فعاليات و أنشطة في الدار البيضاء

1 من 0 ، 0 إعلان
فعاليات و أنشطة أعمال تطوعية إعلانات عامة
أغادير الحسيمة بني ملال بوزنيقة الدار البيضاء سبتة الداخلة الجديدة الرشيدية الصويرة فاس القنيطرة خنيفرة خريبكة القصر الكبير العيون العرائش مراكش مكناس الناظور ورزازات وجدة الرباط اسفي سلا سلطات طنجة تازة تطوان

إعلانات مختارة

The University of Wollongong in Dubai (UOWD) is one of the UAEs oldest and most prestigious Universities. It was established in 1993 and the University programs include Foundation studies and language programs, Bachelors (...)

100 درهم

شاب من مدينة تمارة عمري 33 سنة أبحث عن عمل سائق خاص لدى عائلة أو شركة ، إنسان مجتهد و صبور و أعمل بإخلاص و أمانة و التجربة خير دليل ، لدي خبرة لا بأس بها في العمل كسائق خاص لدى عائلات ثرية ، كذلك العمل كسائق توصيل لمدة ط (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

0
1
زراعة
منذ 7 شهور

اابحت عن عمل في مجال البستنة انا متزوج تريخ الازتياد 1996

أغاديرذكر
0
7
صحية و سباكة
منذ 6 شهور

Plombier gnral chauffage central piscine hamam baldi climatisation service travaux

4,000 درهم
0
1
دروس خصوصي
منذ 11 شهر

اوفر دروس الدعم للمتدرسين والاحرار للسنة الثانية باكالوريا علوم اقتصاديةبمدينة طنجة مستواك ضعيف فالماط انا غنبدا معاك من الصفرمكتجيبش نقاط انا غنعاونك تجيب نقاط ممتازة هاد الماط مكيتفهمش معقدني كيطيحلي المعدل الاستاذ مكي (...)

نتميز بوجود أسطول تقني متخصص في الإبادة الكاملة لأنواع الحشرات المختلفة ، يتبناه فريق متميز من المهنيين المدربين على أعلى مستوى وبفريق من المتخصصين الكيميائيين الآخرين للبحث عن أفضل أنواع المبيدات والحشرات الطرق المناسبة (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

العرض الوظيفي: كوفيرة شاملةالموقع: قطرنبذة عن الوظيفة:نبحث عن كوفيرة شاملة محترفة للانضمام إلى فريقنا في صالون تجميل مرموق في قطر. يجب أن تكون المرشحة قادرة على تقديم خدمات العناية بالشعر والبشرة بمهارة وجودة عالية وتقدي (...)

منتوجات تجميل وعناية بالبشرة والجسم ذات جودة عالية مصنعة في سويسرا وفرنسا وعطور اوريجينال مصنعة في فرنسا ومواد المنزل. مواد دات جودة عالمية

مجاناً

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج فقر الدم في الجسم تعالج مشاكل القولون العصبي او بوم (...)

Spcialiste des baches et tentes maroce La kualit est notre ambition *velums bois et aluminium *stores interieur & exterieur *pergola, Arbis jardin * stores coffrs *stores publicitaire *parasole Tente cadale

1 درهم

فوائد طحالب البحر تعد طحالب البحر مصدر ممتاز للمغذيات الدقيقة بما في ذلك حمض الفوليك والكالسيوم والمغنيسيوم والزنك والحديد والسيلينيوم، والأهم من ذلك ، طحالب البحر مصدر كبير لليود. تحتوي طحالب البحر على أحماض أوميجا -3 ا (...)

مجموعة العكر الفاسي صابون بلدي - كريم - عكر فاسي غبرة - مقشر - قناع - تبريمة - غاسول - فازلين - صابون حجرة - مرطب الشفاه

1
1
نقل و شحن
منذ شهران

اذا كنت تواجه مشكلة فى ايجاد سيارة نقل بضائع عن شراء قطعة اثاث او اجهزة منزلية او حالى طوارىء لسيارات نقل منتجاتك اطلب اقرب سيارة نقل مع عزال فى الحال دون اهدار وقت وتفاوض مع السائقين على السعر - متاح فى جميع المدن المغر (...)

تركييب كاميرات المراقبة في مراكش نواحي بثمن جد مناسب وبحرفية عالية

جميع دكورت ولأسبغ ديق عليا لي توصل معي هدا رقمي 0699682714

مطلوب كوافيرة شاملة للعمل بدولة قطر . شاملة خدمة الشعر والماكياج والأظافر . العمر لمطلوب من 25 الى 40 سنة . الراتب جيد يعرف عند المقابلة .

اللحسة الصحراوية تعتبر مقويا ومنشطا مهما للجسم ولكل أعضائه تعمل اللحسة الصحراوية على تسمين الجسم وفتح الشهية لدى الكبار والصغار تعمل اللحسة الصحراوية على تقوية الجسم وتنشطه ومفيدة جدا للرياضيين تعالج فقر الدم في الجسم تع (...)

200 درهم

ابحث عن عمل كمساعد في مكتب محاماة سن 24 سنة حاصل على اجازة في القانون عندي خبرة في مكتب المحكمة في قصر العدل بمراكش مهتم عندي اهتمام بالمساطر الجنائية المدنية وقضايا الأسرة والشغل

مراكشذكر

رخصة السياقة من نوع B خبرة ثلاثة سنوات بدون مخالفة

اللحسة الصحراوية الطبيعية بالمكسرات و دروة الجمل والاعشاب الصحراوية

نقدم حلول مختلفة لمستخدمي الويب في مجالات تفريغ النصوص والتسويق والتصميم والبرمجة، لا تتردد في التواصل معنا وسننجز طلبك ان شاء الله. لزيارتنا: موقع إضافة https://idafa.net