صيانة الأجهزة الكهربائية في العرائش

1 من 0 ، 0 إعلان
صحية و سباكة تأسيسات و تمديدات كهربائية صيانة و تصليح السيارات صيانة الأجهزة الكهربائية حدادة و أعمال معدنية نجارة و أخشاب صيانة أجهزة مكاتب ديكورات و تصميم داخلي تنسيق حدائق صيانة كومبيوتر و شبكات مقاولات و إنشاءات مسابح و جاكوزي صيانة التكييف و التبريد صيانة و تركيب ستالايت أيدي عاملة و اشغال تركيب و تجميع أثاث صيانة جوالات و موبايل دهانات تركيب كاميرات حماية
أغادير الحسيمة بني ملال بوزنيقة الدار البيضاء سبتة الداخلة الجديدة الرشيدية الصويرة فاس القنيطرة خنيفرة خريبكة القصر الكبير العيون العرائش مراكش مكناس الناظور ورزازات وجدة الرباط اسفي سلا سلطات طنجة تازة تطوان

إعلانات مختارة

تركيب وإصلاح كل ما يتعلق بالتلفاز البارابول

100 درهم

Fabrication et montage de tous types de stores et bches selon vos propre choix, mesures et besoins

نقدم عرضا مميزا لزبناءنا المميزين..فيلا قصر من ٨ سويتات في قلب النخيل للعطل الخاصة بمراكش .. تتكون الفيلا من ٨ سويتات ٢ صالات حمامين سباحة (داخلي دافىء و خارجي بارد ) حديقة كبيرة قاعة سينما قاعة مساج و حمام

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+900 متر11,500 متر
0
1
وظائف أخرى
منذ 5 شهور

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- ف (...)

استمتعوا باإجازتكم السنوية بمدينة طنجة، مع سيرفيس وخدمات فندقية على أعلى مستوى. تتكون الفيلا من ٢ طوابق كالتالي: الطابق الأرضي : كراج السيارات سعته اكتر من ٤ سيارات، حديقة، مسبح، و مطبخ، و غرفة ماستر ، و غرفة ل الضيوف، ص (...)

4,700 درهم
طنجةاكثر من 5+أكثر من 5+2,000 متر2,000 متر

ابحث عن عمل في احد المصانع وحاصل على دبلوم ميكانيك السيارات

الرباطذكر

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

خدمة تنظيف المنازل والمباني المهنية والمحلات والشقق اضيف بالبخار وتعقيم ، الحقن والاستخراج

0
9
شقق للايجار
منذ 26 يوم

شقة مفروشة فحالة جيدة فالطابق الرابع مشمشة طول اليوم

5,000 درهم
طنجة2156 متر

مطلوب كوفيرات مغربيات للعمل في قطر الراتب 3000 ريال قطري العرض مجاني تاشيرة و عقد عمل تدكرة الطائرة على مترشحة انتباه تدفع مصاريف الملف في مكتب مباشرة او عن طريق التحويل بنكي اي استفسار تواصل معانا عبر الواتساب 060242037 (...)

منتوجات تجميل وعناية بالبشرة والجسم ذات جودة عالية مصنعة في سويسرا وفرنسا وعطور اوريجينال مصنعة في فرنسا ومواد المنزل. مواد دات جودة عالمية

مجاناً

مجموعة الودعة قلعة مكونة مجموعة الودعة قلعة مكونة

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

بقعة تجارية 3فاص العمران ويسلان شطر 5 مكناس

400,000 درهم
مكناس89 متر

لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+240 متر2,300 متر
0
4
اراضي للبيع
منذ يومان

Pres du port de Tanger Ville, en bord de mer, sur la plage, proche du centre ville base de ngociation

13,800,000 درهم
طنجة8,540 متر
0
4
نجارة و أخشاب
منذ 10 شهور

مطلوب نجار محترف لديه خبرة في النجارة للعمل في موريتانيا، للمزيد من التفاصيل المرجو التواصل

اسمي عمر من المغرب مدينة مكناس 35سنة متزوج وأب لطفل عاطل عن العمل رقم الهاتف والواتساب 212691697827 مستعد للعمل في أي مجال ومستعد للهجرة لأي بلد للعمل ضروفي المادية صعبة

0
2
نقل و شحن
منذ 5 شهور

نقل الاجهزة المنزلية والسلع في الدارالبيضاء و باقي المدن المغربية الهاتف :0661537979

مكتب مساحته 50 منر مربع مع مرفق صحي في الطابق الاول. كائن في عمارة على شارع تجاري بين محطتي طاكسي كبيرتين و مرافق عمومية على بعد أمتار.

2,700 درهم
أغادير50 متر

شاب من مدينة تمارة عمري 33 سنة أبحث عن عمل سائق خاص لدى عائلة أو شركة ، إنسان مجتهد و صبور و أعمل بإخلاص و أمانة و التجربة خير دليل ، لدي خبرة لا بأس بها في العمل كسائق خاص لدى عائلات ثرية ، كذلك العمل كسائق توصيل لمدة ط (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 11 شهر

عزيزي يسعدنا أن نقدم لكم خدمات التوظيف في المغرب. مما يضمن حصولك على أفضل المواهب الممكنة. نحن نقدم خدمات التوظيف في المغرب. و لكنهم فريقنا بالمرشحين المحتملين لتقديم خدماتنا. توفير الوقت والمال على المدى الطويل. في اسم (...)

إصلاحات متعددة لجميع الاعطاب التقنية

مجاناً
0
1
إعلانات عامة
منذ 8 شهور

عملية التسجيل في النظام الضريبي عملية قد تكون صعبة ومعقدة على من لا يمتلك الخبرة الضريبية اللازمة. قسم ضريبة الشركات في الامارات في مكتب فرحات وشركاه مؤهل بثلة من الخبراء الضريبيون الذين يمتكلون الخبرة اللازمة للتعامل مع (...)