تمر في العرائش

1 من 0 ، 0 إعلان
محاصيل زراعية زيت زيتون تمر عسل مكملات غذائية أجبان و ألبان حلويات أخرى إعداد وتجهيز الطعام
أغادير الحسيمة بني ملال بوزنيقة الدار البيضاء سبتة الداخلة الجديدة الرشيدية الصويرة فاس القنيطرة خنيفرة خريبكة القصر الكبير العيون العرائش مراكش مكناس الناظور ورزازات وجدة الرباط اسفي سلا سلطات طنجة تازة تطوان

إعلانات مختارة

بناء المنازل والإقامات السكنية الشعبية والعصرية من الأساسات إلى تسليم المفتاح..إصلاح وترميم المنشآت القديمة..إمكانية إضافة منشآت أو طوابق إضافية..إنجاز الخبرات والتجارب والدراسات المختلفة...مرافقة الزبون وإرشاده في جميع (...)

0
12
دهانات
منذ 10 شهور

صباغة وتزيين واجهات المنازل،العمارات،الفيلات بالباسطا الاسبانية ذات جودة عالية. _حماية الواجهة من العوامل المناخية كالتسربات والتشققات . _مضادة للحرارة والرطوبة. _ضمان حماية الواجهة لعدة سنوات دون اللجوء الى اعادة صباغته (...)

كريم مساج بدروة الجمل هو الحل الفعال والنهائي للتخلص من ألام الظهر والمفاصل والعضلات مضاد جيد جدا لإلتهاب المفاصل مغيد للجلد الجاف يستعمل بكثرة في حالات التعب والإرهاق يقضي على ألام مفاصل الظهر يقضي على ألام الروماتيزم و (...)

خدمة تنظيف المنازل والمباني المهنية والمحلات والشقق اضيف بالبخار وتعقيم ، الحقن والاستخراج

0
6
أخرى
منذ 5 شهور

تحميك العريشة ذات المظلة المصنوعة من الألومنيوم القابلة للسحب وتتيح لك الاستمتاع بالطقس الجيد بلمسة زر واحدة قم بإعداد الشرفة الخاصة بك للعيش في الخارج 365 يومًا في السنة، سواء كان الجو ممطرًا أو عاصفًا أو تحت أشعة الشمس (...)

0
1
أخرى
منذ 5 شهور

Confectionner et coudre des vtements deau et froids 0666850870

فوائد صابونة النيلة الزرقاء صابون طبيعي للوجه والجسم 100٪ طبيعي ، معروف جيداً وغني ، يجعل من الممكن تحضير علاج منزلي تقليدي مخصص لعلاج مشاكل الجلد المختلفة الموجودة على وجه الخصوص على الوجه: الرؤوس السوداء ، البقع الصبغي (...)

شاب من مدينة تمارة عمري 33 سنة أبحث عن عمل سائق خاص لدى عائلة أو شركة ، إنسان مجتهد و صبور و أعمل بإخلاص و أمانة و التجربة خير دليل ، لدي خبرة لا بأس بها في العمل كسائق خاص لدى عائلات ثرية ، كذلك العمل كسائق توصيل لمدة ط (...)

0
2
نقل و شحن
منذ 5 شهور

نقل الاجهزة المنزلية والسلع في الدارالبيضاء و باقي المدن المغربية الهاتف :0661537979

0
1
أثاث مطابخ
منذ 3 ايام

ماكينة صنع الفطائر 2 في 1 بتصميم فريد من نوعه مما يمنح الفطائر نمط حافة أجمل وأرقى مميزات المنتج : مصنوعة من البولي بروبيلين، مقاوم للاهتراء، متين، آمن، وصلب متعدد الاستعمالات يساعد في فرد و ضغط العجين لصنع مختلف المعجنا (...)

159 درهم
0
1
توصيل
منذ 11 شهر

توصيل النقل داخل الدارالبيضاء وخارجها اتجاه العرائش و النواحي

مطلوب مدربة لياقة بدنيه وتغذية وبناء اجسام لديها على الأقل دبلوم وخبره الشروط: التعرف على مستوى اللياقة البدنية والصحة للعملاء الإشراف على الانتهاء من إجراءات التمرين تتبع التقدم الجسدي للعملاء تعديل خطط التمارين بناءً ع (...)

Nous sommes la recherche des agents pour travailler dans un centre dappel Profil demand.. Niveau acceptable en franais sans exprience - g de 18 ans ou plus - Niveau bac ou plus. Les avantages - Salaire fixe intressant de (...)

0
2
خدمة عملاء
منذ 7 شهور

Hello dear candidate, We are looking for agents to work in a call center Job Vacancies: 1- Teleadvisor 2- Loading recruitment 3- HR Assistant Conditions: -Acceptable level in French -No need experience -18 years of age o (...)

نقدم عرضا مميزا عبارة عن فيلا 4 غرف ماستر للعطل الخاصة بمراكش.... لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

مراكش44320 متر870 متر

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1- مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 11 شهر

عزيزي يسعدنا أن نقدم لكم خدمات التوظيف في المغرب. مما يضمن حصولك على أفضل المواهب الممكنة. نحن نقدم خدمات التوظيف في المغرب. و لكنهم فريقنا بالمرشحين المحتملين لتقديم خدماتنا. توفير الوقت والمال على المدى الطويل. في اسم (...)

جهاز تدليك كهربائي محمول قابل للشحن مع 4 رؤوس 6 سرعات Pistolet de massage lectrique Rechargabl 6niveaux de rsistance Batterie 1500 mah Vitesse 1800_3200 4 ttes de massage interchangeables

250 درهم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى ، أسعد الله جميع أوقاتكم بكل خير يسعدنا ويشرفنا أن نقدم لكم أحدث عروضنا العقارية المتميزة بأناقتها وجوذتها في مختلف مناطق الدارالبيضاء ..نتوفر على استوديوهات و شقق و فلل تتكون من 3 إلى 7 غرف (...)

800 درهم
الدار البيضاء22100 متر

اللحسة الصحراوية الطبيعية بالمكسرات و دروة الجمل والاعشاب الصحراوية

نقدم عرضا مميزا لزبناءنا المميزين فيلا 7 غرف ماستر في منطقة النخيل باب اطلس.. لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

مراكش4أكثر من 5+680 متر12,000 متر

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

مركب الشوكولاتة باللوز والحلبة المكونات شراب السكر - مسحوق الحلبة - اللوز - الشوكولاتة الفوائد فتح الشهية - الزيادة في الوزن - تقوية الجسم - نافع للمرضعات - مفيد لفقر الدم وفي مرحلة النقاهة - اضطرابات الهضم والتهاب المعد (...)