شاليهات و استراحات للإيجار في الصويرة

1 من 0 ، 0 إعلان
شاليهات ومصايف استراحات للإيجار تصفح العديد من الاعلانات على موقع كل شي لتجد ما تبحث عنه بالسعر المناسب
شقق للايجار بيوت و فلل للايجار شقق مفروشة للايجار محلات للإيجار شاليهات و استراحات للإيجار سكن مشترك مزارع للإيجار مكاتب للإيجار
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

شالية يليق بقضاء امتع الأوقات العائلية شالية بمواصفات المطلوبة مثل : مسطح اخضر جلسات خارجية جلسة ارضية جلسة مرتفعة حدائق بمساحات متعددة وأسعار عديده 

إعلانات مختارة

في قلب النخيل بمراكش نقدم قصر مغربي للبيع ..يتكون القصر من 10 غرف نوم..٤ صالات..صالة ملكية..حمام مغربي...حديقة كبيرة و مسبح خاص..

20,000,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+2,020 متر8,834 متر
0
1
وظائف أخرى
منذ 11 شهر

احتاج 3 حلاقين ممتازين وفنانين ومظهرهم واخلاقيهم ممتازه واعمارهم صغيره وفاهمين في الموضات والقصات وفن وعارفين للقصات والموضات عندهم احترافيه وخبره راتب 2000 وبعد فتره بسيطه اذا الامور تمام فيه نسبه وومكن من البدايه راتب (...)

منزل تجاريr+3 للبيع محفظ له واجهتين يتكون 155 متر به مقهى يتكون من 100متر وكراج يتكون من 117 متر للمزيد من المعلومات يرجى اتصال بالرقم التالي 0675944988 مرحبا بالمهتمين

3,000,000 درهم
مكناس34155 متر117 متر

اللحسة الصحراوية وسيرو لفتح الشهية

0
1
هندسة
منذ شهر

مطلوب معلمين سرميك و عمال عادين للعمل في امارات معلمين سرميك عدد 8 عمال عادين عدد 4 راتب 2500 بنسبة معلم سرميك و 2000 درهم اماراتي للعمال عادين اقامة نص على صاحب شغل نص يخصم من عامل على دفعات وعلى حسب امكانيته 9 ساعات عم (...)

مجموعة الودعة والحلزون حليب مرطب - صابون حجرة - صابون بلدي - مقشر - قناع - كريم - غاسول - سيروم

0
1
وظائف أخرى
منذ 11 شهر

مطلوب للعمل بدولة سلطنة عمان - كوفي شوب سياحي المهنة / ويتر السن / 22 الى 45 المكان / مسقط الراتب / 200 ريال عماني السكن / متوفر اقامة / متوفرة تأشيرة / عمل اذا كنت مهتم بالسفر الى سلطنة من أجل العمل المرجوا التواصل معنا (...)

0
1
طبية و صحة
منذ 5 ايام

Je suis infirmire dun diplme aide soingant est dplme auxiliaire 2eme anne est attestation polyvalente 1r anne je cherche un travail

مراكشانثى
0
1
أخرى
منذ شهر

الكوفيا الصحراوية بالذرة الكوفيا الصحراوية بالذرة

Spcialiste Reparation rfrigrateur-frigo tanger

50 درهم
0
7
صحية و سباكة
منذ 5 شهور

Plombier gnral chauffage central piscine hamam baldi climatisation service travaux

4,000 درهم

خيام الاستقبال البلاستيكية الاحترافية تحمي بشكل فعال من الرياح والأمطار والشمس. كما أنها بمثابة مأوى دافئ عندما يكون المساء باردًا. يحتوي القماش المشمع PVC على نسيج داخلي منسوج قوي ويتراوح وزنه عمومًا بين تقريبًا. 500 جر (...)

قرب الغولف الملكي باملكيس نضع هده الفيلا الراءعة تحت تصرف زباءننا الراغبين في قضاء عطلهم الخاصة بمراكش... لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+340 متر5,600 متر

ابحث عن عمل كسائق انا من المغرب متزوج ولدي الخبرة

0
1
عمالة و تشغيل
منذ 10 شهور

ابو إياد بالمغرب وسيطك الأول لاستقدام العمالة المغربية لدول الخليج. عمالة منزلية . طباخة منزلية . مرافقة للعجوز . مربيات اطفال . كوافيرات . حراس الأمن . سائقين .الراتب على حسب التفاهم . والعقد سنتين . والتكلفة مناسبة للج (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1- مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

0
1
كتب و قصص
منذ 22 يوم

في هذه الصفحة ستجد قائمة ببعض الكتب الموصى بقراءتها حول قضايا المساواة في الحقوق المادية والمعنوية والأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والنظامية. استكشف هذه القائمة واستفد من الأفكار والمعرفة القيّمة التي تقدمها هذه الكتب. ك (...)

185 درهم
0
4
أخرى
منذ 4 شهور

فوائد أعشاب السكري تخفيض نسبة السكري في الدم طريقة الاستعمال : مـلـعـقتـين كبيرتـيـن الأعـشــــــاب فـــي نــصـف لـتـر مـاء مـغـلى، يرقـد لــمــدة 20 دقـيـقــة ثـــم يـصــفـى، يشـرب مـنه كـأس قبل الأكل في الـــصــــبــــ (...)

نقدم عرضا مميزا لزبناءنا المميزين عبارة عن فيلا فخمة من 12 سويت للعطل و الإجازات بمراكش..لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا 212663596074+ 212633584894+ الواتساب متوفر

14,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+980 متر12,000 متر

أعشاب الهدوء herbo calme فوائد أعشاب الهدوء تهدئ الأعـصـاب، تـبـدد التوتـر وتبـعـد القلق والأرق والاكتئاب والصداع النصفي مفيدة في حالة الانهيار العصبي تخفض ارتفاع ضغط الدم تعيد التوازن الطبيعي للجهاز العصبي تخفف من أعراض (...)

Majmar Miaz Eid Al-Adha est proche

485 درهم

السلام عليكم إذا كان لديك مشكلة مع الستائر الكهربائية أو اليدوية وأي شيء متعلق بالألمنيوم والزجاج ، فنحن في خدمتك 7 أيام في الأسبوع على مدار 24 ساعة.

مانسي هيرب ـ أعشاب التنحيف ـ إنقــاص الشــهية. التهــاب النسيج الخلوي. الســمنة. الكولســترول. القبــض.