خدمة عملاء في العيون

1 من 0 ، 0 إعلان
هندسة طبية و صحة إدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات تدريس و تعليم خدمة عملاء تصميم و جرافيك محاسبة و مالية و مصرفية سائقين و توصيل صحافة و إعلام حرفية و مهنية أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة زراعة مبيعات و تسويق إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل رياضية و تغذية سياحة و سفر كتابة المحتوى و الترجمة وظائف إدارة عليا إدخال بيانات أخرى
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

مطلوب كوفيرات مغربيات للعمل في قطر تأشيرة مجانية عقد مجاني تدكرة على حساب مترشحة -كوفيرة - الراتب ابتدا من 3000 ريال قطري السكن مجاني انتباه هناك مصاريف الملف تدفع في مكتب خدمات تريد استفسار عن الموضوع تواصل معانا على ال (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 4 شهور

السلام عليكم هناك فرصة لدول الخليج مطلوب عدة وظائف في مجالات متعددة متلا نادلات كوفيرات مربيات يجيب توفير على للغة انجلزية ادا كنت مهتم اختي المرجوا التواصل معنا عبر الواتساب العروض ليست مجانية هنام مصاريف السفر

شاب من مدينة تمارة عمري 33 سنة أبحث عن عمل سائق خاص لدى عائلة أو شركة ، إنسان مجتهد و صبور و أعمل بإخلاص و أمانة و التجربة خير دليل ، لدي خبرة لا بأس بها في العمل كسائق خاص لدى عائلات ثرية ، كذلك العمل كسائق توصيل لمدة ط (...)

0
1
زراعة
منذ 7 شهور

اابحت عن عمل في مجال البستنة انا متزوج تريخ الازتياد 1996

أغاديرذكر
0
1
أخرى
منذ شهران

معلومات إضافية فوائد طحالب البحر تعد طحالب البحر مصدر ممتاز للمغذيات الدقيقة بما في ذلك حمض الفوليك والكالسيوم والمغنيسيوم والزنك والحديد والسيلينيوم، والأهم من ذلك ، طحالب البحر مصدر كبير لليود. تحتوي طحالب البحر على أح (...)

NEUTRE SERVICE هي شركة لإبادة الفئران وتطهير الحشرات والقضاء على جميع أنواع الحشرات الطائرة ، بما في ذلك الزواحف ، ونحن نقدم جميع الخدمات للشركات والأفراد في مكافحة الآفات. نعمل في أي نوع من المواقع: المنشآت الصناعية وال (...)

Socit de nettoyage ( nettoyage de fin de chantier/ dmnagement - nettoyage de vitres - nettoyage des sol et moquettes - nettoyage et cristallisation de marbre - nettoyage des immobiles - nettoyage des bureaux - nettoyage (...)

بناء المنازل والفيلات من البداية حتى التشطيب لاستفسار المرجوا الاتصال على الرقم الاتي او عبر الوتساب 0602275528

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

فيلا على الطريق الرئسية كزناية 500m فيها 160m مبنية فيها سفلي او فوقي مجهزة بالكامل او فيها كراج او جرذة مساحة 340m

2,800,000 درهم
طنجةاكثر من 5+3160 متر500 متر

مطلوب كوافيرة شاملة مغربية حاصلة على الديبلوم ومعها جواز السفر . ولديها خبرة شاملة في العمل . للسفر للعمل في جدة السعودية .العرض بالمجان . الراتب 2500 ريال زائد مكافاة شهرية . زائد السكن والمواصلات . لمن يهمها الامر الطل (...)

اللحسة الصحراوية تعتبر مقويا ومنشطا مهما للجسم ولكل أعضائه تعمل اللحسة الصحراوية على تسمين الجسم وفتح الشهية لدى الكبار والصغار تعمل اللحسة الصحراوية على تقوية الجسم وتنشطه ومفيدة جدا للرياضيين تعالج فقر الدم في الجسم تع (...)

200 درهم

تأجير فلل وشقق مراكش خدمتكم ساعدتنا

4 درهم
مراكش2280 متر5,000 متر

فيرمة للبيع محفظة تتكون من 1 هكتار وفيلا ومسبح ومضخة الماء فيها أشجار الزيتون واشجار الليمون واشجار متمرة تتوجد نواحي مدينة مكناس ب 20 كيلو متر سوق الگور مكناس مرحبا بالمهتمين

170,000,000 درهم
مكناس1 هكتار

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

0
4
نجارة و أخشاب
منذ 10 شهور

مطلوب نجار محترف لديه خبرة في النجارة للعمل في موريتانيا، للمزيد من التفاصيل المرجو التواصل

مكتب مساحته 50 منر مربع مع مرفق صحي في الطابق الاول. كائن في عمارة على شارع تجاري بين محطتي طاكسي كبيرتين و مرافق عمومية على بعد أمتار.

2,700 درهم
أغادير50 متر

أعشاب القولون العصبي بومزويهيرب

هذا المنتج مزيج من الاعشاب الطبيعية التي تساهم في تخفيض نسبة السكري في الدم طريقة الاستعمال ملعقة صغيرة مع الماء قبل الاكل في الصباح و الغذاء والعشاء

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

Spcialiste Reparation rfrigrateur-frigo tanger

50 درهم

شقة مفروشة للكراء، تقع وسط مدينة اكادير بحي تالبرجت وتبعدعن شاطئ البحر ب10 دقائق بالسيارة وتتكون من غرفة نوم, و وصالون مجهز بالتلفاز الرقمي وصالون ثاني مع ومطبخ مجهز بجميع لوازمه وأخيرا دش +المرحاض. وهي مخصصة للمتزوجين و (...)

400 درهم
أغادير3154 متر
0
1
وظائف أخرى
منذ 5 شهور

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- ف (...)

لوظيفة: حلاق الموقع: المملكة العربية السعودية المسؤوليات: قص وتصفيف شعر العملاء وفقًا لتفضيلاتهم ومتطلباتهم. تقديم خدمات حلاقة ذقن وشارب وتشذيب اللحية. استخدام معدات حلاقة وأدوات التجميل بشكل آمن وفعال. الاستماع إلى احتي (...)