مزارع للإيجار في الرشيدية

1 من 0 ، 0 إعلان
مزارع للإيجار باسعار مغرية ومواقع مميز اطلالة رائعة
شقق للايجار بيوت و فلل للايجار شقق مفروشة للايجار محلات للإيجار شاليهات و استراحات للإيجار سكن مشترك مزارع للإيجار مكاتب للإيجار
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

البحث في قسم المزارع هو وسيلة لتوفير الوقت والجهد على البائع والمشتري للتسويق أو البحث عمّا يريدون على نطاق واسع محلياً للوصول إلى الفئات المستهدفة دون وسيط أو دفع عمولة، مع ضمان إتمام عمليات البيع والشراء على أرض الواقع.يمكنك وبكل سهولة وسرعة ممكنة أن تتواصل مباشرة مع البائع إمّا عن طريق رسائل الدردشة أو الإتصال هاتفياً للاتفاق على موعد لمعاينة العقار والاستفسار حول الموقع بالتحديد وما فيه من خدمات ومزايا إضافية. 


إعلانات مختارة

شقة مفروشة قريبة لكل المرافق العمومية وسط المدينة. مكونة من صالون وغرفة نوم ومطبخ مجهز وحمام وصالة للغداء

300 درهم
الرشيدية2180 متر

اللحسة الصحراوية الطبيعية بالمكسرات و دروة الجمل والاعشاب الصحراوية

0
3
طباعة و نشر
منذ 8 شهور

جميع انواع الطباعة والاشهار ثمن ماسب وجودة عالية

0
20
حرفية و مهنية
منذ 10 شهور

ڤيرني و صباغة جميع أنواع الخشب مرحباً بي الجميع

0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

مطلوب نادلات الى مدينة الطائف العرض جاهز شروط سن من 21 الى 30 سنة توفر على جواز سفر شهادة خبرة او خبرة في مجال حسنة المظهر امتيازات سكن مجاني تأشيرة عمل عقد الكتروني مصادق عليه من طرف جهة المعنية تغطية الصحية انتباه العر (...)

تركيب ليسبوت والليد وصطلاسيون المنازل للاستفسار المرجو الاتصال على الرقم التالي 0602275528 او عبر الوتساب

مطلوب مدربة لياقة بدنيه وتغذية وبناء اجسام لديها على الأقل دبلوم وخبره الشروط: التعرف على مستوى اللياقة البدنية والصحة للعملاء الإشراف على الانتهاء من إجراءات التمرين تتبع التقدم الجسدي للعملاء تعديل خطط التمارين بناءً ع (...)

مرحبًا، نبحث عن أصحاب الشغف والإبداع ليكونوا جزءًا من رحلتنا في Elite Nation. بدون شهادة أو دبلوم أو حتى خبرة في المجال ،إنضم إلينا لفرصة مثيرة للعمل في بيئة ديناميكية وملهمة. شكرًا لكم. Elite Nation.

ناس مدينة طنجة العالية خدمات شمال كليم للأجهزة الكهرومنزلية كترحب بكل المهام والمشاكل التقنية ديالكم ،من تركيب وإصلاح وصيانة /الثلاجات/ مكيفات الهواء/ آلات التصبين/الماء والكهرباء/ مع إمكانية التنقل وتقديم الخدمة في عين (...)

مرحبا بي ناس دول الخليج الين يريدون الاستقدام العمالة المغربية . نحن مكتب وساطة نتوسط نخلص اجراءات العمالة بكل تخصصاتها المهنية . لدينا عمالة منزلية . طباخة منزلية . مربية اطفال . كوافورات . نادلات . للراغبين في الاستقدا (...)

LUNETTES DE LECTURE PLIABLES نظارات القراءة القابلة للطي مميزات المنتج : حماية العينين وتحسيّن وضوح الرؤية تخفيف الضغط على العينين أثناء قراءة الكتب أو العمل على الكمبيوتر بتصميم أنيق بدون ذراع تحتوي على قبضة مثالية وتنا (...)

219 درهم

دراجة نارية من نوع بوجو نينجا للبيع

3,900 درهم
سلا201149
0
1
أخرى
منذ 19 ساعة

Bche transparent 06 66 85 08 70

1 درهم

Spcialiste des bches et tentes Maroc La qualit est notre ambition, volumes bois et aluminium, stores intrieur & extrieur, pergola, Abris jardin, stores coffrs, stores publicitaire, parasols, Tente cadale 0666850870

1 درهم
0
1
كتب و قصص
منذ شهر

في هذه الصفحة ستجد قائمة ببعض الكتب الموصى بقراءتها حول قضايا المساواة في الحقوق المادية والمعنوية والأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والنظامية. استكشف هذه القائمة واستفد من الأفكار والمعرفة القيّمة التي تقدمها هذه الكتب. ك (...)

185 درهم

كل مايتعلق بالبناء والاصلاحات للمزيد من العلومات المرجو الاتصال بالرقم التالي 0602275528 او عبر الاتصال

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

سلام عليكم انا يوسف اعمل في إصلاح الثلاجات وآلات الغسيل وجميع المعدات الكهربائية المنزلية وتركيب المكيفات واصلاحها خبرة في مجال لمدة 18سنة لمن يهمه الامر في مدينة طنجة تطوان أصيلة الاتصال على رقم الهاتف مع فاتورة وضمان ش (...)

100 درهم

بيث سكني معروض للبيع مكون من 3 شقق ل3 ادوار مع السطح وسط المدينة قرب السوق الاسبوعي بعين عودة الرباط .شكرا لزيارتكم الميمونة مع اتصالكم 0631036123

800,000 درهم
الرباطاكثر من 5+4100 متر100 متر

السلام عليكم إسمي ايمان ابحث عن عمل بائعة في محل الملابس لمن يهمه الأمر

الدار البيضاءانثى

مطلوب كوفيرات مغربيات للعمل في قطر الراتب 3000 ريال قطري العرض مجاني تاشيرة و عقد عمل تدكرة الطائرة على مترشحة انتباه تدفع مصاريف الملف في مكتب مباشرة او عن طريق التحويل بنكي اي استفسار تواصل معانا عبر الواتساب 060242037 (...)

مطلوب مدربة رياضة للعمل في قطر الجنس انتى الراتب 2000 ريال مع نسبة 3 في مئة عمولة كل شهر السكن مجاني لاكل مجاني الشروط توفر على دبلومات للممارسة المهنة في الزومبا -فيتناس - رياضة السباحة اليوكا اذا كنت اختي متوفر فيك هذه (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 4 شهور

مطلوب فتيات وسيدات للعمل مضيفات بار وبوب مرتب شهري مع عمولة من المبيعات العمر من 18 وحتى 35 سنة ذات مظهر لائق ولبقة في التعامل مع الاشخاص مدة العقد من ستة اشهر وحتى سنة قابل للتجديد لاتصال والاستعلام واتساب ايمو 00963944 (...)

0
2
نقل و شحن
منذ 11 شهر

نقل أجهزة المنزلية والسلع في الدار البيضاء وباقي المدن الهاتف : 0661537979