جوالات و موبايلات و تابلت في الصويرة

1 من 0 ، 0 إعلان
جوالات و موبايلات و تابلت أرقام هواتف مميزة إكسسوارات و ملحقات أجهزة تابلت سماعات هدفون ساعات ذكية
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

نقدم عرضا مميزا لزبناءنا المميزين فيلا 7 غرف ماستر في منطقة النخيل باب اطلس.. لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

مراكش4أكثر من 5+680 متر12,000 متر

Mini hachoir portable 4in1 قطاعة خضراوات 4في 1قابلة للشحن لتقطيع الخضار الثوم والفلفل والنقانق والمعكرونة واللحم وما إلى ذلك لقضاء وقت وبذل مجهود أقل بكثير لإعداد الطعام

149 درهم

هدا الاعلان مقدم فقط للمهنيين الجديين ===نبحت عن شراكات مهنية وعملية في مجال التدوير وصناعة المنتجات البلاستيكية نحن نقوم بإنشاء المصانع بالشراكة المهنية /اختيار الآلات والخطوط المناسبة مع التركيب والتشغيل /تكوين اليد ال (...)

3,000 درهم
1
1
دروس خصوصي
منذ 11 شهر

تقديم دروس الدعم والتقوية المنزلية في مادة الرياضيات لمختلف المستويات التعليمية الإبتدائية والأساسية (الإبتدائي-الإعدادي-الثانوي) لجميع الشعب باللغتين الفرنسية والعربية ، وأحرص على تتبع التلاميذ في دراستهم من أجل الفهم ا (...)

مطلوب كوفيرات مغربيات للعمل قطر الراتب 2500 ريال قطري متوفرة النسبة من عمل ملاحظة. كوفيرة شاملة امتيازات توفر على سكن مجاني توفر على اقامة توفر على تغطية صحية شرط 1 توفر على جواز سفر 2 توفر على دبلوم في مجال 3 توفر على خ (...)

0
2
فرص إستثمارية
منذ 10 شهور

Bonjour, Jai ouvert un nouveau snack restaurant sur la rgion de Tanger. Le projet se situe dans une zone fortement commerciale, et il propose plusieurs services et diversits. Cest ouvert il y a 2 mois, et je cherche un p (...)

منافع أعشاب الروماتيزم أوجاع المفاصل برودة المفاصل انتفاخ المفاصل بسبب الروماتيزم تشنج الأعصاب

فيلا على الطريق الرئسية كزناية 500m فيها 160m مبنية فيها سفلي او فوقي مجهزة بالكامل او فيها كراج او جرذة مساحة 340m

2,800,000 درهم
طنجةاكثر من 5+3160 متر500 متر
0
1
وظائف أخرى
منذ شهران

السلام عليكم ورحمه الله طالبين ٣ بنات تصميم ازياء و٣ موديل لعرض الازياء ٥ تاشيرات جاهزه فورا راتب ٤٠٠٠ ريال سكن ومواصلات على حساب شركه هذا بخصوص مصممات الازياء اما المودل او العارضات ٣٥٠٠ وسكن ومواصلات علينا . وتأمين طبي (...)

0
1
عسل
منذ شهران

اللحسة الصحراوية تعتبر مقويا ومنشطا مهما للجسم ولكل أعضائه تعمل اللحسة الصحراوية على تسمين الجسم وفتح الشهية لدى الكبار والصغار تعمل اللحسة الصحراوية على تقوية الجسم وتنشطه ومفيدة جدا للرياضيين تعالج فقر الدم في الجسم تع (...)

فرصة عمل للكوفيرات للعمل في دولة قطر الراتب 2500 ريال ق مع نسبة خبرة في مجال شاملات ادا كان ممكن العرض ليس مجاني المرجوا تفهم أمر

فوائد مسحوق الحبة السوداء رفــع مـنــاعــة الـجـسـم تـنشيط خـلايا الجسم خفض نسبة السكري والكولسترول في الـدم توسيع الأوردة الدموية تـنشــيـــط الـــذاكـــرة مـفيد لأمراض الجـهـاز التنفسي مضاد للسرطان مضاد للفطريات والبكـ (...)

0
1
كتب و قصص
منذ شهر

في هذه الصفحة ستجد قائمة ببعض الكتب الموصى بقراءتها حول قضايا المساواة في الحقوق المادية والمعنوية والأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والنظامية. استكشف هذه القائمة واستفد من الأفكار والمعرفة القيّمة التي تقدمها هذه الكتب. ك (...)

185 درهم

فوائد أعشاب الهدوء تهدئ الأعـصـاب، تـبـدد التوتـر وتبـعـد القلق والأرق والاكتئاب والصداع النصفي مفيدة في حالة الانهيار العصبي تخفض ارتفاع ضغط الدم تعيد التوازن الطبيعي للجهاز العصبي تخفف من أعراض فـشل الــقـلـب تـعـالــج (...)

0
1
إعلانات عامة
منذ 8 شهور

عملية التسجيل في النظام الضريبي عملية قد تكون صعبة ومعقدة على من لا يمتلك الخبرة الضريبية اللازمة. قسم ضريبة الشركات في الامارات في مكتب فرحات وشركاه مؤهل بثلة من الخبراء الضريبيون الذين يمتكلون الخبرة اللازمة للتعامل مع (...)

لقاء وتواصل مع المهندس (أحمد)===متخصص في مجال إنشاء وصيانة المصانع التي تعمل في انتاج مواد البلاستيك ===(تخصصات مختلفة)==التحويل لمواد البلاستيك صناعة مواد ومنتجات مختلفة====التدويرصناعة حبوب البلاستيك وغيرها=====الهندسة (...)

0
2
اراضي للبيع
منذ شهران

بقعة لبناء فيلا بحي اليمن 3 واجهات حرة المساحة 277 م3 على بعد 5 دقائق من وسط المدينة

887,500 درهم
مكناس277 متر

شقة في مجمع سكني ممتاز جيت سكن الشطر الأول أمام بنك التجاري وفا بنك ،شقة ممتازة دات واجهتين. مشمسة من اول الصباح ، مجمع محروس طيلة الوقت نظيف مريح محترم. يتوفر على موقف السيارات و مجال خضري خاص بالاسر فقط .

2,300 درهم
أغادير2160 متر

Spcialiste des baches et tentes maroce La kualit est notre ambition *velums bois et aluminium *stores interieur & exterieur *pergola, Arbis jardin * stores coffrs *stores publicitaire *parasole Tente cadale

1 درهم

فوائد طحالب البحر تعد طحالب البحر مصدر ممتاز للمغذيات الدقيقة بما في ذلك حمض الفوليك والكالسيوم والمغنيسيوم والزنك والحديد والسيلينيوم، والأهم من ذلك ، طحالب البحر مصدر كبير لليود. تحتوي طحالب البحر على أحماض أوميجا -3 ا (...)

0
4
أخرى
منذ 5 شهور

فوائد أعشاب السكري تخفيض نسبة السكري في الدم طريقة الاستعمال : مـلـعـقتـين كبيرتـيـن الأعـشــــــاب فـــي نــصـف لـتـر مـاء مـغـلى، يرقـد لــمــدة 20 دقـيـقــة ثـــم يـصــفـى، يشـرب مـنه كـأس قبل الأكل في الـــصــــبــــ (...)

0
4
مزارع للبيع
منذ 5 شهور

500متر فيها منزل فيه 100متر محفض سوق الگور بعيده عن مدينة مكناس ب 20 كيلو متر

350,000 درهم
مكناس500 متر

هل تريد الانتقال إلى البرتغال ولكنك لا تعرف ما عليك فعله لتصبح قانونيًا؟ لا تقلق. نحن نتعامل مع كل شيء باحترافية وكفاءة إرسال بريد إلكتروني إلى nouvelhorizonportugal@gmail.com حتى نتمكن من جدولة محادثة عبر WhatsApp

في منتجع بريستيجيا بمراكش نقدم لزبناءنا المميزين فيلا فخمة من ٥ سويتات للعطل و الإجازات بمراكش.. لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا: 212663596074+ 212633584894+

5,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+280 متر860 متر