إبل في العيون

1 من 0 ، 0 إعلان
مواشي و أغنام إبل خيول طيور كلاب قطط أخرى
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

FRIGODAR فريكودار لصيانة الثلاجات والأجهزة المنزلية بمدينة طنجة. Service domicile

100 درهم
0
6
شقق للبيع
منذ شهر

شقة للبيع في حي زيانة امام المسجد والسوق والمدارس وجميع المرافق تتكون من : _ غرفتين كبيرتين _ صالون كبير _ حمام مجهز جديد _مطبخ مجهز _ شرفة _ واجهتين _ حي هادئ _ سطح مساحته الاجمالية 50 متر مبني فيه غرفة والباقي فارغ تاب (...)

650,000 درهم
تطوان2199 متر

لقاء وتواصل مع المهندس (أحمد)===متخصص في مجال إنشاء وصيانة المصانع التي تعمل في انتاج مواد البلاستيك ===(تخصصات مختلفة)==التحويل لمواد البلاستيك صناعة مواد ومنتجات مختلفة====التدويرصناعة حبوب البلاستيك وغيرها=====الهندسة (...)

0
1
كتب و قصص
منذ شهر

في هذه الصفحة ستجد قائمة ببعض الكتب الموصى بقراءتها حول قضايا المساواة في الحقوق المادية والمعنوية والأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والنظامية. استكشف هذه القائمة واستفد من الأفكار والمعرفة القيّمة التي تقدمها هذه الكتب. ك (...)

185 درهم
0
1
رعاية مسنين
منذ 8 شهور

سني 35 سنة أبحث عن عمل كمرافقة للمسنات ، أستطيع تقديم عدة خدمات ، منها التغذية ، والرعاية الصحية ، المرافقة والمبيت مع المسنة ، التنزه معها ، الاستحمام ، .....

شقة في مجمع سكني ممتاز جيت سكن الشطر الأول أمام بنك التجاري وفا بنك ،شقة ممتازة دات واجهتين. مشمسة من اول الصباح ، مجمع محروس طيلة الوقت نظيف مريح محترم. يتوفر على موقف السيارات و مجال خضري خاص بالاسر فقط .

2,300 درهم
أغادير2160 متر

بناء المنازل والفيلات من البداية حتى التشطيب لاستفسار المرجوا الاتصال على الرقم الاتي او عبر الوتساب 0602275528

لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+240 متر2,300 متر

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- ف (...)

أمراض الربو ضيق التنفس حساسية الأنف والحنجرة السعال المزمن أمراض الجهاز التنفسي بصفة عامة

مرحبا بي ناس دول الخليج الين يريدون الاستقدام العمالة المغربية . نحن مكتب وساطة نتوسط نخلص اجراءات العمالة بكل تخصصاتها المهنية . لدينا عمالة منزلية . طباخة منزلية . مربية اطفال . كوافورات . نادلات . للراغبين في الاستقدا (...)

مكتب مساحته 50 منر مربع مع مرفق صحي في الطابق الاول. كائن في عمارة على شارع تجاري بين محطتي طاكسي كبيرتين و مرافق عمومية على بعد أمتار.

2,700 درهم
أغادير50 متر

نقدم عرضا مميزا لزبناءنا المميزين..فيلا قصر من ٨ سويتات في قلب النخيل للعطل الخاصة بمراكش .. تتكون الفيلا من ٨ سويتات ٢ صالات حمامين سباحة (داخلي دافىء و خارجي بارد ) حديقة كبيرة قاعة سينما قاعة مساج و حمام

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+900 متر11,500 متر

استمتعوا باإجازتكم السنوية بمدينة طنجة، مع سيرفيس وخدمات فندقية على أعلى مستوى. تتكون الفيلا من ٣ طوابق كالتالي: الطابق الأرضي : كراج السيارات، حديقة، غرفة الحارس خارج المبنى، صالة مجهزه بالمكيف و عوازل الصوتية للمناسبات (...)

4,300 درهم
طنجة431,000 متر1,500 متر

جديد وحصري في الدارالبيضاء تدليك ومساج إحترافي للفتيات و للسيدات والنساء فقط غاية في الروعة والمتعة تواصلي معنا حالا على الوتساب ....عالم جديد يناديكم للشعور بالراحة والاسترخاء وتجديد الطاقات الكامنة........المرأة تستحق (...)

Fascial massage gun Pistolet Massage Musculaire Sport Thrapie. Massage Main Pistolet Percussion Vibration Mini Massage Musculaire Pistolet. Rcupration musculaire aprs les entranements et aider dissoudre la fatigue et les (...)

230 درهم

إصلاحات متعددة لجميع الاعطاب التقنية

مجاناً
0
11
شقق للبيع
منذ 6 ايام

شقة ممتازة طابق أول مكونة من 3 غرف نوم و 2 صالة و غرفة طعام و مطبخ و 1 حمام معاريف يعقوب المنصور 00212623622221 واتساب

1,300,000 درهم
الدار البيضاءاكثر من 5+1130 متر

نقدم عرضا مميزا لزبناءنا المميزين بمراكش..فيلا اوربية فخمة للعطل الخاصة..

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+650 متر8,900 متر
1
3
تأجير سيارات
منذ 4 شهور

شركة مياسين كار لتأجير السيارات في مطار محمد الخامس الدار البيضاء - كازبلانكا الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، نبينا محمد وعلى آله وصحبة وسلم. أما بعد : طبتم و طاب ملقاك (...)

مجاناً

جل خلاصة الصبار الطبيعي المهدئ. يتكون جل الصبار من 99٪ من الصبار ومستخلصات الفيتامينات التي ترطب وتهدئ البشرة. يعمل محتوى الصبار على إرخاء جميع الأجزاء المحمرّة والجافة من الجلد ، ويترك ملمسًا رطبًا وغير لزج ، ويساعدك هذ (...)

فوائد أعشاب الهدوء تهدئ الأعـصـاب، تـبـدد التوتـر وتبـعـد القلق والأرق والاكتئاب والصداع النصفي مفيدة في حالة الانهيار العصبي تخفض ارتفاع ضغط الدم تعيد التوازن الطبيعي للجهاز العصبي تخفف من أعراض فـشل الــقـلـب تـعـالــج (...)

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

0
1
تأجير سيارات
منذ 8 شهور

سيارات للكراء في جوهرة سوس اكادير