بيوت و فلل للايجار في الصويرة

1 من 0 ، 0 إعلان
القصور , الشقق والفلل , العقارات التجارية
شقق للايجار بيوت و فلل للايجار شقق مفروشة للايجار محلات للإيجار شاليهات و استراحات للإيجار سكن مشترك مزارع للإيجار مكاتب للإيجار
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

فلل فاخرة للبيع او للايجار بمساحة مختلفة مع حديقة و تشطيب سوبر ديلوكس ممكن ان تحتوي على : صالون - معيشة - مطبخ - غرف نوم غرف ماستر - حمامات - ترس وحديقة - مدخل مستقل - كراج خاص . تدفئة تحت البلاط على الغاز - غرفة خادمة مع حمام - اباجورات كهرباء - حمامات معلقة - أرضيات رخام وسيراميك . مستودع - حمامات معلقة - تشطيبات وديكورات فاخرة - جديده لم تسكن -موقع مميز -منطقة فلل واطلالات مميزة

إعلانات مختارة

0
1
عسل
منذ شهران

منافع عسل فاتح الشهية فقدان الشهية - مشاكل الهضم - قرحة المعدة - التشجو - التقيو - الاعياء الفكري والجسمي - مشاكل النمو عند الاطفال المكونات عسل طبيعي - غذاء ملكات النحل - مستخلصات الاعشاب الطبيعية طريقة الاستعمال حرك ال (...)

مطلوب مدربة رياضة وسباحة للعمل فب قطر تعرف مجال زومبا و فيتناس و اكوجيم و يوكا و سباحة العرض ليس مجاني شرط توفر على دبلوم لي مزاولة مهن مذكورة جواز سفر يتم اختيار عن طريق مقابلة معكم أخوكم الوسيط في مجال توظيف مهمتي وساط (...)

فوائد أعشاب الدورة الشهرية إضـطـراب الـحـيـض آلام الــدورة الشهرية سن اليـأس (الهبة الحرارية) فــــرط الـــتـعــرق الـثـر الأبـيـض حكة الفرج إلتهاب الرحـم طريقة الاستعمال : تضاف ملعقتين كبيرتين إلى نصف لتر من الماء المغل (...)

0
1
طبية و صحة
منذ 7 شهور

انا ممرض 30ans ، خبرتي في مجال التمريض هيا سر تجاحي ابحت عن عمل اتميز بالخبرة و حنكة في معاملة المرضى عملت عدة سنوات و اكتسبت خبرة لا يهمني مكان العمل بقدر ما يهمني عملي و اتقانه رقمي على وتساب و الهاتف : +212602243171

نقدم عرضا جديدا لزبناءنا المميزين..فيلا ٧ غرف ماستر للعطل الخاصة بمراكش.. لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+680 متر12,000 متر

مجموعة الورد قلعة مكونة مجموعة الورد قلعة مكونة

0
1
هندسة
منذ 10 شهور

السلام عليكم نرغب ب2 مهندسات من المغرب مهندسات مدنيات العمر فوق 22 ساعات العمل 10 ساعات و6 ايام عمل ويوم الجمعة اجازة الراتب الاساسي:4000 ريال بدل الطعام:500 ريال الاجمالي 4500 ريال

إصلاح جميع انواع الأجهزة الكهرومنزلية تعبئة الغاز لجميع أنواع آلات التبريد تركيب و صيانة المكيفات الهوائية و السخان المائي

0
1
وظائف أخرى
منذ 4 شهور

مطلوب نادلات استقدام من المغرب للعمل في مدينة جيزان العرض مستعجل راتب 2500 ريال س ع متوفر السكن اقامة تيبس ادا كنت مهتم اختي المرجوا تواصل معنا شروط 1 توفر على جواز سفر 2 دبلوم في مجال الفندقة او شهادة خبرة 3 حسنة المظهر (...)

0
6
أخرى
منذ شهران

جهاز لف الشعر 1200W One Step الغنية عن التعريف بتقنية الضفيرة الأوتوماتيكية لخلق تجعيدات جميلة مع تأثير طويل الأمد. يتم سحب الشعر تلقائيًا برفق حيث يتم تسويته بهدوء وتسخينه بلطف من جميع الاتجاهات لتشكيله. ما عليك سوى تحر (...)

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

النجارة بالليزر جميع انواع الفنسيون

نقدم عرضا مميزا لزبناءنا المميزين..فيلا قصر من ٨ سويتات في قلب النخيل للعطل الخاصة بمراكش .. تتكون الفيلا من ٨ سويتات ٢ صالات حمامين سباحة (داخلي دافىء و خارجي بارد ) حديقة كبيرة قاعة سينما قاعة مساج و حمام

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+900 متر11,500 متر

مجموعة العكر الفاسي قلعة مكونة

Pres du port de Tanger Ville, en bord de mer, sur la plage, proche du centre ville base de ngociation

13,800,000 درهم
طنجة8,540 متر
0
1
أخرى
منذ شهران

معلومات إضافية فوائد طحالب البحر تعد طحالب البحر مصدر ممتاز للمغذيات الدقيقة بما في ذلك حمض الفوليك والكالسيوم والمغنيسيوم والزنك والحديد والسيلينيوم، والأهم من ذلك ، طحالب البحر مصدر كبير لليود. تحتوي طحالب البحر على أح (...)

0
2
دروس خصوصي
منذ 6 شهور

أستاذ التعليم العمومي، أقدم دروس منزلية (فردي أو جماعي) للدعم والتقوية في الرياضيات لجميع المستويات الاعدادية والثانوية مراجعة شاملة للدروس تراعي مستوى التلميذ - تمارين تطبيقية وتوليفية - فروض وامتحانات وطنية سابقة - طرق (...)

يتم الحصول على زيت جوز الهند ، المستخدم كعلاج في المناطق الاستوائية لمئات السنين ، من لب جوز الهند ، ثمرة نخيل جوز الهند. إنه زيت له فوائد تنعيم وتغذية وتقوية للشعر والبشرة وكذلك للصحة. فوائد زيت جوز الهند للشعر والبشرة (...)

Fabrication et montage de tous types de stores et bches selon vos propre choix, mesures et besoins

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

0
1
إعلانات عامة
منذ 8 شهور

عملية التسجيل في النظام الضريبي عملية قد تكون صعبة ومعقدة على من لا يمتلك الخبرة الضريبية اللازمة. قسم ضريبة الشركات في الامارات في مكتب فرحات وشركاه مؤهل بثلة من الخبراء الضريبيون الذين يمتكلون الخبرة اللازمة للتعامل مع (...)

0
1
أثاث مطابخ
منذ 3 ايام

ماكينة صنع الفطائر 2 في 1 بتصميم فريد من نوعه مما يمنح الفطائر نمط حافة أجمل وأرقى مميزات المنتج : مصنوعة من البولي بروبيلين، مقاوم للاهتراء، متين، آمن، وصلب متعدد الاستعمالات يساعد في فرد و ضغط العجين لصنع مختلف المعجنا (...)

159 درهم
0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

متوفر عرض عمل في مجال استقبال حسنة المظهر سن من 21 الى 35 تحدت انجلزية بي طلاقة العرض مستعجل

0
1
إدارة أعمال
منذ 3 شهور

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1- مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)