إستيراد و تصدير في العيون

1 من 0 ، 0 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

اللحسة الصحراوية والمسمنة الصحراوية

بناء المنازل والإقامات السكنية الشعبية والعصرية من الأساسات إلى تسليم المفتاح..إصلاح وترميم المنشآت القديمة..إمكانية إضافة منشآت أو طوابق إضافية..إنجاز الخبرات والتجارب والدراسات المختلفة...مرافقة الزبون وإرشاده في جميع (...)

0
1
إعلانات عامة
منذ 8 شهور

عملية التسجيل في النظام الضريبي عملية قد تكون صعبة ومعقدة على من لا يمتلك الخبرة الضريبية اللازمة. قسم ضريبة الشركات في الامارات في مكتب فرحات وشركاه مؤهل بثلة من الخبراء الضريبيون الذين يمتكلون الخبرة اللازمة للتعامل مع (...)

0
2
دروس خصوصي
منذ 6 شهور

أستاذ التعليم العمومي، أقدم دروس منزلية (فردي أو جماعي) للدعم والتقوية في الرياضيات لجميع المستويات الاعدادية والثانوية مراجعة شاملة للدروس تراعي مستوى التلميذ - تمارين تطبيقية وتوليفية - فروض وامتحانات وطنية سابقة - طرق (...)

Rparation domicile Rfrigrateur Frigo Machine laver La vaisselle

100 درهم

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1- مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

تركيب وإصلاح كل ما يتعلق بالتلفاز البارابول

100 درهم
0
1
وظائف أخرى
منذ 4 شهور

مطلوب نادلات استقدام من المغرب للعمل في مدينة جيزان العرض مستعجل راتب 2500 ريال س ع متوفر السكن اقامة تيبس ادا كنت مهتم اختي المرجوا تواصل معنا شروط 1 توفر على جواز سفر 2 دبلوم في مجال الفندقة او شهادة خبرة 3 حسنة المظهر (...)

0
1
نقل و شحن
منذ 5 شهور

نقل السلع و الاجهزة المنزلية في الدار البيضاء وباقي المدن المغربية الهاتف : 0625106160

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

0
1
شقق للايجار
منذ شهران

شقة في الطابق الأرضي من منزل للايجار. وسط الدار +غرفة كبيرة +مطبخ صغير +باطيو +مرحاض. 1350 درهما للشهر. حي الوردة, زنقة 15, رقم 6, بن ديبان, طنجة, المغرب. 0671877136

1,350 درهم
طنجة1140 متر

تأجير فلل وشقق مراكش خدمتكم ساعدتنا

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+500 متر5,000 متر

Bonjour, je recherche du travail comme chauffeur, jai un permis de conduire (B) 2009 et un permis de fiducie 2018 , Jai travaill comme chauffeur de petit camion pour le transport de viande pendant 8 ans et trois ans pour (...)

ابو إياد بالمغرب وسيطك الاول لاستقدام العمالة المغربية لدول الخليج . بأقل تكلفة . مكتبنا يوفر لكم افضل العمالة المنزلية والمهنية . عمالة منزلية شاملة . طباخة منزلية متخصصة . مرافقة للعجوز . حاضنة اطفال . كوافيرات شاملات (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- ف (...)

ابحث عن عمل نقل بضائع داخل الدار البيضاء ونواحيها

اللحسة الصحراوية والكوفيا الصحراوية بالشعير

0
1
أخرى
منذ 19 ساعة

Lentreprise S.B.T GLOBALE SARL est un fabricant spcialis dans la fabrication de produits de haute qualit et sur mesure. Notre expertise et notre savoir-faire leur permettent de crer des produits sur mesure qui rpondent a (...)

0
2
أخرى
منذ 9 شهور

انا كوفيرة مغربية خبرتي ٨ سنوات في عمل في دول الخليج اجيد معظم خدمات المشغل حاصلة على دبلوم ممتاز في حلاقة وتجميل اشتغلت في عدت مشاغل في السعودية ابحت عن عمل استقدام من المغرب

الدار البيضاءانثى
0
3
ألعاب فيديو
منذ شهران

توفر من جديد أحدث ألعاب الأقراص المدمجة بلاي ستيشن 4 الأكثر شهرة! التوصيل لباب الدار في تونس 24h اتصال / واتساب: 55 768 186 تسوق على: https://gamezone.tn زورو صفحتنا https://www.facebook.com/GAMEZONE.tunis/posts/pfbid0rU (...)

مطلوب كوفيرات مغربيات للعمل في قطر الراتب 3000 ريال قطري العرض مجاني تاشيرة و عقد عمل تدكرة الطائرة على مترشحة انتباه تدفع مصاريف الملف في مكتب مباشرة او عن طريق التحويل بنكي اي استفسار تواصل معانا عبر الواتساب 060242037 (...)

اللحسة الصحراوية تعتبر مقويا ومنشطا مهما للجسم ولكل أعضائه تعمل اللحسة الصحراوية على تسمين الجسم وفتح الشهية لدى الكبار والصغار تعمل اللحسة الصحراوية على تقوية الجسم وتنشطه ومفيدة جدا للرياضيين تعالج فقر الدم في الجسم تع (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 10 شهور

مطلوب بنت خبيرة علاج طبيعي و مساج لمفاوي للعمل بدولة قطر الراتب 3000 ريال قطري متوفر السكن توفر على دبلوم العرض خاضع للشروط

0
1
وظائف أخرى
منذ شهران

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)