إبل في اسفي

1 من 0 ، 0 إعلان
مواشي و أغنام إبل خيول طيور كلاب قطط أخرى
أغادير الحسيمة بني ملال بوزنيقة الدار البيضاء سبتة الداخلة الجديدة الرشيدية الصويرة فاس القنيطرة خنيفرة خريبكة القصر الكبير العيون العرائش مراكش مكناس الناظور ورزازات وجدة الرباط اسفي سلا سلطات طنجة تازة تطوان

إعلانات مختارة

مجموعة الورد قلعة مكونة مجموعة الورد قلعة مكونة

0
6
أخرى
منذ 4 شهور

Spcialiste des bches et tentes Maroc La qualit est notre ambition, volumes bois et aluminium, stores intrieur & extrieur, pergola, Arbis jardin, stores coffrs, stores publicitaire, parasols, Tente cadale 0666850870

1
1
أخرى
منذ شهر

جهاز كشف الاحجار الكريمة يعمل جهاز جي إف 500 على نظام الاستشعار عن بعد المتطور (LDS) والمدمج مع نظام التحديد الصوتي لمسار ونقطة تمركز الهدف. يتميز جهاز GF500 بدقته العالية للأمواج الترددية التي تمكنه من تحديد وكشف مواقع (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1- مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

0
2
نقل و شحن
منذ 4 شهور

نقل الأجهزة المنزلية والسلع في الدارالبيضاء و باقي المدن الهاتف: 0661537979

0
8
أخرى
منذ شهران

5 in 1 Hair Dryer Airwrap Heat Comb Automatic أداة تصفيف وتجفيف الشعر 5 في 1 تأتي مع خمس ملحقات قابلة للتبديل يمكن أن يناسب أنواع الشعر المختلفة للتمويج والتصفيف والتجفيف والتنعيم 3درجات حرارة مختلفة مثالي للاستخدام في ا (...)

رفع منـــاعة الجسم. تنشيــط خلايا الجسم. خفض نسبة الســكري والكولسترول في الدم. توسيـــع الأوردة الدموية. تنشيـــط الذاكرة. مفيد لأمـــراض الجهاز التنفسي. مضاد للفطـــريات والبـــكتيريا. منشـــط للقدرة الجنســـية.

0
1
أخرى
منذ 5 شهور

مطلوب ممرضين و ممرضات للعمل في الكويت 200 دينار كويتيعدد مطلوب 400 شخص متوفر سكن و موصلات و اكل مدة العقد 3 سنوات العمر 20 الى 35 من 21 الى 45 سنة

تركيب ليسبوت والليد وصطلاسيون المنازل للاستفسار المرجو الاتصال على الرقم التالي 0602275528 او عبر الوتساب

0
2
طبية و صحة
منذ 6 شهور

اريد التدريب عن طبيب سبق لي واشتغلت عند طبيب اسنان

الرباطانثى

نقدم افضل عروض تأجير الفلل في مراكش..فلل تتكون من غرفتين إلى ٢٠ غرفة خدمة الاستقبال في المطار متوفرة خدمة توفير السيارات بسواق او بدون متوفرة كدلك لمزيد من التفاصيل الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

4,000 درهم
مراكش44320 متر980 متر

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

اسمي عمر من المغرب مدينة مكناس 35سنة متزوج وأب لطفل عاطل عن العمل رقم الهاتف والواتساب 212691697827 مستعد للعمل في أي مجال ومستعد للهجرة لأي بلد للعمل ضروفي المادية صعبة

يتم الحصول على زيت جوز الهند ، المستخدم كعلاج في المناطق الاستوائية لمئات السنين ، من لب جوز الهند ، ثمرة نخيل جوز الهند. إنه زيت له فوائد تنعيم وتغذية وتقوية للشعر والبشرة وكذلك للصحة. فوائد زيت جوز الهند للشعر والبشرة (...)

0
2
أخرى
منذ 9 شهور

انا كوفيرة مغربية خبرتي ٨ سنوات في عمل في دول الخليج اجيد معظم خدمات المشغل حاصلة على دبلوم ممتاز في حلاقة وتجميل اشتغلت في عدت مشاغل في السعودية ابحت عن عمل استقدام من المغرب

الدار البيضاءانثى

السلام عليكم إسمي ايمان ابحث عن عمل بائعة في محل الملابس لمن يهمه الأمر

الدار البيضاءانثى
1
3
تأجير سيارات
منذ 4 شهور

شركة مياسين كار لتأجير السيارات في مطار محمد الخامس الدار البيضاء - كازبلانكا الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، نبينا محمد وعلى آله وصحبة وسلم. أما بعد : طبتم و طاب ملقاك (...)

مجاناً

مطلوب عاملات مجال نظافة شغل دولة الإمارات مدينة دبي المرجو الجدية ارسال سيرة ذاتية عبر وتساب:00212768498704

0
8
تأجير سيارات
منذ 3 شهور

نقدم لكم جميع انواع السيارات للايجار ،المطلوبة والفخمة الكبيرة و الصغيرة، للعائلات والرياضية بأثمنة مناسبة فمرحبا بكم.

300 درهم
0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

مطلوب نادلات مغربيات للعمل في السعودية -الرياض الراتب 2500 ريال متوفر السكن موصلات - اقامة -اعاشة العرض ليس مجاني شرط يكون لها تجربة بمجال سن من 22 الى 26 دبلوم فندقة معكم أخوكم الوسيط في مجال توظيف مهمتي وساطة بين مشغل (...)

NEUTRE SERVICE هي شركة لإبادة الفئران وتطهير الحشرات والقضاء على جميع أنواع الحشرات الطائرة ، بما في ذلك الزواحف ، ونحن نقدم جميع الخدمات للشركات والأفراد في مكافحة الآفات. نعمل في أي نوع من المواقع: المنشآت الصناعية وال (...)

شركة لم يسبق لها أخذ قرض ليس بها أي مشاكل

5,000 درهم

السلام عليكم الااسم لحسن بدوج من اصول امازيغية تنغير ابحث عن عمل كسائق بمراكش والنواحي سائق خاص او موزع او ارساليات اتوفر على رخصة الياقة من نوع ب و د لي تجربة كبيرة في السياقة والتجارة والتواصل مستوى تعليمي مشرق اتمنى ا (...)

0
6
أخرى
منذ شهران

جهاز لف الشعر 1200W One Step الغنية عن التعريف بتقنية الضفيرة الأوتوماتيكية لخلق تجعيدات جميلة مع تأثير طويل الأمد. يتم سحب الشعر تلقائيًا برفق حيث يتم تسويته بهدوء وتسخينه بلطف من جميع الاتجاهات لتشكيله. ما عليك سوى تحر (...)