تعليم و تدريب في الداخلة

1 من 0 ، 0 إعلان
تسجيل جامعات و معاهد دورات و مراكز لغات دروس خصوصي دورات تدريب و مهارات مدارس و حضانات
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

0
4
شقق للبيع
منذ شهر

شقق رائعة في بوزنيقة فضاء ترفيهي

بوزنيقة32115 متر

اللحسة الصحراوية بدروة الجمل المسمنة الصحراوية مشروب المسمنة السريعة الكوفيا الصحراوية بالشعير او الذررة

باك التسمين الصحراوي

باك التسمين الصحراوي

منزل للبيع حي مسنانة طنجة مساحة 164 متر

1,250,000 درهم
طنجةاكثر من 5+3164 متر164 متر

المسمنة السريعة للزيادة في الوزن وفتح الشهية

هل تريد الانتقال إلى البرتغال ولكنك لا تعرف ما عليك فعله لتصبح قانونيًا؟ لا تقلق. نحن نتعامل مع كل شيء باحترافية وكفاءة إرسال بريد إلكتروني إلى nouvelhorizonportugal@gmail.com حتى نتمكن من جدولة محادثة عبر WhatsApp

نقدم لزبناءنا المميزين عرضا مميزا..فيلا فخمة من 6 غرف ماستر للعطل الخاصة بمراكش... لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

5,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+450 متر890 متر
0
1
أخرى
منذ 10 شهور

Nous recrutons pour notre centre sur la ville de FES des profils dbutants ou expriments avec un bon niveau en franais pour la tlvente des contrats dnergies sur le march franais.- Formation rmunre- Horaires fixe- Week-end (...)

Fascial massage gun Pistolet Massage Musculaire Sport Thrapie. Massage Main Pistolet Percussion Vibration Mini Massage Musculaire Pistolet. Rcupration musculaire aprs les entranements et aider dissoudre la fatigue et les (...)

230 درهم

تــــعـــــالــــــج ارتـــــفــــاع الـضــغـــــط الـــــدمـــــــــوي تفيد فـي حـالـة الـدوار الحـاصـل بسـبـب ارتــفــاع ضــــــــــــــــغــط الـــــــــــــدم تساعد في علاج الصرع، اختلاجات القلـب، تشنـج وتـــــــوتــ (...)

بستاني وحاصل على رخصة السياقة صنف B حاصل على الباكالوريا ولدي دبلوم التأهيل المهني في الفلاحة عمري 27 سنة

Bonjour, je recherche du travail comme chauffeur, jai un permis de conduire (B) 2009 et un permis de fiducie 2018 , Jai travaill comme chauffeur de petit camion pour le transport de viande pendant 8 ans et trois ans pour (...)

شاب من مدينة تمارة عمري 33 سنة أبحث عن عمل سائق خاص لدى عائلة أو شركة ، إنسان مجتهد و صبور و أعمل بإخلاص و أمانة و التجربة خير دليل ، لدي خبرة لا بأس بها في العمل كسائق خاص لدى عائلات ثرية ، كذلك العمل كسائق توصيل لمدة ط (...)

ابو إياد بالمغرب وسيطك الأول لاستقدام العمالة المغربية لدول الخليج. عمالة منزلية . طباخة منزلية . مرافقة للعجوز . مربيات اطفال . كوافيرات . حراس الأمن . سائقين .الراتب على حسب التفاهم . والعقد سنتين . والتكلفة مناسبة للج (...)

0
10
شقق للبيع
منذ شهران

شقة للبيع في كيليز جميلة مساحة 120متر تتوفر على 3غرف وصالون

1,500,000 درهم
مراكش12120 متر
0
1
وظائف أخرى
منذ 3 شهور

مطلوب للعمل في قطر سكرتيرة تنفيذية للعمل في شركة جلب ايدي عاملة تتوفر فيها المواصفات التالية العمر من ٢٥ لغاية ٣٥ سنة إجادة استعمال الكومبيوتر بشكل ممتاز مظهر لائق جدا راتب ٣٠٠٠ ريال غير متزوجة وليس لديها التزامات عند ال (...)

0
20
صحية و سباكة
منذ 5 شهور

Plombier gnral chauffage central piscine hamam baldi climatisation Marrakesh

4,000 درهم

في طريق امزميز كيلومتر ٣ نقدم عرضا مميزا لزبناءنا الكرام..فيلا ٣ غرف ماستر في مراكش للعطل الخاصة.. لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

3,500 درهم
مراكش33180 متر2,100 متر

شقة مفروشة فحالة جيدة فالطابق الرابع مشمشة طول اليوم

5,000 درهم
طنجة2156 متر
0
2
تأجير سيارات
منذ 8 شهور

سيارات للكراء في جوهرة سوس بثمن مناسب

200 درهم

هذا المنتج مزيج من الاعشاب الطبيعية التي تفيد في مشاكل برودة الجسم طريقة الاستعمال ملعقة بمشروب ساخن في الليل او يخلط بعسل النحل

0
1
دروس خصوصي
منذ 3 شهور

للراغبين بالإستفاذة من حصص الدعم المنزلية في مادة الرياضيات بالسلك الإعدادي و خصوصا بمستوى الثالتة إعدادي، بمدينة مراكش او بن جرير ٱستعداد للتفوق في الإمتحان الجهوي، نعتمد على سلاسل و فروض منمهجة بالإضافة إلى جهويات مصصح (...)