خدمات الأعمال في الرباط

1 من 0 ، 0 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

ابو إياد بالمغرب وسيطك الاول لاستقدام العمالة المغربية لدول الخليج . بأقل تكلفة . مكتبنا يوفر لكم افضل العمالة المنزلية والمهنية . عمالة منزلية شاملة . طباخة منزلية متخصصة . مرافقة للعجوز . حاضنة اطفال . كوافيرات شاملات (...)

مطلوب كوفيرات مغربيات للعمل في قطر تأشيرة مجانية عقد مجاني تدكرة على حساب مترشحة -كوفيرة - الراتب ابتدا من 3000 ريال قطري السكن مجاني انتباه هناك مصاريف الملف تدفع في مكتب خدمات تريد استفسار عن الموضوع تواصل معانا على ال (...)

في باب اطلس بمنطقة النخيل نقدم هدا العرض المتميز لفيل من 10 سويتات للعطل الخاصة بمراكش... لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+700 متر6,500 متر

أبحث عن مستثمر مهتم بمجال البناء والأشغال العمومية.. لمزيد من المعلومات الرجاء التواصل معي

فوائد طحالب البحر تعد طحالب البحر مصدر ممتاز للمغذيات الدقيقة بما في ذلك حمض الفوليك والكالسيوم والمغنيسيوم والزنك والحديد والسيلينيوم، والأهم من ذلك ، طحالب البحر مصدر كبير لليود. تحتوي طحالب البحر على أحماض أوميجا -3 ا (...)

0
1
إعلانات عامة
منذ 7 شهور

عملية التسجيل في النظام الضريبي عملية قد تكون صعبة ومعقدة على من لا يمتلك الخبرة الضريبية اللازمة. قسم ضريبة الشركات في الامارات في مكتب فرحات وشركاه مؤهل بثلة من الخبراء الضريبيون الذين يمتكلون الخبرة اللازمة للتعامل مع (...)

خيمة كايدال، أو خيمة المخزن، متنوعة الحجم والأشكال، مصنوعة من القماش الأبيض ومزخرفة بأنماط سوداء منتشر جدًا في المغرب خلال مراسم الزواج أو الأعياد، وكان يستخدم من قبل الوجهاء الذين يسافرون عبر البلاد رمزًا للألفة، يشهد ث (...)

تأجير فلل وشقق مراكش خدمتكم ساعدتنا

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+500 متر5,000 متر

في طريق امزميز كيلومتر ٣ نقدم عرضا مميزا لزبناءنا الكرام..فيلا ٣ غرف ماستر في مراكش للعطل الخاصة.. لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

3,500 درهم
مراكش33180 متر2,100 متر

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

نقدم عرضا مميزا لزبناءنا المميزين..فيلا قصر من ٨ سويتات في قلب النخيل للعطل الخاصة بمراكش .. تتكون الفيلا من ٨ سويتات ٢ صالات حمامين سباحة (داخلي دافىء و خارجي بارد ) حديقة كبيرة قاعة سينما قاعة مساج و حمام

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+900 متر11,500 متر
0
11
صحية و سباكة
منذ 10 شهور

Plombier gnral chauffage central piscine climatisation tout de travaux

2,000 درهم

تأجير فلل وشقق مراكش بأسعار مناسبة خدمتكم سعدتنا

4 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+5 متر5 متر

إصلاح الثلاجات والاجهزة المنزلية بمدينة طنجة

50 درهم

أمراض الربو ضيق التنفس حساسية الأنف والحنجرة السعال المزمن أمراض الجهاز التنفسي بصفة عامة

فوائد أعشاب الروماتيزم تسكن آلام الروماتيزم . تـــــعــالــج الــتهابــات الــمـــفاصـــل و الــعظام . تـــحـــــد مــن أوجـــاع المـفاصل الــتي يسببها الــــــــرومـــــــــاتــــــيـــزم . تنشط الدورة الدموية تعالج الت (...)

يتم الحصول على زيت جوز الهند ، المستخدم كعلاج في المناطق الاستوائية لمئات السنين ، من لب جوز الهند ، ثمرة نخيل جوز الهند. إنه زيت له فوائد تنعيم وتغذية وتقوية للشعر والبشرة وكذلك للصحة. فوائد زيت جوز الهند للشعر والبشرة (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

مطلوب نادلات الى مدينة الطائف العرض جاهز شروط سن من 21 الى 30 سنة توفر على جواز سفر شهادة خبرة او خبرة في مجال حسنة المظهر امتيازات سكن مجاني تأشيرة عمل عقد الكتروني مصادق عليه من طرف جهة المعنية تغطية الصحية انتباه العر (...)

فاسانثى

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

طقم سنسلة و حلقات و برايلي نوعية xp..انوكسيضابل

80 درهم

Rparation domicile Rfrigrateur Frigo Machine laver La vaisselle

100 درهم

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

فوائد صابونة النيلة الزرقاء صابون طبيعي للوجه والجسم 100٪ طبيعي ، معروف جيداً وغني ، يجعل من الممكن تحضير علاج منزلي تقليدي مخصص لعلاج مشاكل الجلد المختلفة الموجودة على وجه الخصوص على الوجه: الرؤوس السوداء ، البقع الصبغي (...)