إدارة أعمال في الصويرة

1 من 0 ، 0 إعلان
هندسة طبية و صحة إدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات تدريس و تعليم خدمة عملاء تصميم و جرافيك محاسبة و مالية و مصرفية سائقين و توصيل صحافة و إعلام حرفية و مهنية أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة زراعة مبيعات و تسويق إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل رياضية و تغذية سياحة و سفر كتابة المحتوى و الترجمة وظائف إدارة عليا إدخال بيانات أخرى
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

نتميز بوجود أسطول تقني متخصص في الإبادة الكاملة لأنواع الحشرات المختلفة ، يتبناه فريق متميز من المهنيين المدربين على أعلى مستوى وبفريق من المتخصصين الكيميائيين الآخرين للبحث عن أفضل أنواع المبيدات والحشرات الطرق المناسبة (...)

مجموعة الودعة والحلزون قلعة مكونة

فوائد صابونة النيلة الزرقاء صابون طبيعي للوجه والجسم 100٪ طبيعي ، معروف جيداً وغني ، يجعل من الممكن تحضير علاج منزلي تقليدي مخصص لعلاج مشاكل الجلد المختلفة الموجودة على وجه الخصوص على الوجه: الرؤوس السوداء ، البقع الصبغي (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

0
20
شقق للبيع
منذ شهران

شقة ممتازة للبيع في وسط مدينه قنيطرة 140 متر 80 مليون قابلة للتفاوض

800,000 درهم
القنيطرة21140 متر

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

إصلاح أجهزة التصبين في مدينة طنجة

5 درهم

استفيدوا من العطلة ولآ تضيعوا الفرصة مع برامجنا المميز والمختارة باحترافية لشهر أغسطس 2023 سجل الآن واستفد من العلماء والخبراء والمتخصصين لاننا نسعي للدفع بالمبدعين من النخبة والخبراء لتفعيل دورهم المجتمعي في القيادة وال (...)

0
13
أخرى
منذ 4 شهور

Le store vertical extrieur est un peu comme un store enrouleur extrieur mais adapt une pose lextrieur, avec une structure et une toile . 0666850870

1 درهم

خيام الاستقبال البلاستيكية الاحترافية تحمي بشكل فعال من الرياح والأمطار والشمس. كما أنها بمثابة مأوى دافئ عندما يكون المساء باردًا. يحتوي القماش المشمع PVC على نسيج داخلي منسوج قوي ويتراوح وزنه عمومًا بين تقريبًا. 500 جر (...)

أبحث عن مستثمر مهتم بمجال البناء والأشغال العمومية.. لمزيد من المعلومات الرجاء التواصل معي

تعمل شركتنا بصناعة مختلف أنواع الخيام حسب إحتياجاتكم . وللطلب المرجو التواصل معنا على الرقم التالي: 0666850870

FRIGODAR tanger Rparation domicile frigidaire - conglateur - cuisiner- machine laver disponible tanger. contactez : Sad tel : 07.70.48.48.61

100 درهم

منافع أعشاب الروماتيزم أوجاع المفاصل برودة المفاصل انتفاخ المفاصل بسبب الروماتيزم تشنج الأعصاب

في قلب النخيل بمراكش نقدم قصر مغربي للبيع ..يتكون القصر من 10 غرف نوم..٤ صالات..صالة ملكية..حمام مغربي...حديقة كبيرة و مسبح خاص..

20,000,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+2,020 متر8,834 متر
1
1
دروس خصوصي
منذ 11 شهر

تقديم دروس الدعم والتقوية المنزلية في مادة الرياضيات لمختلف المستويات التعليمية الإبتدائية والأساسية (الإبتدائي-الإعدادي-الثانوي) لجميع الشعب باللغتين الفرنسية والعربية ، وأحرص على تتبع التلاميذ في دراستهم من أجل الفهم ا (...)

محتاج بنات حمام مغربي و مساج للعمل في قطر العدد مطلوب 3 العرض ليس مجاني

0
6
أخرى
منذ 8 شهور

Spcialiste des baches et tentes maroce La kualit est notre ambition *velums bois et aluminium *stores interieur & exterieur *pergola, Arbis jardin * stores coffrs *stores publicitaire *parasoles, Tente cadale

منتوجات تجميل وعناية بالبشرة والجسم ذات جودة عالية مصنعة في سويسرا وفرنسا وعطور اوريجينال مصنعة في فرنسا ومواد المنزل. مواد دات جودة عالمية

مجاناً
0
1
كتب و قصص
منذ شهر

هنا ستجد قائمة من الكتب الاقتصادية والاجتماعية الإسلامية المفيدة والقيمة للباحثين والطلبة الراغبين في دراسة الاقتصاد الإسلامي. تعرّف على الكتب الموصى بها واستفد منها في رحلتك البحثية والأكاديمية. التوصيل بالمجان الدفع عن (...)

145 درهم

NEUTRE SERVICE هي شركة لإبادة الفئران وتطهير الحشرات والقضاء على جميع أنواع الحشرات الطائرة ، بما في ذلك الزواحف ، ونحن نقدم جميع الخدمات للشركات والأفراد في مكافحة الآفات. نعمل في أي نوع من المواقع: المنشآت الصناعية وال (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

0
1
إعلانات عامة
منذ 7 شهور

فرحات وشركاه وكيل ضريبي معتمد نساعدك في الوفاء بالتزاماتك الضريبية إعداد الإقرارات الضريبية استشارات ضريبية التخطيط الضريبي إدارة الضرائب تمثيلك أمام هيئة الضرائب لدينا فريق من الخبراء الضريبيين المؤهلين والمتخصصين في قا (...)

جميع دكورت ولأسبغ ديق عليا لي توصل معي هدا رقمي 0699682714