سجاد في سبتة

1 من 0 ، 0 إعلان
تصفح احدث الاعلانات المعروضة في قسم : سجاد بانواع واسعار و احجام مختلفة . ابحث عما يناسبك في موقع كل شي
أثاث غرف نوم غرف نوم أطفال أثاث غرف جلوس و معيشة غرف طعام إضاءة و ثريات سجاد أثاث مطابخ صالونات و مجالس أثاث مكاتب و شركات تحف و ديكور و إكسسوارات أثاث خارجي للمسابح و الحدائق ديكورات و تصميم داخلي
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

بيع و شراء المفروشات المستعملة والحديثة ، أجمل اثات وديكور:  سجاد - موكيت - ارضيات ، كل ما يلزم لأثاث المنزل والحدائق، أثاث غرف جلوس وغرف نوم، مطابخ , سجاد مستعمل جديد للبيع . 

إعلانات مختارة

0
1
إدارة أعمال
منذ شهران

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1- مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

مجموعة الودعة والحلزون حليب مرطب - صابون حجرة - صابون بلدي - مقشر - قناع - كريم - غاسول - سيروم

0
1
وظائف أخرى
منذ 4 شهور

مطلوب فتيات وسيدات للعمل مضيفات بار وبوب مرتب شهري مع عمولة من المبيعات العمر من 18 وحتى 35 سنة ذات مظهر لائق ولبقة في التعامل مع الاشخاص مدة العقد من ستة اشهر وحتى سنة قابل للتجديد لاتصال والاستعلام واتساب ايمو 00963944 (...)

لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+680 متر12,300 متر
0
1
أخرى
منذ 5 شهور

مطلوب ممرضين و ممرضات للعمل في الكويت 200 دينار كويتيعدد مطلوب 400 شخص متوفر سكن و موصلات و اكل مدة العقد 3 سنوات العمر 20 الى 35 من 21 الى 45 سنة

0
1
وظائف أخرى
منذ شهران

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

تركيب وإصلاح كل ما يتعلق بالتلفاز البارابول

100 درهم
0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

مطلوب نادلات الى مدينة الطائف العرض جاهز شروط سن من 21 الى 30 سنة توفر على جواز سفر شهادة خبرة او خبرة في مجال حسنة المظهر امتيازات سكن مجاني تأشيرة عمل عقد الكتروني مصادق عليه من طرف جهة المعنية تغطية الصحية انتباه العر (...)

فاسانثى

لإنهيـــار العصبي القلـق والخــوف جلــب النوم والهــدوء أوجاع المفاصــل بسبب الأعصاب تنظيـــم الجهاز العصــبي...

مطلوب كوفيرات شاملات للقطر السن من 21 الى 28 سنة حاصلة على دبلوم للممارسة المهنة خبرة في مجال -القص -هيلات- كيراتين - و جميع اشغال جاهزة للسفر الملف صورة من جواز السفر PDF صورة من دبلوم حلاقة PDF سيرة داتية عربية فيدوات (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

متوفر عرض عمل في مجال استقبال حسنة المظهر سن من 21 الى 35 تحدت انجلزية بي طلاقة العرض مستعجل

للوصول لهذفك بدني و صحي نرجوا تواصل معنا

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

مدينة القصر الكبير اقليـــــــــــــم العرائش منزل للبيع المساحة 85 متر مكون من ثلات طوابق يطل على واجهتين .تصميم ممتاز لمزيد من المعلومات المرجوا التواصل بمالك العقار مباشرة على رقم الاتصال 00212622614772

99 درهم
القصر الكبيراكثر من 5+385 متر85 متر

في باب اطلس بمنطقة النخيل نقدم هدا العرض المتميز لفيل من 10 سويتات للعطل الخاصة بمراكش... لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+700 متر6,500 متر

اللحسة الصحراوية الطبيعية بالمكسرات و دروة الجمل والاعشاب الصحراوية

مجموعة الودعة والحلزون قلعة مكونة

ابحث عن عمل نقل بضائع داخل الدار البيضاء ونواحيها

إصلاحات متعددة لجميع الاعطاب التقنية

مجاناً

اللحسة الصحراوية والمسمنة السريعة

للمزيد من المعلومات المرجو الاتصال بالرقم التالي 0602275528

رفع منـــاعة الجسم. تنشيــط خلايا الجسم. خفض نسبة الســكري والكولسترول في الدم. توسيـــع الأوردة الدموية. تنشيـــط الذاكرة. مفيد لأمـــراض الجهاز التنفسي. مضاد للفطـــريات والبـــكتيريا. منشـــط للقدرة الجنســـية.

مسحوق إزالة الشعر يوليس YULISSE هو حل عملي وبسيط للشعر غير المرغوب فيه. يوفر مسحوق إزالة الشعر هذا لبشرتك ترطيبًا مكثفًا ويجعلها أكثر نعومة بشكل واضح للشعور بالراحة. مصنوع من مكونات طبيعية تركيبة خالية من الكحول والعطور (...)

49 درهم

مطلوب كوفيرات مغربيات للعمل في قطر الراتب 2500 ريال قطري مع نسبة متوفر السكن و الموصلات العرض ليس مجاني 0711447705 تواصل معانا على واتساب