فلل و بيوت للبيع في الداخلة

1 من 0 ، 0 إعلان
لازلت تبحث عن فيلا أحلامك ؟ تملك ضمن أرقى الاحياء
شقق للبيع فلل و بيوت للبيع محلات للبيع شاليهات و استراحات للبيع اراضي للبيع مزارع للبيع مجمعات و عمارات تجارية مجمعات و مشاريع سكنية مكاتب للبيع
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

فلل ارضية فاخرة للبيع بمساحة مختلفة مع حديقة و تشطيب سوبر ديلوكس ممكن ان تحتوي على : صالون - معيشة - مطبخ - غرف نوم غرف ماستر - حمامات - ترس وحديقة - مدخل مستقل - كراج خاص . تدفئة تحت البلاط على الغاز - غرفة خادمة مع حمام - اباجورات كهرباء - حمامات معلقة - أرضيات رخام وسيراميك . مستودع - حمامات معلقة - تشطيبات وديكورات فاخرة - جديده لم تسكن -موقع مميز -منطقة فلل واطلالات مميزة

إعلانات مختارة

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1- مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

0
1
كتب و قصص
منذ شهر

المساواة في الحقوق المادية والمعنوية والأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والنظامية في عهد الرسول هو كتاب مهم ومفيد يتناول مفهوم المساواة في حقوق الناس وفي الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والنظامية وكيف تم التعامل معها في عهد (...)

185 درهم
0
4
نقل و شحن
منذ 10 شهور

Transport de marchandises 07.01.22.10.72 نقل البضائع والأثاث المنزلي الرحيل نحو جميع المدن والأقاليم فك وتركيب وتغليف الأثاث ضد الكسر خدمات متعددة ضمان وخدمة بإتقان النقل السريع للحجز التواصل على الرقم : 07.01.22.10.72 W (...)

العمل عبارة عن نشر اعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي وتسويق منتجات بدون شهادات أو خبرات سابقة . الشرط الوحيد هو عمر بين 18_50. بالمجال سيتم تدريبك على كل ما ستحتاج. دخل اسبوعي ثابت مع نسبه للأرباح. العمل ضمن فريق حول ا (...)

آلة إزالة شعر الوجه بدون ألم - إزالة شعر الخدين والشفاه والذقن والرقبة آمن لجميع أنواع البشرة لا مزيد من الاحمرار والتهيج لطيف بما يكفي لاستخدام كل يوم سرية وقابلة للحمل بحيث يمكنك استخدامها في أي وقت وفي أي مكان

129 درهم
0
2
نقل و شحن
منذ 4 شهور

نقل الأجهزة المنزلية والسلع في الدارالبيضاء و باقي المدن الهاتف: 0661537979

0
1
كتب و قصص
منذ شهران

في هذه الصفحة ستجد كتب قيمة ومفيدة تتناول العدالة الاقتصادية والاجتماعية في مذهب الصحابي أبي ذر وتسلط الضوء على حياته ومؤلفاته وسلوكه الإيماني. هذه الكتب هي مصدر أساسي للباحثين والطلبة الراغبين في دراسة هذا الموضوع بشكل (...)

165 درهم

في قلب النخيل بمراكش نقدم قصر مغربي للبيع ..يتكون القصر من 10 غرف نوم..٤ صالات..صالة ملكية..حمام مغربي...حديقة كبيرة و مسبح خاص..

20,000,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+2,020 متر8,834 متر

تركيب ليسبوت والليد وصطلاسيون المنازل للاستفسار المرجو الاتصال على الرقم التالي 0602275528 او عبر الوتساب

0
1
أخرى
منذ شهران

معلومات إضافية فوائد طحالب البحر تعد طحالب البحر مصدر ممتاز للمغذيات الدقيقة بما في ذلك حمض الفوليك والكالسيوم والمغنيسيوم والزنك والحديد والسيلينيوم، والأهم من ذلك ، طحالب البحر مصدر كبير لليود. تحتوي طحالب البحر على أح (...)

هيربوكالم أعشاب الهدوء herbo calme

0
5
أخرى
منذ 5 شهور

فوائد أعشاب الهدوء تهدئ الأعـصـاب، تـبـدد التوتـر وتبـعـد القلق والأرق والاكتئاب والصداع النصفي مفيدة في حالة الانهيار العصبي تخفض ارتفاع ضغط الدم تعيد التوازن الطبيعي للجهاز العصبي تخفف من أعراض فـشل الــقـلـب تـعـالــج (...)

نقدم افضل عروض تأجير الفلل في مراكش..فلل تتكون من غرفتين إلى ٢٠ غرفة خدمة الاستقبال في المطار متوفرة خدمة توفير السيارات بسواق او بدون متوفرة كدلك لمزيد من التفاصيل الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

4,000 درهم
مراكش44320 متر980 متر
0
2
خدمة عملاء
منذ 7 شهور

Hello dear candidate, We are looking for agents to work in a call center Job Vacancies: 1- Teleadvisor 2- Loading recruitment 3- HR Assistant Conditions: -Acceptable level in French -No need experience -18 years of age o (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

مطلوب نادلات الى مدينة الطائف العرض جاهز شروط سن من 21 الى 30 سنة توفر على جواز سفر شهادة خبرة او خبرة في مجال حسنة المظهر امتيازات سكن مجاني تأشيرة عمل عقد الكتروني مصادق عليه من طرف جهة المعنية تغطية الصحية انتباه العر (...)

اللحسة الصحراوية لزيادة الوزن وفتح الشهية اللحسة الصحراوية بدروة الجمل والمكسرات والأعشاب الصحراوية اللحسة الصحراوية تعتبر مقويا ومنشطا مهما للجسم ولكل أعضائه تعمل اللحسة الصحراوية على تسمين الجسم وفتح الشهية لدى الكبار (...)

نتميز بوجود أسطول تقني متخصص في الإبادة الكاملة لأنواع الحشرات المختلفة ، يتبناه فريق متميز من المهنيين المدربين على أعلى مستوى وبفريق من المتخصصين الكيميائيين الآخرين للبحث عن أفضل أنواع المبيدات والحشرات الطرق المناسبة (...)

غطاء السيارة عالي الجودة هذا هو غطاء سيارة، حماية من الشمس، عازل للحرارة، حماية من الأشعة فوق البنفسجية، الثلج والمطر، ويحمي سيارتك من الخدوش، يمكنه منع دخول الغبار إلى السيارة، والحفاظ على السيارة نظيفة ومرتبة سواء من ا (...)

1 درهم

في منتجع بريستيجيا بمراكش نقدم لزبناءنا المميزين فيلا فخمة من ٥ سويتات للعطل و الإجازات بمراكش.. لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا: 212663596074+ 212633584894+

5,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+280 متر860 متر
0
2
شاحنات للبيع
منذ ساعتان

القماش المشمع للشاحنة مصنوع من بلاستيك PVC وسميك جدًا. مصنوعة لحماية المقطورات. سمك وقوة هذه الحماية البلاستيكية تسمح لها بأن تكون متعددة الاستخدامات. يمكن استخدام مجموعتنا من القماش المشمع PVC لتغطية العريشة. 0666850870

1 درهم

للوصول لهذفك بدني و صحي نرجوا تواصل معنا

نحن شركة متخصصة في انتاج مواد التنظيف متواجدة بايت ملول طريق تزنيت نبحث عن مسوقين vendeurs لهم خبرة في التسويق يجيدون التنقل بالدراجة النارية 0666661173 0528247728

THRAPIE LASER PORTABLE قلم العلاج بالليزر قلم العلاج بالليزر الأزرق الخفيف المحمول لمكافحة حب الشباب علاج و إزالة الأوعية الدموية, تقليص المسام, شد الوجه, إزالة التصبغات, شد الجلد, علاج حب الشباب, تجديد البشرة, الهالات ا (...)

179 درهم