ساعات ذكية في الرشيدية

1 من 0 ، 0 إعلان
جوالات و موبايلات و تابلت أرقام هواتف مميزة إكسسوارات و ملحقات أجهزة تابلت سماعات هدفون ساعات ذكية
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

NEUTRE SERVICE هي شركة لإبادة الفئران وتطهير الحشرات والقضاء على جميع أنواع الحشرات الطائرة ، بما في ذلك الزواحف ، ونحن نقدم جميع الخدمات للشركات والأفراد في مكافحة الآفات. نعمل في أي نوع من المواقع: المنشآت الصناعية وال (...)

شقة للبيع بواجهتين شوكة مشمشة فيها2 غرف وصالون وسيجور وحمام ومطبخ وبالكون بجانبها كل المرافق الضرورية مدارس-حمام-محلات تجارية-صالات رياضة-مسجد موقع ممتاز و هادئ ومحروس 24/24

320,000 درهم
فاس2160 متر

يعد تركيب مرآب أو مرآب بديلاً لبناء مرآب. إن بناء مرآب جديد ينطوي بالفعل على تكلفة كبيرة وعمل أكثر تعقيدًا، خاصة عندما يتعين عليك لمس جدران المنزل. قم بحماية سيارتك من التآكل المبكر باستخدام منفذ السيارة المتطور المصنوع (...)

1 درهم

نقدم عرضا مميزا لفيلا ٦ غرف للعطل الخاصة بمراكش.لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

6,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+450 متر5,800 متر
0
1
كتب و قصص
منذ شهر

في هذه الصفحة ستجد قائمة ببعض الكتب الموصى بقراءتها حول قضايا المساواة في الحقوق المادية والمعنوية والأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والنظامية. استكشف هذه القائمة واستفد من الأفكار والمعرفة القيّمة التي تقدمها هذه الكتب. ك (...)

185 درهم
0
1
دروس خصوصي
منذ 3 شهور

للراغبين بالإستفاذة من حصص الدعم المنزلية في مادة الرياضيات بالسلك الإعدادي و خصوصا بمستوى الثالتة إعدادي، بمدينة مراكش او بن جرير ٱستعداد للتفوق في الإمتحان الجهوي، نعتمد على سلاسل و فروض منمهجة بالإضافة إلى جهويات مصصح (...)

0
1
إعلانات عامة
منذ 8 شهور

عملية التسجيل في النظام الضريبي عملية قد تكون صعبة ومعقدة على من لا يمتلك الخبرة الضريبية اللازمة. قسم ضريبة الشركات في الامارات في مكتب فرحات وشركاه مؤهل بثلة من الخبراء الضريبيون الذين يمتكلون الخبرة اللازمة للتعامل مع (...)

زيت مساج بثلاث زيوت أساسية أزير - فليو - الاوكاليبتوس تقضي على الام المفاصل والظهر الام الروماتيزم الشد العضلي الاجهاد التوتر العصبي

السلام عليكم الااسم لحسن بدوج من اصول امازيغية تنغير ابحث عن عمل كسائق بمراكش والنواحي سائق خاص او موزع او ارساليات اتوفر على رخصة الياقة من نوع ب و د لي تجربة كبيرة في السياقة والتجارة والتواصل مستوى تعليمي مشرق اتمنى ا (...)

تأجير فلل وشقق مراكش بأسعار مناسبة خدمتكم سعدتنا

4 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+5 متر5 متر

فيرمة للبيع محفظة تتكون من 1 هكتار وفيلا ومسبح ومضخة الماء فيها أشجار الزيتون واشجار الليمون واشجار متمرة تتوجد نواحي مدينة مكناس ب 20 كيلو متر سوق الگور مكناس مرحبا بالمهتمين

170,000,000 درهم
مكناس1 هكتار
1
1
دروس خصوصي
منذ 11 شهر

تقديم دروس الدعم والتقوية المنزلية في مادة الرياضيات لمختلف المستويات التعليمية الإبتدائية والأساسية (الإبتدائي-الإعدادي-الثانوي) لجميع الشعب باللغتين الفرنسية والعربية ، وأحرص على تتبع التلاميذ في دراستهم من أجل الفهم ا (...)

0
5
أخرى
منذ شهران

Parasols qui est colors, rtro et surtout modulables, avec une touche dco tendance. Indispensable pour se protger du soleil, le parasol est devenu bien plus quun objet utilitaire. Sur votre extrieur, cet accessoire protge (...)

1 درهم

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج فقر الدم في الجسم تعالج مشاكل القولون العصبي او بوم (...)

0
1
إدارة أعمال
منذ 3 شهور

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1- مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

مجموعة اللبان الذكر قلعة مكونة

0
1
وظائف أخرى
منذ 10 شهور

مطلوب 5 مساعدين المنيوم للعمل بالكويت الراتب 5600 درهم مغربي سكن مجاني اقامة على الشركة توفر على دبلوم - العرض خاضع للشروط

10 زبوت و 10 أعشاب صحراوية لتكاثر الشع والحد من تساقطه

مطلوب ممرضين و ممرضات للعمل بدولة الكويت حاصلين على باكلوريس دبلوم في تمريض مهنة - ممرض او ممرضة يتحدت بلغة انجلزية 50% سن من 25 الى 35 الراتب 300 دينار كويتي السكن متوفر التغطية الصحية لاوراق مطلوبة صورة جواز سفر PDF سي (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

0
4
شقق للبيع
منذ 30 يوم

شقق رائعة في بوزنيقة فضاء ترفيهي

بوزنيقة32115 متر
0
1
دروس خصوصي
منذ 11 شهر

اوفر دروس الدعم للمتدرسين والاحرار للسنة الثانية باكالوريا علوم اقتصاديةبمدينة طنجة مستواك ضعيف فالماط انا غنبدا معاك من الصفرمكتجيبش نقاط انا غنعاونك تجيب نقاط ممتازة هاد الماط مكيتفهمش معقدني كيطيحلي المعدل الاستاذ مكي (...)