أجهزة تحكم و كنترولر في الحسيمة

1 من 0 ، 0 إعلان
أجهزة ألعاب الكترونية ألعاب فيديو بطاقات ألعاب حسابات للبيع إكسسوارات و ملحقات شخصيات و اكشن فيجرز أجهزة تحكم و كنترولر نظارات الواقع الإفتراضي
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

نصنع لك مستحضرات العناية بالشعر و التجميل بجودة عالية و أسعار منافسة لتتصدر سوق الكوزميتك في دولتك!

ابحث عن عمل كسائق انا من المغرب متزوج ولدي الخبرة

الستارة الدوارة هي ستارة شائعة توجد في العديد من التصميمات الداخلية الحديثة. إنه محل تقدير خاص لسهولة تثبيته على النافذة واستخدامه، بالإضافة إلى جانب تصميمه. الستارة الدوارة متوفرة بالعديد من الأقمشة والألوان. ستكون قادر (...)

1
1
أخرى
منذ شهر

جهاز كشف الذهب ، الفضه، النحاس، البرونز، الألماس، الزمرد، النيازك، الأحجار الكريمة، الجواهر، الفراغات و المياه الجوفية، يعد جهاز ام اف 1200 أكتيف مطوراً جهاز MF 1200 ACTIVE, حيث تم تحديثه وتطويره كلياً, تم تطوير نظم الإر (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

صابون حليب الاتان للعناية بالبشرة وترطيبها وتصفيتها صالح لجميع انواع البشرة

جماعة عرباوة اقليم القنيطرة ارض سكنية ضايرا بالسور وعلى الشارع قريبة من تجزئة واد المخازن المساحة الاجمالية 1196 متر تتوفر على سكن اضافي ( للاصلاح ) بالماء و الكهرباء للعقار عقد عدلي و اداري (مسجل ) السعر مناسب . للحديث (...)

60,000 يورو
القصر الكبير1,196 متر
0
1
عسل
منذ شهران

منافع عسل فاتح الشهية فقدان الشهية - مشاكل الهضم - قرحة المعدة - التشجو - التقيو - الاعياء الفكري والجسمي - مشاكل النمو عند الاطفال المكونات عسل طبيعي - غذاء ملكات النحل - مستخلصات الاعشاب الطبيعية طريقة الاستعمال حرك ال (...)

منزل تجاريr+3 للبيع محفظ له واجهتين يتكون 155 متر به مقهى يتكون من 100متر وكراج يتكون من 117 متر للمزيد من المعلومات يرجى اتصال بالرقم التالي 0675944988 مرحبا بالمهتمين

3,000,000 درهم
مكناس34155 متر117 متر

أعشاب الهدوء herbo calme فوائد أعشاب الهدوء تهدئ الأعـصـاب، تـبـدد التوتـر وتبـعـد القلق والأرق والاكتئاب والصداع النصفي مفيدة في حالة الانهيار العصبي تخفض ارتفاع ضغط الدم تعيد التوازن الطبيعي للجهاز العصبي تخفف من أعراض (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

فوائد طحالب البحر تعد طحالب البحر مصدر ممتاز للمغذيات الدقيقة بما في ذلك حمض الفوليك والكالسيوم والمغنيسيوم والزنك والحديد والسيلينيوم، والأهم من ذلك ، طحالب البحر مصدر كبير لليود. تحتوي طحالب البحر على أحماض أوميجا -3 ا (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 8 شهور

نحتاج 4 بنات حمام مغربي للعمل في المملكة العربية السعودية - الرياض في مجال حمام مغربي و عمل خلطات راتب 3000 ريال سعودي السكن مؤمن موصلات 2 يشتغل في حمام رجالي 2 يشتغل في حمام نسائي مكان العمل الرياض -فندق وسط مدينة

0
1
وظائف أخرى
منذ 4 شهور

مطلوب نادلات استقدام من المغرب للعمل في مدينة جيزان العرض مستعجل راتب 2500 ريال س ع متوفر السكن اقامة تيبس ادا كنت مهتم اختي المرجوا تواصل معنا شروط 1 توفر على جواز سفر 2 دبلوم في مجال الفندقة او شهادة خبرة 3 حسنة المظهر (...)

يقلل من مستوى الجلوكوز في الدم (داء السكري): ملعقة صغيرة من الماء قبل الوجبات اليومية لمدة 15 يومًا ، ثم ملعقة صغيرة من الماء قبل وجبة الصباح والمساء ، ثم ملعقة صغيرة بالماء قبل المساء وجبة

0
1
وظائف أخرى
منذ 11 شهر

عزيزي يسعدنا أن نقدم لكم خدمات التوظيف في المغرب. مما يضمن حصولك على أفضل المواهب الممكنة. نحن نقدم خدمات التوظيف في المغرب. و لكنهم فريقنا بالمرشحين المحتملين لتقديم خدماتنا. توفير الوقت والمال على المدى الطويل. في اسم (...)

0
5
أخرى
منذ 5 شهور

فوائد أعشاب الهدوء تهدئ الأعـصـاب، تـبـدد التوتـر وتبـعـد القلق والأرق والاكتئاب والصداع النصفي مفيدة في حالة الانهيار العصبي تخفض ارتفاع ضغط الدم تعيد التوازن الطبيعي للجهاز العصبي تخفف من أعراض فـشل الــقـلـب تـعـالــج (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1- مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

0
2
أخرى
منذ 9 شهور

انا كوفيرة مغربية خبرتي ٨ سنوات في عمل في دول الخليج اجيد معظم خدمات المشغل حاصلة على دبلوم ممتاز في حلاقة وتجميل اشتغلت في عدت مشاغل في السعودية ابحت عن عمل استقدام من المغرب

الدار البيضاءانثى
0
1
وظائف أخرى
منذ شهران

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1- مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

1
6
أخرى
منذ 8 شهور

حفل تكريم المرحلة الاولى لمشروع دعم المرأة القيادية بمراكش المملكة المغربية

ابحث عن عمل كمساعد في مكتب محاماة سن 24 سنة حاصل على اجازة في القانون عندي خبرة في مكتب المحكمة في قصر العدل بمراكش مهتم عندي اهتمام بالمساطر الجنائية المدنية وقضايا الأسرة والشغل

مراكشذكر
0
2
دروس خصوصي
منذ 6 شهور

أستاذ التعليم العمومي، أقدم دروس منزلية (فردي أو جماعي) للدعم والتقوية في الرياضيات لجميع المستويات الاعدادية والثانوية مراجعة شاملة للدروس تراعي مستوى التلميذ - تمارين تطبيقية وتوليفية - فروض وامتحانات وطنية سابقة - طرق (...)