أجهزة منزلية و كهربائيات في الرشيدية

1 من 0 ، 0 إعلان
ريسيفر و ستالايت أدوات و أجهزة مطابخ تلفزيونات ثلاجات و فريزرات غسالات و نشافات مكيفات دفايات و صوبات أفران و مايكرويف جلايات صحون سماعات و مكبرات صوت ستيريو و مسجلات كولر و فلاتر ماء كاميرات مراقبة مكانس كهربائية أخرى
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

بناء ملعب مصغر يسمى Futsal . الرياضة التي برع فيها المنتخب المغربي عالميا وصارت معترف بها من طرف الفيفا. نسبتك في المشروع : 20 % . تقريبا 100.000 درهم . مواصفات الملعب : دولية . نوع المشاركة : مشاركة برأس المال يضاف إلى (...)

تــــعـــــالــــــج ارتـــــفــــاع الـضــغـــــط الـــــدمـــــــــوي تفيد فـي حـالـة الـدوار الحـاصـل بسـبـب ارتــفــاع ضــــــــــــــــغــط الـــــــــــــدم تساعد في علاج الصرع، اختلاجات القلـب، تشنـج وتـــــــوتــ (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 10 شهور

السلام عليكم نرغب ب2 مهندسات من المغرب مهندسات مدنيات العمر فوق 22 ساعات العمل 10 ساعات و6 ايام عمل ويوم الجمعة اجازة الراتب الاساسي:4000 ريال بدل الطعام:500 ريال الاجمالي 4500 ريال

شقق مفروشة للكراء اليومي في مدينة مكناس

600 درهم
مكناس2170 متر

مطلوب بنات قرسون في كوفي شوب مقهي للتواصل عن طريق وت ساب 00971508080716

مكتب مساحته 50 منر مربع مع مرفق صحي في الطابق الاول. كائن في عمارة على شارع تجاري بين محطتي طاكسي كبيرتين و مرافق عمومية على بعد أمتار.

2,700 درهم
أغادير50 متر
0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

مطلوب نادلات مغربيات للعمل في السعودية -الرياض الراتب 2500 ريال متوفر السكن موصلات - اقامة -اعاشة العرض ليس مجاني شرط يكون لها تجربة بمجال سن من 22 الى 26 دبلوم فندقة معكم أخوكم الوسيط في مجال توظيف مهمتي وساطة بين مشغل (...)

يعد تركيب مرآب أو مرآب بديلاً لبناء مرآب. إن بناء مرآب جديد ينطوي بالفعل على تكلفة كبيرة وعمل أكثر تعقيدًا، خاصة عندما يتعين عليك لمس جدران المنزل. قم بحماية سيارتك من التآكل المبكر باستخدام منفذ السيارة المتطور المصنوع (...)

1 درهم

إصلاح وتركيب جميع انواع ريدو و الامينيوم و زجاج للمزيد تواصلو معانا نحن في خدمتكم 7j7 24 24

تأجير فلل وشقق مراكش بأسعار مناسبة خدمتكم ساعدتنا

5 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+500 متر700 متر

نقدم عرضا مميزا لزبناءنا المميزين..فيلا 4 غرف ماستر للعطل الخاصة بمراكش..لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا

4,000 درهم
مراكش44260 متر4,500 متر

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1- مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

Fabrication et montage de tous types de stores et bches selon vos propre choix, mesures et besoins

1
1
أخرى
منذ شهر

جهاز كشف الذهب ، الفضه، النحاس، البرونز، الألماس، الزمرد، النيازك، الأحجار الكريمة، الجواهر، الفراغات و المياه الجوفية، يعد جهاز ام اف 1200 أكتيف مطوراً جهاز MF 1200 ACTIVE, حيث تم تحديثه وتطويره كلياً, تم تطوير نظم الإر (...)

محتاج بنات حمام مغربي و مساج للعمل في قطر العدد مطلوب 3 العرض ليس مجاني

0
20
صحية و سباكة
منذ 5 شهور

Plombier gnral chauffage central piscine hamam baldi climatisation Marrakesh

4,000 درهم

إصلاحات متعددة لجميع الاعطاب التقنية

مجاناً

مطلوب كوفيرات مغربيات للعمل قطر الراتب 2500 ريال قطري متوفرة النسبة من عمل ملاحظة. كوفيرة شاملة امتيازات توفر على سكن مجاني توفر على اقامة توفر على تغطية صحية شرط 1 توفر على جواز سفر 2 توفر على دبلوم في مجال 3 توفر على خ (...)

النجارة بالليزر جميع انواع الفنسيون

جل خلاصة الصبار الطبيعي المهدئ. يتكون جل الصبار من 99٪ من الصبار ومستخلصات الفيتامينات التي ترطب وتهدئ البشرة. يعمل محتوى الصبار على إرخاء جميع الأجزاء المحمرّة والجافة من الجلد ، ويترك ملمسًا رطبًا وغير لزج ، ويساعدك هذ (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

Spcialiste Reparation rfrigrateur-frigo tanger

50 درهم

إصلاح جميع انواع الأجهزة الكهرومنزلية تعبئة الغاز لجميع أنواع آلات التبريد تركيب و صيانة المكيفات الهوائية و السخان المائي

0
1
شقق للايجار
منذ شهران

شقة في الطابق الأرضي من منزل للايجار. وسط الدار +غرفة كبيرة +مطبخ صغير +باطيو +مرحاض. 1350 درهما للشهر. حي الوردة, زنقة 15, رقم 6, بن ديبان, طنجة, المغرب. 0671877136

1,350 درهم
طنجة1140 متر