طبية و صحة في الحسيمة

1 من 0 ، 0 إعلان
هندسة طبية و صحة إدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات تدريس و تعليم خدمة عملاء تصميم و جرافيك محاسبة و مالية و مصرفية سائقين و توصيل صحافة و إعلام حرفية و مهنية أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة زراعة مبيعات و تسويق إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل رياضية و تغذية سياحة و سفر كتابة المحتوى و الترجمة وظائف إدارة عليا إدخال بيانات أخرى
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

حساب ببجي اسلوب خرافي 64 ميثيك لوبي مفتوح كليا 22 سِلاح للتطوير 12 منهم كيل مسج زائد 2 نيدات و مولوتف كيل مسج سيارة لمبرغيني شعبية مليون مربوط بايميل و تويتر التواصل عبر الوتساب او تلجرام و البيع وجه لوجه فيديو كاملا فال (...)

5,500 درهم
0
1
إعلانات عامة
منذ 7 شهور

عملية التسجيل في النظام الضريبي عملية قد تكون صعبة ومعقدة على من لا يمتلك الخبرة الضريبية اللازمة. قسم ضريبة الشركات في الامارات في مكتب فرحات وشركاه مؤهل بثلة من الخبراء الضريبيون الذين يمتكلون الخبرة اللازمة للتعامل مع (...)

مجموعة الودعة والحلزون حليب مرطب - صابون حجرة - صابون بلدي - مقشر - قناع - كريم - غاسول - سيروم

أعشاب الهدوء herbo calme فوائد أعشاب الهدوء تهدئ الأعـصـاب، تـبـدد التوتـر وتبـعـد القلق والأرق والاكتئاب والصداع النصفي مفيدة في حالة الانهيار العصبي تخفض ارتفاع ضغط الدم تعيد التوازن الطبيعي للجهاز العصبي تخفف من أعراض (...)

0
5
ملابس رجالية
منذ 3 شهور

اكتشفوا روعة الأناقة مع ثوب مونطوني المميز، مقطن بأناقة لا مثيل لها ومرفق بسروال يضفي لمسة عصرية. اجعلوا أنفسكم محط أنظار الجميع! التوصيل بالمجان ودفع عندة الإستلام

149 درهم
0
1
إدارة أعمال
منذ شهران

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1- مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

0
2
نقل و شحن
منذ 7 شهور

نقل بضائع إلي جميع أنحاء مغرب مراكش

0
2
تأجير سيارات
منذ 4 شهور

Our agency loro car car rental laayoune offers you the best cars at the cheapest prices for your car rental laayoune. We also offer you the best choices for your payment. You can pay on delivery to the airport or any oth (...)

300 درهم

مجموعة العكر الفاسي قلعة مكونة

0
1
وظائف أخرى
منذ 4 شهور

مطلوب نادلات استقدام من المغرب للعمل في مدينة جيزان العرض مستعجل راتب 2500 ريال س ع متوفر السكن اقامة تيبس ادا كنت مهتم اختي المرجوا تواصل معنا شروط 1 توفر على جواز سفر 2 دبلوم في مجال الفندقة او شهادة خبرة 3 حسنة المظهر (...)

اللحسة الصحراوية وسيرو لفتح الشهية

Le voile dombrage impermable, protge votre terrasse, vos abords de piscine et votre jardin des rayons du soleil. De nombreuses combinaisons de formes et de couleurs sont possibles pour adapter cet quipement vos espaces e (...)

للكراء محل تجاريبالتجزئة التجارية مع مواقف لسيارات قرب شركات التكنوا بوليس والجامعة الدولية بوليتيكنيك الرباط بسلا الجديدة شكرا لزيارتكم الميمةنة مع اتصالكم 0631036123

6,000 درهم
سلا80 متر
0
1
كتب و قصص
منذ شهر

في هذه الصفحة ستجد قائمة ببعض الكتب الموصى بقراءتها حول قضايا المساواة في الحقوق المادية والمعنوية والأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والنظامية. استكشف هذه القائمة واستفد من الأفكار والمعرفة القيّمة التي تقدمها هذه الكتب. ك (...)

185 درهم

هدا الاعلان مقدم فقط للمهنيين الجديين ===نبحت عن شراكات مهنية وعملية في مجال التدوير وصناعة المنتجات البلاستيكية نحن نقوم بإنشاء المصانع بالشراكة المهنية /اختيار الآلات والخطوط المناسبة مع التركيب والتشغيل /تكوين اليد ال (...)

3,000 درهم
0
6
سياحة و سفر
منذ 6 شهور

Career Opportunities: The Beaumont hotel is a 5 star luxury boutique hotel, situated at Brown Hart Gardens Mayfair London areas. We require enthusiastic and highly motivated individuals to join our successful team. We hi (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1- مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

اللحسة الصحراوية الطبيعية بالمكسرات و دروة الجمل والاعشاب الصحراوية

في باب اطلس بمنطقة النخيل نقدم هدا العرض المتميز لفيل من 10 سويتات للعطل الخاصة بمراكش... لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+700 متر6,500 متر

العمل عبارة عن نشر اعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي وتسويق منتجات بدون شهادات أو خبرات سابقة . الشرط الوحيد هو عمر بين 18_50. بالمجال سيتم تدريبك على كل ما ستحتاج. دخل اسبوعي ثابت مع نسبه للأرباح. العمل ضمن فريق حول ا (...)

1
1
أخرى
منذ شهر

جهاز كشف الاحجار الكريمة يعمل جهاز جي إف 500 على نظام الاستشعار عن بعد المتطور (LDS) والمدمج مع نظام التحديد الصوتي لمسار ونقطة تمركز الهدف. يتميز جهاز GF500 بدقته العالية للأمواج الترددية التي تمكنه من تحديد وكشف مواقع (...)

0
1
زراعة
منذ 7 شهور

اابحت عن عمل في مجال البستنة انا متزوج تريخ الازتياد 1996

أغاديرذكر

مكتب مساحته 50 منر مربع مع مرفق صحي في الطابق الاول. كائن في عمارة على شارع تجاري بين محطتي طاكسي كبيرتين و مرافق عمومية على بعد أمتار.

2,700 درهم
أغادير50 متر

Mini hachoir portable 4in1 قطاعة خضراوات 4في 1قابلة للشحن لتقطيع الخضار الثوم والفلفل والنقانق والمعكرونة واللحم وما إلى ذلك لقضاء وقت وبذل مجهود أقل بكثير لإعداد الطعام

149 درهم