موضة و ملابس نسائية في بوزنيقة

1 من 0 ، 0 إعلان
ملابس نسائية أحذية نسائية ساعات مجوهرات و إكسسوارات مكياج عطور حقائب يد أدوات العناية الشخصية
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

0
4
شقق للبيع
منذ شهر

شقق رائعة في بوزنيقة فضاء ترفيهي

بوزنيقة32115 متر
0
1
وظائف أخرى
منذ 9 شهور

مطلوب مندوبين شباب للعمل بالمملكة العربية السعودية مهنة مندوب مبيعات جنس ذكر العدد 20 شخص الراتب 2500 ريال سعودي مع نسبة الشروط التوفر على شواهد او دبلومات في مجال التجارة حسن الخلاق فصيح في كلام و اقناع حسن المظهر وهذا (...)

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

باك للزيادة في الوزن وفتح الشهية مكون من اربع منتوجات ( اللحسة الصحراوية الفيلالية - محلول المسمنة السريعة - المسمنة الصحراوية - الكوفيا الصحراوية ) ======================================== اللحسة الصحراوية الفيلالية خلط (...)

200 درهم
0
1
وظائف أخرى
منذ 10 شهور

مطلوب عدد من الفتيات للعمل موديلز ومضيفات بوب مرتب شهري مع كافة المصاريف العمر من 18 و حتى 35 ذات مظهر جميل وحسنه السلوك مدة العقد من سته اشهر وحتى سنه قابل للتجديد لاتصال واتساب ايمو 00963944008047

باك التسمين الصحراوي ( اللحسة الصحراوية - الزريك الصحراوي - المسمنة السريعة )

بناء واصلاحات تركيب الرخام والزليج والصباغات والجبس وتوصيلات الكهرباء نحن مجموعة حرفين في فريق واحد من البداية الى تسليم المفاتيح الاستفسار المرجو التواصل على الؤقم الاتي او عبر الوتساب 0602275528

0
2
توصيل
منذ 9 شهور

هدا الإعلان نقل البضائع إلى جميع الجهات. وتمن يحدد عند الخدمة

170,000 درهم
0
1
وظائف أخرى
منذ شهران

مطلوب عاملات مجال نظافة شغل دولة الإمارات مدينة دبي المرجو الجدية ارسال سيرة ذاتية عبر وتساب:00212768498704

0
1
كتب و قصص
منذ شهران

في هذه الصفحة ستجد قائمة ببعض الكتب الموصى بقراءتها حول قضايا المساواة في الحقوق المادية والمعنوية والأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والنظامية. استكشف هذه القائمة واستفد من الأفكار والمعرفة القيّمة التي تقدمها هذه الكتب. ك (...)

185 درهم

مطلوب على وجه السرعه بمركز للتجميل عاملات وعمال عاملات مساج كوافورات مختصات فالحمام المغربي عمال شباب مختصين فالمساج المدينه الرياض المملكه العربيه السعوديه الراتب يحدد بعد المقابله لمن يهتم الاتصال ع الرقم 0603021570

0
6
أخرى
منذ 5 شهور

تحميك العريشة ذات المظلة المصنوعة من الألومنيوم القابلة للسحب وتتيح لك الاستمتاع بالطقس الجيد بلمسة زر واحدة قم بإعداد الشرفة الخاصة بك للعيش في الخارج 365 يومًا في السنة، سواء كان الجو ممطرًا أو عاصفًا أو تحت أشعة الشمس (...)

بقعة تجارية 3فاص العمران ويسلان شطر 5 مكناس

400,000 درهم
مكناس89 متر
1
1
أخرى
منذ شهر

يمتلك جهاز MF-1100 PRO قدرات وخصائص كبيرة ووظائف متعددة تجعله جهاز الثقة الأول لبدأ عمليات تنقيب ناجحة. جهاز كشف متقدم يعتمد على تقنيات حديثة في مجال الكشف عن المعادن والكنوز دقة عالية يوفر الجهاز دقة عالية في اكتشاف وتح (...)

1 دولار

يمكن استخدامه لعدة أنواع من التمرينات سهولة وسرعة في التثبيت يمكن تثبيته على إطار الباب لا تحتاج إلى حفر الأثاث للتثبيت يمكنك من خلاله التمرين بكل امان في منزلك

169 درهم

ANTI CHUTE DES CHEVEUX مصل ضد تساقط الشعر مميزات المنتج : يمكنه إصلاح جذور الشعر الخاملة وتعزيز النمو السريع. يمكن أن يسهم في نمو الشعر بطول وصحة وسماكة. يمكن أن يجعل شعرك يبدو أكثر امتلاءً منذ الاستخدام الأول. يمكن أن ي (...)

169 درهم

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

0
2
أخرى
منذ 9 شهور

انا كوفيرة مغربية خبرتي ٨ سنوات في عمل في دول الخليج اجيد معظم خدمات المشغل حاصلة على دبلوم ممتاز في حلاقة وتجميل اشتغلت في عدت مشاغل في السعودية ابحت عن عمل استقدام من المغرب

الدار البيضاءانثى

العمل عبارة عن نشر اعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي وتسويق منتجات بدون شهادات أو خبرات سابقة . الشرط الوحيد هو عمر بين 18_50. بالمجال سيتم تدريبك على كل ما ستحتاج. دخل اسبوعي ثابت مع نسبه للأرباح. العمل ضمن فريق حول ا (...)

للمزيد من المعلومات المرجو الاتصال بالرقم التالي 0602275528

ابحث عن عمل نقل بضائع داخل الدار البيضاء ونواحيها

فوائد أعشاب البرودة تساعــد علـى الحـمل (الـعـقـم عـند الـنساء) تـقـاوم بـرودة الجسم تحد من آلام الحيض و النفاس تقضي على مــشــــاكــــل الــبــرودة الجنسية تعالج سلس البول تسكن وتزيـل أوجـــاع الـــظهـــر، آلام المفاصـل (...)

فيرمة للبيع محفظة تتكون من 1 هكتار وفيلا ومسبح ومضخة الماء فيها أشجار الزيتون واشجار الليمون واشجار متمرة تتوجد نواحي مدينة مكناس ب 20 كيلو متر سوق الگور مكناس مرحبا بالمهتمين

170,000,000 درهم
مكناس1 هكتار