شهري مع عمولة من المبيعات العمر من 18 وحتى 35 سنة ذات مظهر لائق ولبقة في التعامل مع الاشخاص مدة العقد من ستة اشهر وحتى سنة قابل للتجديد لاتصال والاستعلام واتساب ايمو 00963944 (...)

0
1
أخرى
منذ 6 شهور

DO YOU NEED A FINANCIAL HELP? ARE YOU IN ANY FINANCIAL CRISIS OR DO YOU NEED FUNDS TO START UP YOUR OWN BUSINESS? DO YOU NEED FUNDS TO SETTLE YOUR DEBT OR PAY OFF YOUR BILLS OR START A GOOD BUSINESS? DO YOU HAVE A LOW CR (...)

100,000 درهم

نتميز بوجود أسطول تقني متخصص في الإبادة الكاملة لأنواع الحشرات المختلفة ، يتبناه فريق متميز من المهنيين المدربين على أعلى مستوى وبفريق من المتخصصين الكيميائيين الآخرين للبحث عن أفضل أنواع المبيدات والحشرات الطرق المناسبة (...)

فوائد مسحوق الحبة السوداء رفــع مـنــاعــة الـجـسـم تـنشيط خـلايا الجسم خفض نسبة السكري والكولسترول في الـدم توسيع الأوردة الدموية تـنشــيـــط الـــذاكـــرة مـفيد لأمراض الجـهـاز التنفسي مضاد للسرطان مضاد للفطريات والبكـ (...)

0
1
إعلانات عامة
منذ 8 شهور

عملية التسجيل في النظام الضريبي عملية قد تكون صعبة ومعقدة على من لا يمتلك الخبرة الضريبية اللازمة. قسم ضريبة الشركات في الامارات في مكتب فرحات وشركاه مؤهل بثلة من الخبراء الضريبيون الذين يمتكلون الخبرة اللازمة للتعامل مع (...)

0
12
دهانات
منذ 10 شهور

صباغة وتزيين واجهات المنازل،العمارات،الفيلات بالباسطا الاسبانية ذات جودة عالية. _حماية الواجهة من العوامل المناخية كالتسربات والتشققات . _مضادة للحرارة والرطوبة. _ضمان حماية الواجهة لعدة سنوات دون اللجوء الى اعادة صباغته (...)

ريسبيهيرب أعشاب التنفس respiherbe

هل تريد الانتقال إلى البرتغال ولكنك لا تعرف ما عليك فعله لتصبح قانونيًا؟ لا تقلق. نحن نتعامل مع كل شيء باحترافية وكفاءة إرسال بريد إلكتروني إلى nouvelhorizonportugal@gmail.com حتى نتمكن من جدولة محادثة عبر WhatsApp

أعشاب الهدوء herbo calme فوائد أعشاب الهدوء تهدئ الأعـصـاب، تـبـدد التوتـر وتبـعـد القلق والأرق والاكتئاب والصداع النصفي مفيدة في حالة الانهيار العصبي تخفض ارتفاع ضغط الدم تعيد التوازن الطبيعي للجهاز العصبي تخفف من أعراض (...)

تأجير فلل وشقق مراكش خدمتكم ساعدتنا

4 درهم
مراكش2280 متر5,000 متر
1
1
أخرى
منذ 26 يوم

أحد أفضل أجهزة الكشف التي تعمل بالنظام الصوتي فالك الصقر هو جهاز كشف المعادن المتطور للمحترفين، والذي يجمع كافة المواصفات والخصائص التي يحتاجها صائدي الكنوز والدفائن والباحثين عن الذهب في جهاز واحد، يعمل جهاز فالك بأنظمة (...)

1 دولار

اللحسة الصحراوية الفيلالية خلطة طبيعية من مجموعة من الأعشاب الصحراوية مدروسة علميا و بشكل دقيق لزيادة الوزن اللوز - الكركاع - كاوكاو - أكاجو - شحمة دروة الجمل - حبوب اللقاح - شكولاطة - النافع - نواة تاكوكو - الجنجلان - ا (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 10 شهور

مطلوب بنت خبيرة علاج طبيعي و مساج لمفاوي للعمل بدولة قطر الراتب 3000 ريال قطري متوفر السكن توفر على دبلوم العرض خاضع للشروط

تركييب كاميرات المراقبة في مراكش نواحي بثمن جد مناسب وبحرفية عالية

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1- مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)