خدمة عملاء في الحسيمة

1 من 0 ، 0 إعلان
هندسة طبية و صحة إدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات تدريس و تعليم خدمة عملاء تصميم و جرافيك محاسبة و مالية و مصرفية سائقين و توصيل صحافة و إعلام حرفية و مهنية أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة زراعة مبيعات و تسويق إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل رياضية و تغذية سياحة و سفر كتابة المحتوى و الترجمة وظائف إدارة عليا إدخال بيانات أخرى
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

0
5
مكملات غذائية
منذ 10 ايام

برودهيرب اعشاب البرودة bouroudaherbe

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

0
2
دروس خصوصي
منذ 6 شهور

أستاذ التعليم العمومي، أقدم دروس منزلية (فردي أو جماعي) للدعم والتقوية في الرياضيات والفيزياء لجميع المستويات الاعدادية والثانوية مراجعة شاملة للدروس تراعي مستوى التلميذ - تمارين تطبيقية وتوليفية - فروض وامتحانات وطنية س (...)

ابو إياد بالمغرب وسيطك الاول لاستقدام العمالة المغربية لدول الخليج . بأقل تكلفة . مكتبنا يوفر لكم افضل العمالة المنزلية والمهنية . عمالة منزلية شاملة . طباخة منزلية متخصصة . مرافقة للعجوز . حاضنة اطفال . كوافيرات شاملات (...)

اللحسة الصحراوية وسيرو لفتح الشهية

يمكن استخدامه لعدة أنواع من التمرينات سهولة وسرعة في التثبيت يمكن تثبيته على إطار الباب لا تحتاج إلى حفر الأثاث للتثبيت يمكنك من خلاله التمرين بكل امان في منزلك

169 درهم

استفيدوا من العطلة ولآ تضيعوا الفرصة مع برامجنا المميز والمختارة باحترافية لشهر أغسطس 2023 سجل الآن واستفد من العلماء والخبراء والمتخصصين لاننا نسعي للدفع بالمبدعين من النخبة والخبراء لتفعيل دورهم المجتمعي في القيادة وال (...)

0
6
شقق للبيع
منذ شهر

شقة للبيع في حي زيانة امام المسجد والسوق والمدارس وجميع المرافق تتكون من : _ غرفتين كبيرتين _ صالون كبير _ حمام مجهز جديد _مطبخ مجهز _ شرفة _ واجهتين _ حي هادئ _ سطح مساحته الاجمالية 50 متر مبني فيه غرفة والباقي فارغ تاب (...)

650,000 درهم
تطوان2199 متر
0
3
اراضي للبيع
منذ شهران

بقعة أرضية لبناء فيلا مساحتها 430 متر مربع ، للبيع بحي الرحمة قرب حي المدينة الجديدة بالدار البيضاء ، التمن 6000 درهم للمتر

6,000 درهم
الدار البيضاء430 متر

كريم مساج بدروة الجمل هو الحل الفعال والنهائي للتخلص من ألام الظهر والمفاصل والعضلات مضاد جيد جدا لإلتهاب المفاصل مغيد للجلد الجاف يستعمل بكثرة في حالات التعب والإرهاق يقضي على ألام مفاصل الظهر يقضي على ألام الروماتيزم و (...)

مسحوق إزالة الشعر يوليس YULISSE هو حل عملي وبسيط للشعر غير المرغوب فيه. يوفر مسحوق إزالة الشعر هذا لبشرتك ترطيبًا مكثفًا ويجعلها أكثر نعومة بشكل واضح للشعور بالراحة. مصنوع من مكونات طبيعية تركيبة خالية من الكحول والعطور (...)

49 درهم

تنظم المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالحسيمة، بشراكة مع كل من الفرع المحلي للجمعية المغربية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة الحسيمة، النسخة 14 لل (...)

0
2
نقل و شحن
منذ 4 شهور

نقل الاجهزة المنزلية والسلع في الدارالبيضاء و باقي المدن المغربية الهاتف :0661537979

نتميز بوجود أسطول تقني متخصص في الإبادة الكاملة لأنواع الحشرات المختلفة ، يتبناه فريق متميز من المهنيين المدربين على أعلى مستوى وبفريق من المتخصصين الكيميائيين الآخرين للبحث عن أفضل أنواع المبيدات والحشرات الطرق المناسبة (...)

0
1
إعلانات عامة
منذ 7 شهور

مع تغييرات القوانين واللوائح الضريبية المتغيرة باستمرار في دبي، يمكن أن يكون من الصعب على الشركات مواكبة هذه التغييرات وضمان الامتثال. وهنا تأتي أهمية الخدمات التي يقدمها مستشاري الضرائب لدينا. فريقنا من مستشاري الضرائب (...)

اسمي عمر من المغرب مدينة مكناس 35سنة متزوج وأب لطفل عاطل عن العمل رقم الهاتف والواتساب 212691697827 مستعد للعمل في أي مجال ومستعد للهجرة لأي بلد للعمل ضروفي المادية صعبة

0
20
صحية و سباكة
منذ 5 شهور

Plombier gnral chauffage central piscine hamam baldi climatisation Marrakesh

4,000 درهم

استمتعوا باإجازتكم السنوية بمدينة طنجة، مع سيرفيس وخدمات فندقية على أعلى مستوى. تتكون الفيلا من ٢ طوابق كالتالي: الطابق الأرضي : كراج السيارات سعته اكتر من ٤ سيارات، حديقة، مسبح، و مطبخ، و غرفة ماستر ، و غرفة ل الضيوف، ص (...)

4,700 درهم
طنجةاكثر من 5+أكثر من 5+2,000 متر2,000 متر
0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

مطلوب نادلات الى مدينة الطائف العرض جاهز شروط سن من 21 الى 30 سنة توفر على جواز سفر شهادة خبرة او خبرة في مجال حسنة المظهر امتيازات سكن مجاني تأشيرة عمل عقد الكتروني مصادق عليه من طرف جهة المعنية تغطية الصحية انتباه العر (...)

فاسانثى

لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

مراكش44180 متر800 متر
0
1
اراضي للبيع
منذ 28 يوم

نبحث عن شراء ارض في وسط الدارالبيضاء لبناء عمارة. الهاتف:0707071022

الدار البيضاء200 متر

اللحسة الصحراوية الفيلالية خلطة طبيعية من مجموعة من الأعشاب الصحراوية مدروسة علميا و بشكل دقيق لزيادة الوزن اللوز - الكركاع - كاوكاو - أكاجو - شحمة دروة الجمل - حبوب اللقاح - شكولاطة - النافع - نواة تاكوكو - الجنجلان - ا (...)

منزل متكامل مساحته 100 متر مربع به طابق سفلي مكون من مراب للسيارة و صالون و بيت الجلوس و حمام و وسط المنزل و مطبخ و فناء واسع محادي المطبخ و الطابق الاول به صالون كبير و بيت للنوم و بيت اخر و حمام مجهز و مطبخ مع امكانية (...)

10,500,000 درهم
مكناس43100 متر100 متر

تأجير فلل وشقق مراكش خدمتكم ساعدتنا

9 درهم
مراكش4أكثر من 5+100 متر500 متر