تعليم و تدريب في خنيفرة

1 من 0 ، 0 إعلان
تسجيل جامعات و معاهد دورات و مراكز لغات دروس خصوصي دورات تدريب و مهارات مدارس و حضانات
أغادير الحسيمة بني ملال بوزنيقة الدار البيضاء سبتة الداخلة الجديدة الرشيدية الصويرة فاس القنيطرة خنيفرة خريبكة القصر الكبير العيون العرائش مراكش مكناس الناظور ورزازات وجدة الرباط اسفي سلا سلطات طنجة تازة تطوان

إعلانات مختارة

1
1
نقل و شحن
منذ شهران

اذا كنت تواجه مشكلة فى ايجاد سيارة نقل بضائع عن شراء قطعة اثاث او اجهزة منزلية او حالى طوارىء لسيارات نقل منتجاتك اطلب اقرب سيارة نقل مع عزال فى الحال دون اهدار وقت وتفاوض مع السائقين على السعر - متاح فى جميع المدن المغر (...)

0
1
تأجير سيارات
منذ 8 شهور

سيارات للكراء في جوهرة سوس اكادير

0
1
إعلانات عامة
منذ 8 شهور

فرحات وشركاه وكيل ضريبي معتمد نساعدك في الوفاء بالتزاماتك الضريبية إعداد الإقرارات الضريبية استشارات ضريبية التخطيط الضريبي إدارة الضرائب تمثيلك أمام هيئة الضرائب لدينا فريق من الخبراء الضريبيين المؤهلين والمتخصصين في قا (...)

في باب اطلس بمنطقة النخيل نقدم هدا العرض المتميز لفيل من 10 سويتات للعطل الخاصة بمراكش... لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+700 متر6,500 متر

DOUBLE RING NECKLACE قلادة بحلقة مزدوجة قلادة بحلقة مزدوجة ذهبية اللون تصميم رائع وفريد وجودة عالية وخفيفة الوزن للغاية ومريحة للارتداء مناسبة للحفلات الفخمة و العادية مادة خالية من النيكل ، خالية من الرصاص ، خالية من ال (...)

149 درهم

العمل عبارة عن نشر اعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي وتسويق منتجات بدون شهادات أو خبرات سابقة . الشرط الوحيد هو عمر بين 18_50. بالمجال سيتم تدريبك على كل ما ستحتاج. دخل اسبوعي ثابت مع نسبه للأرباح. العمل ضمن فريق حول ا (...)

فرصة عمل للكوفيرات للعمل في دولة قطر الراتب 2500 ريال ق مع نسبة خبرة في مجال شاملات ادا كان ممكن العرض ليس مجاني المرجوا تفهم أمر

Plombier gnral chauffage central piscine climatisation tout de travaux

2,000 درهم

مطلوب كوافيرة شاملة للعمل بدولة قطر . شاملة خدمة الشعر والماكياج والأظافر . العمر لمطلوب من 25 الى 40 سنة . الراتب جيد يعرف عند المقابلة .

قلم الوخز بالإبر الإلكتروني تم تصميم القلم الإلكتروني هذا لتخفيف الألم، استنادًا إلى تحفيز العصب الكهربائي عبر الجلد، وهو مفيد وسريع العمل، ويخفف من ألمك بطريقة صحية ثلاثة رؤوس للتدليك: يأتي قلم التدليك الكهربائي بثلاثة (...)

269 درهم

نقدم عرضا مميزا لزبناءنا المميزين..فيلا 4 غرف ماستر للعطل الخاصة بمراكش..لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا

4,000 درهم
مراكش44260 متر4,500 متر

ابحث عن عمل كسائق من نوع B بمدينة الدارالبيضاء و النواحي

اللحسة الصحراوية لزيادة الوزن وفتح الشهية اللحسة الصحراوية بدروة الجمل والمكسرات والأعشاب الصحراوية اللحسة الصحراوية تعتبر مقويا ومنشطا مهما للجسم ولكل أعضائه تعمل اللحسة الصحراوية على تسمين الجسم وفتح الشهية لدى الكبار (...)

في باب اطلس بقلب النخيل نقدم هدا العرض المميز لفيلا راقية من 11 سويت للعطل الخاصة بمراكش... لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا : 212663596074+ 212633584894+

18,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+850 متر11,000 متر
0
2
أخرى
منذ 9 شهور

انا كوفيرة مغربية خبرتي ٨ سنوات في عمل في دول الخليج اجيد معظم خدمات المشغل حاصلة على دبلوم ممتاز في حلاقة وتجميل اشتغلت في عدت مشاغل في السعودية ابحت عن عمل استقدام من المغرب

الدار البيضاءانثى

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

مطلوب نادلات الى مدينة الطائف العرض جاهز شروط سن من 21 الى 30 سنة توفر على جواز سفر شهادة خبرة او خبرة في مجال حسنة المظهر امتيازات سكن مجاني تأشيرة عمل عقد الكتروني مصادق عليه من طرف جهة المعنية تغطية الصحية انتباه العر (...)

جميع دكورت ولأسبغ ديق عليا لي توصل معي هدا رقمي 0699682714

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

0
6
شقق للبيع
منذ شهران

شقة للبيع في حي زيانة امام المسجد والسوق والمدارس وجميع المرافق تتكون من : _ غرفتين كبيرتين _ صالون كبير _ حمام مجهز جديد _مطبخ مجهز _ شرفة _ واجهتين _ حي هادئ _ سطح مساحته الاجمالية 50 متر مبني فيه غرفة والباقي فارغ تاب (...)

650,000 درهم
تطوان2199 متر

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

0
1
اراضي للبيع
منذ 8 ايام

أرض للبيع مساحة 2000 متر فيها رخصة د سطاسيون على طريق الوطنية بين طنجة والقصر الصغير ف واد اليان التمن 1000 درهم لمتر قابل للتفاوض

1,000 درهم
طنجة2,000 متر

Fascial massage gun Pistolet Massage Musculaire Sport Thrapie. Massage Main Pistolet Percussion Vibration Mini Massage Musculaire Pistolet. Rcupration musculaire aprs les entranements et aider dissoudre la fatigue et les (...)

230 درهم