شقق فندقية و فنادق في الرباط

1 من 0 ، 0 إعلان
تأجير سيارات رحلات سياحية خدمات سياحية شقق فندقية و فنادق حفلات و مهرجانات مطاعم أخرى
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

fabrication et montage de tous types de stores et bches selon vos propre choix, mesures et besoins

0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

tes-vous la recherche dune opportunit passionnante pour lancer votre carrire professionnelle ? tes-vous dot dun temprament chaleureux et anim par le dsir dapporter de laide aux autres ? Nous vous proposons une occasion u (...)

مطلوب كوفيرات مغربيات للعمل قطر الراتب 2500 ريال قطري متوفرة النسبة من عمل ملاحظة. كوفيرة شاملة امتيازات توفر على سكن مجاني توفر على اقامة توفر على تغطية صحية شرط 1 توفر على جواز سفر 2 توفر على دبلوم في مجال 3 توفر على خ (...)

بناء واصلاح المنازل والشقق الجبص الرخام والصباغة والماء والكهرباء من البذاية حتى تسليم المفتايح للمزيد من المعلومات المرجو الاتصال او عبر الوتساب على الرقم الاتي 0602275528

0
15
شقق للايجار
منذ 6 ايام

شقة فاخره للايجار اليومي في مراكش المغرب

700 درهم
مراكش2180 متر

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

تأجير فلل وشقق مراكش بأسعار منافسة خدمتكم ساعدتنا

5 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+6 متر6 متر
0
1
وظائف أخرى
منذ 9 شهور

مطلوب عدد من الفتيات للعمل موديلز ومضيفات بوب مرتب شهري مع كافة المصاريف العمر من 18 و حتى 35 ذات مظهر جميل وحسنه السلوك مدة العقد من سته اشهر وحتى سنه قابل للتجديد لاتصال واتساب ايمو 00963944008047

0
10
محلات للبيع
منذ 22 ساعة

مقهى للبيع/place Al Madina and Rue Ibn Toumert Tangier

8,000,000 درهم
طنجة300 متر

مجموعة النيلة الصحراوية مقشر - قناع - غاسول - صابون بلدي - نيلة غبرة - تبريمة - صابون حجرة - حليب مرطب - فازلين

أعلنت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء عين السبع عن فتح باب التسجيل القبلي عبر الإنترنت في الماستر والماستر المتخصص للموسم الدراسي 2023-2024 وذلك انطلاقا من يوم 03 أغسطس إلى (...)

0
1
إعلانات عامة
منذ 7 شهور

مع تغييرات القوانين واللوائح الضريبية المتغيرة باستمرار في دبي، يمكن أن يكون من الصعب على الشركات مواكبة هذه التغييرات وضمان الامتثال. وهنا تأتي أهمية الخدمات التي يقدمها مستشاري الضرائب لدينا. فريقنا من مستشاري الضرائب (...)

نقدم عرضا جديدا لزبناءنا المميزين..فيلا ٧ غرف ماستر للعطل الخاصة بمراكش.. لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+680 متر12,000 متر

هل تريد الانتقال إلى البرتغال ولكنك لا تعرف ما عليك فعله لتصبح قانونيًا؟ لا تقلق. نحن نتعامل مع كل شيء باحترافية وكفاءة إرسال بريد إلكتروني إلى nouvelhorizonportugal@gmail.com حتى نتمكن من جدولة محادثة عبر WhatsApp

اللحسة الصحراوية لزيادة الوزن وفتح الشهية اللحسة الصحراوية بدروة الجمل والمكسرات والأعشاب الصحراوية اللحسة الصحراوية تعتبر مقويا ومنشطا مهما للجسم ولكل أعضائه تعمل اللحسة الصحراوية على تسمين الجسم وفتح الشهية لدى الكبار (...)

عشاب الضغط الدموي ارتفاع الضغط الدموي. اختلاجات القلب. تشنج الأعصاب. الدوخة بسبب ارتفاع الضغط. الضغط الهستيريا. الصرع

Nous sommes la recherche des agents pour travailler dans un centre dappel Profil demand.. Niveau acceptable en franais sans exprience - g de 18 ans ou plus - Niveau bac ou plus. Les avantages - Salaire fixe intressant de (...)

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

ابو إياد بالمغرب وسيطك الاول لاستقدام العمالة المغربية لدول الخليج . بأقل تكلفة . مكتبنا يوفر لكم افضل العمالة المنزلية والمهنية . عمالة منزلية شاملة . طباخة منزلية متخصصة . مرافقة للعجوز . حاضنة اطفال . كوافيرات شاملات (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 11 شهر

مطلوب فتيات للعمل مضيفات في فنادق وملاهي مرتب شهري مع عموله من المبيعات مع السكن والفيزا وتذكرة الطائرة مدة العقد من ستة اشهر وحتى سنه كامله العمر المطلوب من 18 وحتى 30 سنة ذات مظهر لائق وحسنه السلوك ب التعامل لاتصال وال (...)

0
1
نقل و شحن
منذ شهران

نقل بضائع في جميع لجيهات مغرب مرحبا. تواصلو معانا على رقم:0707740145

0
7
شقق للايجار
منذ شهران

نعرض للكراء اول مرة شقة راقية جديدة جد مشمسة و بالقرب من جنيع الخدمات. بتجزئة الشروق

4,000 درهم
طنجة2290 متر

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

اصلاحات الشقق والمنازل وكل مايتعلق بالبناء لاستفسار المرجو الاتصال على الرقم الاتي او عبر الوتساب 0602275528