تعليم و تدريب في الجديدة

1 من 0 ، 0 إعلان
تسجيل جامعات و معاهد دورات و مراكز لغات دروس خصوصي دورات تدريب و مهارات مدارس و حضانات
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

0
1
وظائف أخرى
منذ 8 شهور

مطلوب بنات حمام مغربي و مساج للعمل في قطر الراتب 2000 ريال قطري مع نسبة 3 في مئة السكن متوفر لاكل الشروط تعرف الخلطات بي اعشاب المساج العلاجي مساج بي احجار البركانية

Le voile dombrage impermable, protge votre terrasse, vos abords de piscine et votre jardin des rayons du soleil. De nombreuses combinaisons de formes et de couleurs sont possibles pour adapter cet quipement vos espaces e (...)

اللحسة الصحراوية والمسمنة الصحراوية

استفيدوا من العطلة ولآ تضيعوا الفرصة مع برامجنا المميز والمختارة باحترافية لشهر أغسطس 2023 سجل الآن واستفد من العلماء والخبراء والمتخصصين لاننا نسعي للدفع بالمبدعين من النخبة والخبراء لتفعيل دورهم المجتمعي في القيادة وال (...)

FRIGODAR فريكودار لصيانة الثلاجات والأجهزة المنزلية بمدينة طنجة. Service domicile

100 درهم

Mini hachoir portable 4in1 قطاعة خضراوات 4في 1قابلة للشحن لتقطيع الخضار الثوم والفلفل والنقانق والمعكرونة واللحم وما إلى ذلك لقضاء وقت وبذل مجهود أقل بكثير لإعداد الطعام

149 درهم

أعلنت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء عين السبع عن فتح باب التسجيل القبلي عبر الإنترنت في الماستر والماستر المتخصص للموسم الدراسي 2023-2024 وذلك انطلاقا من يوم 03 أغسطس إلى (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 4 شهور

مطلوب فتيات وسيدات للعمل مضيفات بار وبوب مرتب شهري مع عمولة من المبيعات العمر من 18 وحتى 35 سنة ذات مظهر لائق ولبقة في التعامل مع الاشخاص مدة العقد من ستة اشهر وحتى سنة قابل للتجديد لاتصال والاستعلام واتساب ايمو 00963944 (...)

Notre quipe de nettoyage de fin de chantier au Maroc est forme pour toutes les prestations de nettoyage proposes, et dispose de matriel professionnel adquat. Le nettoyage de fin de chantier est effectu par des agents de (...)

مجموعة العكر الفاسي قلعة مكونة

0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

هناك عروض عمل متاحة عندنا من brokres of warkres مطلوب سكرتيرة عدد 2 للبحرين مطلوب حمام مغربي مساج عدد 4 للبحرين مطلوب كوفيرات عدد 4 الى قطر مطلوب كوفيرات شاميلات عدد 4 الى سعودية مطلوب حلاقين عدد 5 الى المملكة العربية ال (...)

مطلوب بنات قرسون في كوفي شوب مقهي للتواصل عن طريق وت ساب 00971508080716

نقدم عرضا مميزا لزبناءنا المميزين..فيلا 4 غرف ماستر للعطل الخاصة بمراكش..لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا

4,000 درهم
مراكش44260 متر4,500 متر

N. SERVICE هي شركة لإبادة الفئران وتطهير الحشرات والقضاء على جميع أنواع الحشرات الطائرة ، بما في ذلك الزواحف ، ونحن نقدم جميع الخدمات للشركات والأفراد في مكافحة الآفات. نعمل في أي نوع من المواقع: المنشآت الصناعية والتجار (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 10 شهور

مطلوب بنات حمام مغربي لسعودية العدد 2 السن أٌقل من 30 راتب 2500 ريال س متوفر السكن -اقامة يوم واحد عطلة تواصل معنا نرجوا الجدية في تعامل معنا العرض ليس مجاني خاضع للشروط

0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

مطلوب نادلات الى مدينة الطائف العرض جاهز شروط سن من 21 الى 30 سنة توفر على جواز سفر شهادة خبرة او خبرة في مجال حسنة المظهر امتيازات سكن مجاني تأشيرة عمل عقد الكتروني مصادق عليه من طرف جهة المعنية تغطية الصحية انتباه العر (...)

نقدم عرضا مميزا لزبناءنا المميزين بمراكش..فيلا اوربية فخمة للعطل الخاصة..

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+650 متر8,900 متر
1
1
أخرى
منذ 21 يوم

يعد جهاز WF 303 GH هو الأفضل على الأطلاق وأحدث جهاز كشف متطور للتنقيب عن المياه الجوفية ومزود بمواصفات وميزات كبيرة ويعطيهم نتائج دقيقة ومؤكدة حول المياه الجوفية للحفر عن الآبار جهاز WF 303 GH المتطور بمواصفات لا مثيل له (...)

1 دولار

Spcialiste Reparation rfrigrateur-frigo tanger

50 درهم

إصلاح وتركيب جميع انواع ريدو و الامينيوم و زجاج للمزيد تواصلو معانا نحن في خدمتكم 7j7 24 24

كوفيو الذرة والشعير مسحوق صحراوي طبيعي صحي مفيد لبومزوي وفقر الدم ويكسبك طاقة للجسم ويساعد على زيادة الوزن طبق متكامل لأنه يحتوي على كل المكونات الغذائية الطاقية التي يحتاجها جسم الانسان، السكريات، الدهنيات والبروتينات س (...)

0
1
أخرى
منذ 5 شهور

Confectionner et coudre des vtements deau et froids 0666850870

0
7
شقق للايجار
منذ شهران

شقة في مجمع سكني ممتاز جيت سكن الشطر الأول أمام بنك التجاري وفا بنك ،شقة ممتازة دات واجهتين. مشمسة من اول الصباح ، مجمع محروس طيلة الوقت نظيف مريح محترم. يتوفر على موقف السيارات و مجال خضري . للأسر فقط .

2,300 درهم
أغادير2160 متر
0
6
أخرى
منذ شهران

تفيد في حالات ضيـق التنفس والربو تـعالــج حساسية الأنف و الحنجرة تعـالـج السعال المزمــن تعـالـج التهاب الجـيوب الأنفية تفيد في حالة أمراض الرشح والزكام. طريقة الاستعمال: ملعقة صغيرة مع الماء الـدافــئ، نصـف ساعة قبل الو (...)