مجمعات و عمارات تجارية في اسفي

1 من 0 ، 0 إعلان
عمارات ومباني فاخرة للبيع # شقق مفروشة  ابحث عن موقعك المطلوب على الخريطة للعقارات طوابق متعدده
شقق للبيع فلل و بيوت للبيع محلات للبيع شاليهات و استراحات للبيع اراضي للبيع مزارع للبيع مجمعات و عمارات تجارية مجمعات و مشاريع سكنية مكاتب للبيع
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

وحتى تحصل على نتيجة أفضل وأسرع خلال عملية بحثك لا بدّ من تحديد ما تبحث عنه من هذه الأنواع العقارية التجارية، إلى جانب طريقة الدفع التي تفضلها (كاش -بالتقسيط) والمساحة بالمتر المربع

إعلانات مختارة

0
5
مكملات غذائية
منذ 10 ايام

برودهيرب اعشاب البرودة bouroudaherbe

مزرعة للبيع 13 هكتارا من البوت المغطاط مع جميع المستلزمات الفلاحية.مع محطة لتصدير الخضروات بجانبها

20,000,000 درهم
أغادير13 هكتار

في باب اطلس بمنطقة النخيل نقدم هدا العرض المتميز لفيل من 10 سويتات للعطل الخاصة بمراكش... لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+700 متر6,500 متر
0
1
عسل
منذ شهران

منافع عسل فاتح الشهية فقدان الشهية - مشاكل الهضم - قرحة المعدة - التشجو - التقيو - الاعياء الفكري والجسمي - مشاكل النمو عند الاطفال المكونات عسل طبيعي - غذاء ملكات النحل - مستخلصات الاعشاب الطبيعية طريقة الاستعمال حرك ال (...)

مطلوب حلاقين للعمل بالسعودية الراتب جيدا متوفر السكن و اعاشة و نسبة على شغل كنت مهتم تواصل معنا - العرض ليس مجاني

اللحسة الصحراوية والكوفيا الصحراوية بالشعير

النجارة بالليزر جميع انواع الفنسيون

0
1
عسل
منذ شهران

اللحسة الصحراوية تعتبر مقويا ومنشطا مهما للجسم ولكل أعضائه تعمل اللحسة الصحراوية على تسمين الجسم وفتح الشهية لدى الكبار والصغار تعمل اللحسة الصحراوية على تقوية الجسم وتنشطه ومفيدة جدا للرياضيين تعالج فقر الدم في الجسم تع (...)

أعلنت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء عين السبع عن فتح باب التسجيل القبلي عبر الإنترنت في الماستر والماستر المتخصص للموسم الدراسي 2023-2024 وذلك انطلاقا من يوم 03 أغسطس إلى (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

هناك عروض عمل متاحة عندنا من brokres of warkres مطلوب سكرتيرة عدد 2 للبحرين مطلوب حمام مغربي مساج عدد 4 للبحرين مطلوب كوفيرات عدد 4 الى قطر مطلوب كوفيرات شاميلات عدد 4 الى سعودية مطلوب حلاقين عدد 5 الى المملكة العربية ال (...)

في منتجع بريستيجيا بمراكش نقدم لزبناءنا المميزين فيلا فخمة من ٥ سويتات للعطل و الإجازات بمراكش.. لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا: 212663596074+ 212633584894+

5,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+280 متر860 متر
0
2
فرص إستثمارية
منذ 10 شهور

Bonjour, Jai ouvert un nouveau snack restaurant sur la rgion de Tanger. Le projet se situe dans une zone fortement commerciale, et il propose plusieurs services et diversits. Cest ouvert il y a 2 mois, et je cherche un p (...)

فوائد أعشاب التنحيفة انقاص الشهية التـهاب النسيج الخلوي الـسمنة الكولسترول القبض طريقة الاستعمال : ملعقة صغيرة مع كأس ماء دافئ قـبل الوجبات. ملحوظة هامة: يــجـــب تـجــنـب أكــــل الـدهـنيـات والـحـلـويـات أيـام الـعـلاج (...)

استمتعوا باإجازتكم السنوية بمدينة طنجة، مع سيرفيس وخدمات فندقية على أعلى مستوى. تتكون الفيلا من ٢ طوابق كالتالي: الطابق الأرضي : كراج السيارات سعته اكتر من ٤ سيارات، حديقة، مسبح، و مطبخ، و غرفة ماستر ، و غرفة ل الضيوف، ص (...)

4,700 درهم
طنجةاكثر من 5+أكثر من 5+2,000 متر2,000 متر

بناء المنازل والإقامات السكنية الشعبية والعصرية من الأساسات إلى تسليم المفتاح..إصلاح وترميم المنشآت القديمة..إمكانية إضافة منشآت أو طوابق إضافية..إنجاز الخبرات والتجارب والدراسات المختلفة...مرافقة الزبون وإرشاده في جميع (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 6 شهور

تقديم دروس الدعم والتقوية لافائدة التلاميذ المتعثرين في الرياضيات و الفيزياء-الكيمياء بالثانوي الإعدادي والثانوي تأهيلي رقم ههاتف : 0654105110..

0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

مطلوب نادلات الى مدينة الطائف العرض جاهز شروط سن من 21 الى 30 سنة توفر على جواز سفر شهادة خبرة او خبرة في مجال حسنة المظهر امتيازات سكن مجاني تأشيرة عمل عقد الكتروني مصادق عليه من طرف جهة المعنية تغطية الصحية انتباه العر (...)

فاسانثى

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1- مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

0
1
كتب و قصص
منذ شهر

في هذه الصفحة ستجد قائمة ببعض الكتب الموصى بقراءتها حول قضايا المساواة في الحقوق المادية والمعنوية والأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والنظامية. استكشف هذه القائمة واستفد من الأفكار والمعرفة القيّمة التي تقدمها هذه الكتب. ك (...)

185 درهم

في باب اطلس بقلب النخيل نقدم هدا العرض المميز لفيلا راقية من 11 سويت للعطل الخاصة بمراكش... لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا : 212663596074+ 212633584894+

18,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+850 متر11,000 متر

مطلوب مدربة رياضة وسباحة للعمل فب قطر تعرف مجال زومبا و فيتناس و اكوجيم و يوكا و سباحة العرض ليس مجاني شرط توفر على دبلوم لي مزاولة مهن مذكورة جواز سفر يتم اختيار عن طريق مقابلة معكم أخوكم الوسيط في مجال توظيف مهمتي وساط (...)

نقدم عرضا مميزا لزبناءنا المميزين..فيلا قصر من ٨ سويتات في قلب النخيل للعطل الخاصة بمراكش .. تتكون الفيلا من ٨ سويتات ٢ صالات حمامين سباحة (داخلي دافىء و خارجي بارد ) حديقة كبيرة قاعة سينما قاعة مساج و حمام

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+900 متر11,500 متر

في طريق امزميز كيلومتر ٣ نقدم عرضا مميزا لزبناءنا الكرام..فيلا ٣ غرف ماستر في مراكش للعطل الخاصة.. لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

3,500 درهم
مراكش33180 متر2,100 متر

مطلوب عاملات مجال نظافة شغل دولة الإمارات مدينة دبي المرجو الجدية ارسال سيرة ذاتية عبر وتساب:00212768498704