تلفزيونات في الرباط

1 من 0 ، 0 إعلان
ريسيفر و ستالايت أدوات و أجهزة مطابخ تلفزيونات ثلاجات و فريزرات غسالات و نشافات مكيفات دفايات و صوبات أفران و مايكرويف جلايات صحون سماعات و مكبرات صوت ستيريو و مسجلات كولر و فلاتر ماء كاميرات مراقبة مكانس كهربائية أخرى
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

مطلوب كوفيرات مغربيات للعمل قطر الراتب 2500 ريال قطري متوفرة النسبة من عمل ملاحظة. كوفيرة شاملة امتيازات توفر على سكن مجاني توفر على اقامة توفر على تغطية صحية شرط 1 توفر على جواز سفر 2 توفر على دبلوم في مجال 3 توفر على خ (...)

مطلوب مدربة لياقة بدنيه وتغذية وبناء اجسام لديها على الأقل دبلوم وخبره الشروط: التعرف على مستوى اللياقة البدنية والصحة للعملاء الإشراف على الانتهاء من إجراءات التمرين تتبع التقدم الجسدي للعملاء تعديل خطط التمارين بناءً ع (...)

جهاز تدليك كهربائي محمول قابل للشحن مع 4 رؤوس 6 سرعات Pistolet de massage lectrique Rechargabl 6niveaux de rsistance Batterie 1500 mah Vitesse 1800_3200 4 ttes de massage interchangeables

250 درهم

يمكن استخدامه لعدة أنواع من التمرينات سهولة وسرعة في التثبيت يمكن تثبيته على إطار الباب لا تحتاج إلى حفر الأثاث للتثبيت يمكنك من خلاله التمرين بكل امان في منزلك

169 درهم

فيلا فاخره للايجار اليومي في مراكش المغرب

3,000 درهم
مراكش442,000 متر1,500 متر

مجموعة العكر الفاسي قلعة مكونة

0
1
دروس خصوصي
منذ 5 شهور

تقديم دروس الدعم والتقوية لافائدة التلاميذ المتعثرين في الرياضيات و الفيزياء-الكيمياء بالثانوي الإعدادي والثانوي تأهيلي رقم ههاتف : 0654105110..

فوائد طحالب البحر تعد طحالب البحر مصدر ممتاز للمغذيات الدقيقة بما في ذلك حمض الفوليك والكالسيوم والمغنيسيوم والزنك والحديد والسيلينيوم، والأهم من ذلك ، طحالب البحر مصدر كبير لليود. تحتوي طحالب البحر على أحماض أوميجا -3 ا (...)

0
6
أخرى
منذ شهر

تفيد في حالات ضيـق التنفس والربو تـعالــج حساسية الأنف و الحنجرة تعـالـج السعال المزمــن تعـالـج التهاب الجـيوب الأنفية تفيد في حالة أمراض الرشح والزكام. طريقة الاستعمال: ملعقة صغيرة مع الماء الـدافــئ، نصـف ساعة قبل الو (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 4 شهور

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- ف (...)

مجموعة العكر الفاسي صابون بلدي - كريم - عكر فاسي غبرة - مقشر - قناع - تبريمة - غاسول - فازلين - صابون حجرة - مرطب الشفاه

0
2
نقل و شحن
منذ 4 شهور

نقل الأجهزة المنزلية والسلع في الدارالبيضاء و باقي المدن الهاتف: 0661537979

نقدم عرضا مميزا لفيلا ٦ غرف للعطل الخاصة بمراكش.لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

6,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+450 متر5,800 متر

تركييب كاميرات المراقبة في مراكش نواحي بثمن جد مناسب وبحرفية عالية

0
1
وظائف أخرى
منذ 8 شهور

مطلوب مندوبين شباب للعمل بالمملكة العربية السعودية مهنة مندوب مبيعات جنس ذكر العدد 20 شخص الراتب 2500 ريال سعودي مع نسبة الشروط التوفر على شواهد او دبلومات في مجال التجارة حسن الخلاق فصيح في كلام و اقناع حسن المظهر وهذا (...)

مطلوب كوفيرات مغربيات للعمل في قطر تأشيرة مجانية عقد مجاني تدكرة على حساب مترشحة -كوفيرة - الراتب ابتدا من 3000 ريال قطري السكن مجاني انتباه هناك مصاريف الملف تدفع في مكتب خدمات تريد استفسار عن الموضوع تواصل معانا على ال (...)

مدينة القصر الكبير اقليـــــــــــــم العرائش منزل للبيع المساحة 85 متر مكون من ثلات طوابق يطل على واجهتين .تصميم ممتاز لمزيد من المعلومات المرجوا التواصل بمالك العقار مباشرة على رقم الاتصال 00212622614772

99 درهم
القصر الكبيراكثر من 5+385 متر85 متر

Fabrication Store Pergola Abri sure mesure

10 درهم

Fabrication et montage de tous types de stores et bches selon vos propre choix, mesures et besoins

مرحبا بي ناس دول الخليج الين يريدون الاستقدام العمالة المغربية . نحن مكتب وساطة نتوسط نخلص اجراءات العمالة بكل تخصصاتها المهنية . لدينا عمالة منزلية . طباخة منزلية . مربية اطفال . كوافورات . نادلات . للراغبين في الاستقدا (...)

فوائد أعشاب التنحيفة انقاص الشهية التـهاب النسيج الخلوي الـسمنة الكولسترول القبض طريقة الاستعمال : ملعقة صغيرة مع كأس ماء دافئ قـبل الوجبات. ملحوظة هامة: يــجـــب تـجــنـب أكــــل الـدهـنيـات والـحـلـويـات أيـام الـعـلاج (...)

رخصة السياقة من نوع B خبرة ثلاثة سنوات بدون مخالفة

شقة مفروشة للكراء اليومي والشهري للعائلات والمتزوجين.

الرباط1160 متر