سكن مشترك في الرشيدية

1 من 0 ، 0 إعلان
غرف ومشاركة سكن لطلاب والطالبات سكن مشترك للايجار
شقق للايجار بيوت و فلل للايجار شقق مفروشة للايجار محلات للإيجار شاليهات و استراحات للإيجار سكن مشترك مزارع للإيجار مكاتب للإيجار
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

 غرف ومشاركة سكن للايجار سكن مشترك بافضل وارخص الاسعار ، مفروش وغير مفروش، غرفة سكن للطلاب وشقق فندقية سكن طالبات فندقي يتألف من غرف برايفت لكل طالبة مجهزة بالكامل بأعلى مستوى من الرفاهية 

إعلانات مختارة

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

تعمل شركتنا بصناعة مختلف أنواع الخيام حسب إحتياجاتكم . وللطلب المرجو التواصل معنا على الرقم التالي: 0666850870

0
1
تأجير سيارات
منذ 8 شهور

Marhba bikom kolchy disponible

450 درهم
1
1
دروس خصوصي
منذ 10 شهور

تقديم دروس الدعم والتقوية المنزلية في مادة الرياضيات لمختلف المستويات التعليمية الإبتدائية والأساسية (الإبتدائي-الإعدادي-الثانوي) لجميع الشعب باللغتين الفرنسية والعربية ، وأحرص على تتبع التلاميذ في دراستهم من أجل الفهم ا (...)

0
6
أخرى
منذ شهران

جهاز لف الشعر 1200W One Step الغنية عن التعريف بتقنية الضفيرة الأوتوماتيكية لخلق تجعيدات جميلة مع تأثير طويل الأمد. يتم سحب الشعر تلقائيًا برفق حيث يتم تسويته بهدوء وتسخينه بلطف من جميع الاتجاهات لتشكيله. ما عليك سوى تحر (...)

ابحت عن عمل كعاملة منزلية بدون مبيت

سلاانثى
0
1
طباعة و نشر
منذ 5 شهور

انضموا الينا على هذا الرابط على الواتساب https://whatsapp.com/channel/0029Va6qTzhJUM2elzHWTc1f/320

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

0
1
تأجير سيارات
منذ 8 شهور

سيارات للكراء في جوهرة سوس اكادير

0
1
دروس خصوصي
منذ 6 شهور

تقديم دروس الدعم والتقوية لافائدة التلاميذ المتعثرين في الرياضيات و الفيزياء-الكيمياء بالثانوي الإعدادي والثانوي تأهيلي رقم ههاتف : 0654105110..

نقدم افضل عروض تأجير الفلل في مراكش..فلل تتكون من غرفتين إلى ٢٠ غرفة خدمة الاستقبال في المطار متوفرة خدمة توفير السيارات بسواق او بدون متوفرة كدلك لمزيد من التفاصيل الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

4,000 درهم
مراكش44320 متر980 متر

تركيب وإصلاح كل ما يتعلق بالتلفاز البارابول

100 درهم
0
6
مكملات غذائية
منذ 10 ايام

ريسبيهيرب أعشاب التنفس respiherbe

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

البحث عن ممول لمشروع صناعة الألواح الخشبية معمل جاهز بطاقمه بكل معداته يحتاج فقط لتمويل

0
1
زراعة
منذ 18 يوم

مستشار فلاحي ذو خبرة دولية في مجال مشاريع زراعة المياه يقدم خدمات متخصصة تشمل: 1. الإدارة التقنية: توجيه وتنفيذ مشاريع زراعة المياه باستخدام أحدث التقنيات والمعايير الدولية. 2. التخطيط المستدام: وضع استراتيجيات مستدامة ل (...)

ابحث عن عمل كمساعد في مكتب محاماة سن 24 سنة حاصل على اجازة في القانون عندي خبرة في مكتب المحكمة في قصر العدل بمراكش مهتم عندي اهتمام بالمساطر الجنائية المدنية وقضايا الأسرة والشغل

مراكشذكر

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- ف (...)

FRIGODAR فريكودار لصيانة الثلاجات والأجهزة المنزلية بمدينة طنجة. Service domicile

100 درهم

فوائد أعشاب الضغط الدموي تــــعـــــالــــــج ارتـــــفــــاع الـضــغـــــط الـــــدمـــــــــوي تفيد فـي حـالـة الـدوار الحـاصـل بسـبـب ارتــفــاع ضــــــــــــــــغــط الـــــــــــــدم تساعد في علاج الصرع، اختلاجات ال (...)

استفيدوا من العطلة ولآ تضيعوا الفرصة مع برامجنا المميز والمختارة باحترافية لشهر أغسطس 2023 سجل الآن واستفد من العلماء والخبراء والمتخصصين لاننا نسعي للدفع بالمبدعين من النخبة والخبراء لتفعيل دورهم المجتمعي في القيادة وال (...)

0
6
أخرى
منذ 4 شهور

Spcialiste des bches et tentes Maroc La qualit est notre ambition, volumes bois et aluminium, stores intrieur & extrieur, pergola, Arbis jardin, stores coffrs, stores publicitaire, parasols, Tente cadale 0666850870

في منتجع بريستيجيا بمراكش نقدم لزبناءنا المميزين فيلا فخمة من ٥ سويتات للعطل و الإجازات بمراكش.. لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا: 212663596074+ 212633584894+

5,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+280 متر860 متر