صيانة الأجهزة الكهربائية في العيون

1 من 0 ، 0 إعلان
صحية و سباكة تأسيسات و تمديدات كهربائية صيانة و تصليح السيارات صيانة الأجهزة الكهربائية حدادة و أعمال معدنية نجارة و أخشاب صيانة أجهزة مكاتب ديكورات و تصميم داخلي تنسيق حدائق صيانة كومبيوتر و شبكات مقاولات و إنشاءات مسابح و جاكوزي صيانة التكييف و التبريد صيانة و تركيب ستالايت أيدي عاملة و اشغال تركيب و تجميع أثاث صيانة جوالات و موبايل دهانات تركيب كاميرات حماية
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

Fabrication Store Pergola Abri sure mesure

10 درهم

تركيب وإصلاح كل ما يتعلق بالتلفاز البارابول

100 درهم

N. SERVICE هي شركة لإبادة الفئران وتطهير الحشرات والقضاء على جميع أنواع الحشرات الطائرة ، بما في ذلك الزواحف ، ونحن نقدم جميع الخدمات للشركات والأفراد في مكافحة الآفات. نعمل في أي نوع من المواقع: المنشآت الصناعية والتجار (...)

نتميز بوجود أسطول تقني متخصص في الإبادة الكاملة لأنواع الحشرات المختلفة ، يتبناه فريق متميز من المهنيين المدربين على أعلى مستوى وبفريق من المتخصصين الكيميائيين الآخرين للبحث عن أفضل أنواع المبيدات والحشرات الطرق المناسبة (...)

مكتب مساحته 50 منر مربع مع مرفق صحي في الطابق الاول. كائن في عمارة على شارع تجاري بين محطتي طاكسي كبيرتين و مرافق عمومية على بعد أمتار.

2,700 درهم
أغادير50 متر
0
15
شقق للايجار
منذ 5 ايام

شقة فاخره للايجار اليومي في مراكش المغرب

700 درهم
مراكش2180 متر
0
1
زراعة
منذ 16 يوم

مدير مشاريع زراعة مائية خبير بخبرة 10+ سنوات، شهادة تقني فلاحي، ومستشار فلاحي خاص. إنتاجية ممتازة للخضر والفواكه والورقيات في البيوت المحمية والشيلر. تطبيق أحدث التقنيات في أفريقيا ودول الخليج. #زراعة_مائية #إنتاج_زراعي (...)

Spcialiste des baches et tentes maroce La kualit est notre ambition *velums bois et aluminium *stores interieur & exterieur *pergola, Arbis jardin * stores coffrs *stores publicitaire *parasoles, Tente cadale

0 درهم

منزل يتوفر على 4 شقق دو واجهتين الطابق الارضي شقة70 متر و 2 محلات تجارية وحديثة الطابق الاول شقة 160 متر بها 4 غرف و2 صالونات و2 حمامات ومطبخ الطابق الثاني شقة 160 متر نفس الأولى والطابق الثالث شقة 100 متر والباقي 60 متر (...)

3,000,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+465 متر140 متر
0
1
وظائف أخرى
منذ 5 شهور

مطلوب نادلات الى مدينة الطائف العرض جاهز شروط سن من 21 الى 30 سنة توفر على جواز سفر شهادة خبرة او خبرة في مجال حسنة المظهر امتيازات سكن مجاني تأشيرة عمل عقد الكتروني مصادق عليه من طرف جهة المعنية تغطية الصحية انتباه العر (...)

ابحث عن عمل كسائق انا من المغرب متزوج ولدي الخبرة

0
2
نقل و شحن
منذ 6 شهور

نقل البضائع الي جميع أنحاء المغرب

يعد تركيب مرآب أو مرآب بديلاً لبناء مرآب. إن بناء مرآب جديد ينطوي بالفعل على تكلفة كبيرة وعمل أكثر تعقيدًا، خاصة عندما يتعين عليك لمس جدران المنزل. قم بحماية سيارتك من التآكل المبكر باستخدام منفذ السيارة المتطور المصنوع (...)

1 درهم

خلطة طبيعية من مجموعة من الأعشاب الصحراوية مدروسة علميا و بشكل دقيق لزيادة الوزن اللوز - الكركاع - كاوكاو - أكاجو - شحمة دروة الجمل - حبوب اللقاح - شكولاطة - النافع - نواة تاكوكو - الجنجلان - البكبوكة - الكثيرة - لنجبار (...)

0
2
نقل و شحن
منذ 6 شهور

نقل جميع انواع البضائع وطنيا و دوليا .

مطلوب كوافيرة شاملة مغربية حاصلة على الديبلوم ومعها جواز السفر . ولديها خبرة شاملة في العمل . للسفر للعمل في جدة السعودية .العرض بالمجان . الراتب 2500 ريال زائد مكافاة شهرية . زائد السكن والمواصلات . لمن يهمها الامر الطل (...)

Nous sommes la recherche des agents pour travailler dans un centre dappel Profil demand.. Niveau acceptable en franais sans exprience - g de 18 ans ou plus - Niveau bac ou plus. Les avantages - Salaire fixe intressant de (...)

هل تريد الانتقال إلى البرتغال ولكنك لا تعرف ما عليك فعله لتصبح قانونيًا؟ لا تقلق. نحن نتعامل مع كل شيء باحترافية وكفاءة إرسال بريد إلكتروني إلى nouvelhorizonportugal@gmail.com حتى نتمكن من جدولة محادثة عبر WhatsApp

كريم مساج بدروة الجمل هو الحل الفعال والنهائي للتخلص من ألام الظهر والمفاصل والعضلات مضاد جيد جدا لإلتهاب المفاصل مغيد للجلد الجاف يستعمل بكثرة في حالات التعب والإرهاق يقضي على ألام مفاصل الظهر يقضي على ألام الروماتيزم و (...)

مطلوب كوفيرات شاملات للقطر السن من 21 الى 28 سنة حاصلة على دبلوم للممارسة المهنة خبرة في مجال -القص -هيلات- كيراتين - و جميع اشغال جاهزة للسفر الملف صورة من جواز السفر PDF صورة من دبلوم حلاقة PDF سيرة داتية عربية فيدوات (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

tes-vous la recherche dune opportunit passionnante pour lancer votre carrire professionnelle ? tes-vous dot dun temprament chaleureux et anim par le dsir dapporter de laide aux autres ? Nous vous proposons une occasion u (...)

0
1
رعاية مسنين
منذ 4 ايام

ممرضة لتقديم الرعاية المنزلية بمراكش 0600868562

حرفي متمرس في مجال الصباغة الداخلية و الخارجية