طعام و أغذية في اسفي

1 من 0 ، 0 إعلان
محاصيل زراعية زيت زيتون تمر عسل مكملات غذائية أجبان و ألبان حلويات أخرى إعداد وتجهيز الطعام
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

رخصة السياقة من نوع B خبرة ثلاثة سنوات بدون مخالفة

لوظيفة: حلاق الموقع: المملكة العربية السعودية المسؤوليات: قص وتصفيف شعر العملاء وفقًا لتفضيلاتهم ومتطلباتهم. تقديم خدمات حلاقة ذقن وشارب وتشذيب اللحية. استخدام معدات حلاقة وأدوات التجميل بشكل آمن وفعال. الاستماع إلى احتي (...)

Fabrication Store Pergola Abri sur mesure .

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

بناء المنازل والفيلات من البداية حتى التشطيب لاستفسار المرجوا الاتصال على الرقم الاتي او عبر الوتساب 0602275528

حدادة إينوكس ألومنيوم والزجاج بما فيها تفصيل وصناعة الأبواب،النوافد،السلالم والمظلات بجودة عالية وأثمنة مناسبة للمزيد من الإستفسارات المرجو الإتصال بالرقم التالي 0652419990

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1- مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

0
1
كتب و قصص
منذ شهران

في هذه الصفحة ستجد كتب قيمة ومفيدة تتناول العدالة الاقتصادية والاجتماعية في مذهب الصحابي أبي ذر وتسلط الضوء على حياته ومؤلفاته وسلوكه الإيماني. هذه الكتب هي مصدر أساسي للباحثين والطلبة الراغبين في دراسة هذا الموضوع بشكل (...)

165 درهم
0
4
ساعات
منذ 10 شهور

Smart watch GPS Medical..........Montre privilge Baby Monitor Mini GPS

730 درهم

نقدك عرضا مميزا لزبناءنا المميزين .... فيلا فخمة من 7 غرف ماستر للعطل الخاصة بمراكش..لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

9,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+750 متر3,500 متر

فوائد صابونة النيلة الزرقاء صابون طبيعي للوجه والجسم 100٪ طبيعي ، معروف جيداً وغني ، يجعل من الممكن تحضير علاج منزلي تقليدي مخصص لعلاج مشاكل الجلد المختلفة الموجودة على وجه الخصوص على الوجه: الرؤوس السوداء ، البقع الصبغي (...)

بناء واصلاح المنازل والشقق الجبص الرخام والصباغة والماء والكهرباء من البذاية حتى تسليم المفتايح للمزيد من المعلومات المرجو الاتصال او عبر الوتساب على الرقم الاتي 0602275528

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

تأجير فلل وشقق مراكش خدمتكم ساعدتنا

4 درهم
مراكش2280 متر5,000 متر

مسحوق صحراوي طبيعي ذو مذاق لذيذ للكبار والصغار يكسبك طاقة ويساعد على زيادة الوزن طبق متكامل لأنه يحتوي على كل المكونات الغذائية الطاقية التي يحتاجها جسم الانسان، السكريات، الدهنيات والبروتينات سواء أضفنا إليه الماء أو ال (...)

بروستاهيرب أعشاب البروستات prostaherb

منافع أعشاب الروماتيزم أوجاع المفاصل برودة المفاصل انتفاخ المفاصل بسبب الروماتيزم تشنج الأعصاب

0
1
وظائف أخرى
منذ شهران

مطلوب عاملات مجال نظافة شغل دولة الإمارات مدينة دبي المرجو الجدية ارسال سيرة ذاتية عبر وتساب:00212768498704

شقتان مفروشتان للكراء بالويفي، تقعان بنفس المسكن وسط مدينة اكادير بين فندق ايبيس واكبر مركب تجاري المسمى (سوق الأحد),وتبعدان عن شاطئ البحر ب10 دقائق بالسيارة وتتكون كل من الشقتان من غرفة نوم, وغرفة أكل وصالون مجهز بالتلف (...)

500 درهم
أغادير1171 متر

بناء ملعب مصغر يسمى Futsal . الرياضة التي برع فيها المنتخب المغربي عالميا وصارت معترف بها من طرف الفيفا. نسبتك في المشروع : 20 % . تقريبا 100.000 درهم . مواصفات الملعب : دولية . نوع المشاركة : مشاركة برأس المال يضاف إلى (...)

برودهيرب اعشاب البرودة bouroudaherbe