أخرى في العيون

1 من 0 ، 0 إعلان
لابتوب أجهزة كومبيوتر موديم و راوتر و شبكات مواقع للبيع طابعة و تصوير و فاكس أجهزة شركات و مكاتب أخرى
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

مطلوب مدربة رياضة للعمل في قطر الجنس انتى الراتب 2000 ريال مع نسبة 3 في مئة عمولة كل شهر السكن مجاني لاكل مجاني الشروط توفر على دبلومات للممارسة المهنة في الزومبا -فيتناس - رياضة السباحة اليوكا اذا كنت اختي متوفر فيك هذه (...)

Fascial massage gun Pistolet Massage Musculaire Sport Thrapie. Massage Main Pistolet Percussion Vibration Mini Massage Musculaire Pistolet. Rcupration musculaire aprs les entranements et aider dissoudre la fatigue et les (...)

230 درهم

Bonjour, je recherche du travail comme chauffeur, jai un permis de conduire (B) 2009 et un permis de fiducie 2018 , Jai travaill comme chauffeur de petit camion pour le transport de viande pendant 8 ans et trois ans pour (...)

1
1
أخرى
منذ 21 يوم

أحد أفضل أجهزة الكشف التي تعمل بالنظام الصوتي فالك الصقر هو جهاز كشف المعادن المتطور للمحترفين، والذي يجمع كافة المواصفات والخصائص التي يحتاجها صائدي الكنوز والدفائن والباحثين عن الذهب في جهاز واحد، يعمل جهاز فالك بأنظمة (...)

1 دولار
0
1
طبية و صحة
منذ 9 شهور

أنا فتاة حاصلة على الباكالوريا وأدرس في المعهد العالي للمهن التمريضية أبحث عن عمل كمساعدة طبيب

طنجةانثى
0
4
نجارة و أخشاب
منذ 10 شهور

مطلوب نجار محترف لديه خبرة في النجارة للعمل في موريتانيا، للمزيد من التفاصيل المرجو التواصل

مكتب في الطابق الأرضي للايجار وسط الدار +غرفة +حمام. 1550 درهما للشهر. إقامة الهام ، بلوك 13. رقم 4. مجمع المجد ، حي المجد, طنجة. المغرب. 0671877136

1,550 درهم
طنجة24 متر

العمل عبارة عن نشر اعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي وتسويق منتجات بدون شهادات أو خبرات سابقة . الشرط الوحيد هو عمر بين 18_50. بالمجال سيتم تدريبك على كل ما ستحتاج. دخل اسبوعي ثابت مع نسبه للأرباح. العمل ضمن فريق حول ا (...)

في باب اطلس بمنطقة النخيل بمراكش نقدم لزبناءنا الكرام فيلا مميزة للعطل الخاصة.. لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

مراكش44430 متر8,600 متر
0
1
إعلانات عامة
منذ 7 شهور

مع تغييرات القوانين واللوائح الضريبية المتغيرة باستمرار في دبي، يمكن أن يكون من الصعب على الشركات مواكبة هذه التغييرات وضمان الامتثال. وهنا تأتي أهمية الخدمات التي يقدمها مستشاري الضرائب لدينا. فريقنا من مستشاري الضرائب (...)

استمتعوا باإجازتكم السنوية بمدينة طنجة، مع سيرفيس وخدمات فندقية على أعلى مستوى. تتكون الفيلا من ٣ طوابق كالتالي: الطابق الأرضي : كراج السيارات، حديقة، غرفة الحارس خارج المبنى، صالة مجهزه بالمكيف و عوازل الصوتية للمناسبات (...)

4,300 درهم
طنجة431,000 متر1,500 متر
0
7
أخرى
منذ 4 شهور

سلام عليكم . تلميع الرخام . لي القصور و الفلات و الريدات حت الشقاق . بي ما فيها الزجاج و.... يعني تنضيف عام لي المنزل

فيلا على الطريق الرئسية كزناية 500m فيها 160m مبنية فيها سفلي او فوقي مجهزة بالكامل او فيها كراج او جرذة مساحة 340m

2,800,000 درهم
طنجةاكثر من 5+3160 متر500 متر

تركيب ليسبوت والليد وصطلاسيون المنازل للاستفسار المرجو الاتصال على الرقم التالي 0602275528 او عبر الوتساب

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

خيمة كايدال، أو خيمة المخزن، متنوعة الحجم والأشكال، مصنوعة من القماش الأبيض ومزخرفة بأنماط سوداء منتشر جدًا في المغرب خلال مراسم الزواج أو الأعياد، وكان يستخدم من قبل الوجهاء الذين يسافرون عبر البلاد رمزًا للألفة، يشهد ث (...)

مطلوب كوافيرة شاملة مغربية حاصلة على الديبلوم ومعها جواز السفر . ولديها خبرة شاملة في العمل . للسفر للعمل في جدة السعودية .العرض بالمجان . الراتب 2500 ريال زائد مكافاة شهرية . زائد السكن والمواصلات . لمن يهمها الامر الطل (...)

خدمات الماء والكهرباء للاستفسار المرجو الاتصال على الرقم الاتي 0602275528 او عبر الوتساب

فوائد صابونة النيلة الزرقاء صابون طبيعي للوجه والجسم 100٪ طبيعي ، معروف جيداً وغني ، يجعل من الممكن تحضير علاج منزلي تقليدي مخصص لعلاج مشاكل الجلد المختلفة الموجودة على وجه الخصوص على الوجه: الرؤوس السوداء ، البقع الصبغي (...)

مطلوب على وجه السرعه بمركز للتجميل عاملات وعمال عاملات مساج كوافورات مختصات فالحمام المغربي عمال شباب مختصين فالمساج المدينه الرياض المملكه العربيه السعوديه الراتب يحدد بعد المقابله لمن يهتم الاتصال ع الرقم 0603021570

NEUTRE SERVICE هي شركة لإبادة الفئران وتطهير الحشرات والقضاء على جميع أنواع الحشرات الطائرة ، بما في ذلك الزواحف ، ونحن نقدم جميع الخدمات للشركات والأفراد في مكافحة الآفات. نعمل في أي نوع من المواقع: المنشآت الصناعية وال (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 4 شهور

مطلوب نادلات استقدام من المغرب للعمل في مدينة جيزان العرض مستعجل راتب 2500 ريال س ع متوفر السكن اقامة تيبس ادا كنت مهتم اختي المرجوا تواصل معنا شروط 1 توفر على جواز سفر 2 دبلوم في مجال الفندقة او شهادة خبرة 3 حسنة المظهر (...)

0
1
محلات للبيع
منذ شهران

MAGASINS DE LUXE HAUT STANDING

2,100,000 درهم
أغادير52 متر
0
7
أخرى
منذ شهران

Linstallation dun abri de voiture ou dun est une alternative la construction dun garage. La construction dun nouveau garage engage en effet un cot important et un travail plus complexe, surtout lorsquon est amen retouche (...)