محاسبة و مالية في العيون

1 من 0 ، 0 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

نتميز بوجود أسطول تقني متخصص في الإبادة الكاملة لأنواع الحشرات المختلفة ، يتبناه فريق متميز من المهنيين المدربين على أعلى مستوى وبفريق من المتخصصين الكيميائيين الآخرين للبحث عن أفضل أنواع المبيدات والحشرات الطرق المناسبة (...)

بناء ملعب مصغر يسمى Futsal . الرياضة التي برع فيها المنتخب المغربي عالميا وصارت معترف بها من طرف الفيفا. نسبتك في المشروع : 20 % . تقريبا 100.000 درهم . مواصفات الملعب : دولية . نوع المشاركة : مشاركة برأس المال يضاف إلى (...)

تأجير فلل وشقق مراكش بأسعار مناسبة خدمتكم ساعدتنا

5 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+500 متر700 متر
0
2
شقق للبيع
منذ 24 يوم

فرصة بيع منزل مكون من 3 شقق قرب جميع المدارس والدوائر كدالك السوق الاسبوعي الاثنين بعين عودة الرباط شكرا لزيارتكم الميمونة مع اتصالكم 0631036123

800,000 درهم
الرباطاكثر من 5+4100 متر

في طريق امزميز كيلومتر ٣ نقدم عرضا مميزا لزبناءنا الكرام..فيلا ٣ غرف ماستر في مراكش للعطل الخاصة.. لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

3,500 درهم
مراكش33180 متر2,100 متر

مطلوب كوافيرة شاملة مغربية حاصلة على الديبلوم ومعها جواز السفر . ولديها خبرة شاملة في العمل . للسفر للعمل في جدة السعودية .العرض بالمجان . الراتب 2500 ريال زائد مكافاة شهرية . زائد السكن والمواصلات . لمن يهمها الامر الطل (...)

0
3
أخرى
منذ 20 ساعة

متوفر معلمين حلويات وخبازين محترفين جاهزين للعمل للتواصل عبر الهاتف او الواتساب من المغرب 00212626650804

الرباطذكر

بقعة تجارية 3فاص العمران ويسلان شطر 5 مكناس

400,000 درهم
مكناس89 متر

مطلوب كوافيرة شاملة للعمل بدولة قطر . شاملة خدمة الشعر والماكياج والأظافر . العمر لمطلوب من 25 الى 40 سنة . الراتب جيد يعرف عند المقابلة .

مجموعة الودعة والحلزون قلعة مكونة

مكتب الوافد المغربي للاستقدام نوفر عمالة منزلية او مهنية ذكور وإناث من المغرب يرجى التواصل معنا عبر الوتساب

مرحبًا، نبحث عن أصحاب الشغف والإبداع ليكونوا جزءًا من رحلتنا في Elite Nation. بدون شهادة أو دبلوم أو حتى خبرة في المجال ،إنضم إلينا لفرصة مثيرة للعمل في بيئة ديناميكية وملهمة. شكرًا لكم. Elite Nation.

NEUTRE SERVICE هي شركة لإبادة الفئران وتطهير الحشرات والقضاء على جميع أنواع الحشرات الطائرة ، بما في ذلك الزواحف ، ونحن نقدم جميع الخدمات للشركات والأفراد في مكافحة الآفات. نعمل في أي نوع من المواقع: المنشآت الصناعية وال (...)

مطلوب ممرضين و ممرضات للعمل بدولة الكويت حاصلين على باكلوريس دبلوم في تمريض مهنة - ممرض او ممرضة يتحدت بلغة انجلزية 50% سن من 25 الى 35 الراتب 300 دينار كويتي السكن متوفر التغطية الصحية لاوراق مطلوبة صورة جواز سفر PDF سي (...)

0
2
دروس خصوصي
منذ 6 شهور

أستاذ التعليم العمومي، أقدم دروس منزلية (فردي أو جماعي) للدعم والتقوية في الرياضيات والفيزياء لجميع المستويات الاعدادية والثانوية مراجعة شاملة للدروس تراعي مستوى التلميذ - تمارين تطبيقية وتوليفية - فروض وامتحانات وطنية س (...)

اللحصة الصحراوية الاصلية منتج رائع غني عن التعريف سيجعلك تتمتعين بجسم ممتلئ وخالي من المناطق النحيفة ويمنحك تألقا دائمًا بجسم يضاهي أجسام الصحراويات الأكثر جاذبية. المنتج مستورد من مدينة العيون الصحراوية وتم اعداده على ا (...)

220 درهم

fabrication et montage de tous types de stores et bches selon vos propre choix, mesures et besoins

جديد وحصري في الدارالبيضاء تدليك ومساج إحترافي للفتيات و للسيدات والنساء فقط غاية في الروعة والمتعة تواصلي معنا حالا على الوتساب ....عالم جديد يناديكم للشعور بالراحة والاسترخاء وتجديد الطاقات الكامنة........المرأة تستحق (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- ف (...)

الستارة الدوارة هي ستارة شائعة توجد في العديد من التصميمات الداخلية الحديثة. إنه محل تقدير خاص لسهولة تثبيته على النافذة واستخدامه، بالإضافة إلى جانب تصميمه. الستارة الدوارة متوفرة بالعديد من الأقمشة والألوان. ستكون قادر (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

فرصة بيع منزل مكون من 3 شقق على 3طوابق مع السطح وسط المدينة قرب السوق الاسبوعي بعين عودة الرباط شكرا لزيارتكم الميمونة مع اتصالكم 0631036123

800,000 درهم
الرباطاكثر من 5+4100 متر100 متر
0
2
مكملات غذائية
منذ 10 ايام

بروستاهيرب أعشاب البروستات prostaherb

0
5
دهانات
منذ 10 شهور

تطبيق وصباغة جميع أنواع صباغة المنازل والمحالات والفيلات بمدينة مراكش والنواحي

8,000 درهم