أجهزة أمن و حماية في الرباط

1 من 0 ، 0 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

نحتاج نادلات مغربيات للعمل بالمملكة العربية السعودية مدينة عرعر الراتب 2000 ريال متوفر السكن متوفر اعاشة االعرض ليس مجاني https://brokres-of-warkes.odoo.com/ info@manpowerbrokresjob.com

للوصول لهذفك بدني و صحي نرجوا تواصل معنا

Spcialiste Reparation rfrigrateur-frigo tanger

50 درهم
0
1
إعلانات عامة
منذ 8 شهور

مع تغييرات القوانين واللوائح الضريبية المتغيرة باستمرار في دبي، يمكن أن يكون من الصعب على الشركات مواكبة هذه التغييرات وضمان الامتثال. وهنا تأتي أهمية الخدمات التي يقدمها مستشاري الضرائب لدينا. فريقنا من مستشاري الضرائب (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ شهران

مطلوب للعمل في قطر سكرتيرة تنفيذية للعمل في شركة جلب ايدي عاملة تتوفر فيها المواصفات التالية العمر من ٢٥ لغاية ٣٥ سنة إجادة استعمال الكومبيوتر بشكل ممتاز مظهر لائق جدا راتب ٣٠٠٠ ريال غير متزوجة وليس لديها التزامات عند ال (...)

0
20
حرفية و مهنية
منذ 10 شهور

ڤيرني و صباغة جميع أنواع الخشب مرحباً بي الجميع

0
2
مزارع للبيع
منذ شهران

مزرعة للبيع 13 هكتارا من البوت المغطاط مع جميع المستلزمات الفلاحية.مع محطة لتصدير الخضروات بجانبها

20,000,000 درهم
أغادير13 هكتار
0
1
وظائف أخرى
منذ 8 شهور

نحتاج 4 بنات حمام مغربي للعمل في المملكة العربية السعودية - الرياض في مجال حمام مغربي و عمل خلطات راتب 3000 ريال سعودي السكن مؤمن موصلات 2 يشتغل في حمام رجالي 2 يشتغل في حمام نسائي مكان العمل الرياض -فندق وسط مدينة

Industrie de la publicite صناعة الاعلان 06 66 85 08 70

السلام عليكم إذا كان لديك مشكلة مع الستائر الكهربائية أو اليدوية وأي شيء متعلق بالألمنيوم والزجاج ، فنحن في خدمتك 7 أيام في الأسبوع على مدار 24 ساعة.

مطلوب كوفيرات مغربيات للعمل قطر الراتب 2500 ريال قطري متوفرة النسبة من عمل ملاحظة. كوفيرة شاملة امتيازات توفر على سكن مجاني توفر على اقامة توفر على تغطية صحية شرط 1 توفر على جواز سفر 2 توفر على دبلوم في مجال 3 توفر على خ (...)

الستارة الدوارة هي ستارة شائعة توجد في العديد من التصميمات الداخلية الحديثة. إنه محل تقدير خاص لسهولة تثبيته على النافذة واستخدامه، بالإضافة إلى جانب تصميمه. الستارة الدوارة متوفرة بالعديد من الأقمشة والألوان. ستكون قادر (...)

اللحسة الصحراوية والمسمنة الصحراوية

جل خلاصة الصبار الطبيعي المهدئ. يتكون جل الصبار من 99٪ من الصبار ومستخلصات الفيتامينات التي ترطب وتهدئ البشرة. يعمل محتوى الصبار على إرخاء جميع الأجزاء المحمرّة والجافة من الجلد ، ويترك ملمسًا رطبًا وغير لزج ، ويساعدك هذ (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

لقاء وتواصل مع المهندس (أحمد)===متخصص في مجال إنشاء وصيانة المصانع التي تعمل في انتاج مواد البلاستيك ===(تخصصات مختلفة)==التحويل لمواد البلاستيك صناعة مواد ومنتجات مختلفة====التدويرصناعة حبوب البلاستيك وغيرها=====الهندسة (...)

Spcialiste des baches et tentes maroce La kualit est notre ambition *velums bois et aluminium *stores interieur & exterieur *pergola, Arbis jardin * stores coffrs *stores publicitaire *parasole Tente cadale

1 درهم
0
2
اراضي للبيع
منذ شهران

بقعة لبناء فيلا بحي اليمن 3 واجهات حرة المساحة 277 م3 على بعد 5 دقائق من وسط المدينة

887,500 درهم
مكناس277 متر
0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

متوفر عرض عمل في مجال استقبال حسنة المظهر سن من 21 الى 35 تحدت انجلزية بي طلاقة العرض مستعجل

0
1
وظائف أخرى
منذ 10 شهور

مطلوب 5 مساعدين المنيوم للعمل بالكويت الراتب 5600 درهم مغربي سكن مجاني اقامة على الشركة توفر على دبلوم - العرض خاضع للشروط

شركة لم يسبق لها أخذ قرض ليس بها أي مشاكل

5,000 درهم

ريسبيهيرب أعشاب التنفس respiherbe

0
1
وظائف أخرى
منذ 9 شهور

مطلوب مندوبين شباب للعمل بالمملكة العربية السعودية مهنة مندوب مبيعات جنس ذكر العدد 20 شخص الراتب 2500 ريال سعودي مع نسبة الشروط التوفر على شواهد او دبلومات في مجال التجارة حسن الخلاق فصيح في كلام و اقناع حسن المظهر وهذا (...)

تأجير فلل وشقق مراكش بأسعار منافسة خدمتكم ساعدتنا

5 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+6 متر6 متر