حدادة و أعمال معدنية في اسفي

1 من 0 ، 0 إعلان
صحية و سباكة تأسيسات و تمديدات كهربائية صيانة و تصليح السيارات صيانة الأجهزة الكهربائية حدادة و أعمال معدنية نجارة و أخشاب صيانة أجهزة مكاتب ديكورات و تصميم داخلي تنسيق حدائق صيانة كومبيوتر و شبكات مقاولات و إنشاءات مسابح و جاكوزي صيانة التكييف و التبريد صيانة و تركيب ستالايت أيدي عاملة و اشغال تركيب و تجميع أثاث صيانة جوالات و موبايل دهانات تركيب كاميرات حماية
أغادير الحسيمة بني ملال بوزنيقة الدار البيضاء سبتة الداخلة الجديدة الرشيدية الصويرة فاس القنيطرة خنيفرة خريبكة القصر الكبير العيون العرائش مراكش مكناس الناظور ورزازات وجدة الرباط اسفي سلا سلطات طنجة تازة تطوان

إعلانات مختارة

0
2
شاحنات للبيع
منذ 16 ساعة

القماش المشمع للشاحنة مصنوع من بلاستيك PVC وسميك جدًا. مصنوعة لحماية المقطورات. سمك وقوة هذه الحماية البلاستيكية تسمح لها بأن تكون متعددة الاستخدامات. يمكن استخدام مجموعتنا من القماش المشمع PVC لتغطية العريشة. 0666850870

1 درهم

بقعة تجارية 3فاص العمران ويسلان شطر 5 مكناس

460,000 درهم
مكناس86 متر

مكتب في الطابق الأرضي للايجار وسط الدار +غرفة +حمام. 1550 درهما للشهر. إقامة الهام ، بلوك 13. رقم 4. مجمع المجد ، حي المجد, طنجة. المغرب. 0671877136

1,550 درهم
طنجة24 متر

مطلوب كوفيرات مغربيات للعمل في قطر الراتب 3000 ريال قطري العرض مجاني تاشيرة و عقد عمل تدكرة الطائرة على مترشحة انتباه تدفع مصاريف الملف في مكتب مباشرة او عن طريق التحويل بنكي اي استفسار تواصل معانا عبر الواتساب 060242037 (...)

اشغال البناء و تركيب الزليج والرخام

0
3
ألعاب فيديو
منذ شهران

توفر من جديد أحدث ألعاب الأقراص المدمجة بلاي ستيشن 4 الأكثر شهرة! التوصيل لباب الدار في تونس 24h اتصال / واتساب: 55 768 186 تسوق على: https://gamezone.tn زورو صفحتنا https://www.facebook.com/GAMEZONE.tunis/posts/pfbid0rU (...)

0
1
أخرى
منذ 10 شهور

Nous recrutons pour notre centre sur la ville de FES des profils dbutants ou expriments avec un bon niveau en franais pour la tlvente des contrats dnergies sur le march franais.- Formation rmunre- Horaires fixe- Week-end (...)

مطلوب كوفيرات مغربيات للعمل في قطر الراتب 2500 ريال قطري مع نسبة متوفر السكن و الموصلات العرض ليس مجاني 0711447705 تواصل معانا على واتساب

0
1
أخرى
منذ يوم

Urinoir Pipi Pour Toilettes Portables Un pot urinoir amusant a la forme dune adorable grenouille aux couleurs vives, grce auquel la transition sera lune des activit des plus faciles et des plus amusantes Fabriqu avec du (...)

160 درهم
1
1
أخرى
منذ 27 يوم

يمتلك جهاز MF-1100 PRO قدرات وخصائص كبيرة ووظائف متعددة تجعله جهاز الثقة الأول لبدأ عمليات تنقيب ناجحة. جهاز كشف متقدم يعتمد على تقنيات حديثة في مجال الكشف عن المعادن والكنوز دقة عالية يوفر الجهاز دقة عالية في اكتشاف وتح (...)

1 دولار

تأجير فلل وشقق مراكش خدمتكم ساعدتنا

9 درهم
مراكش4أكثر من 5+100 متر500 متر
0
1
عسل
منذ شهران

اللحسة الصحراوية تعتبر مقويا ومنشطا مهما للجسم ولكل أعضائه تعمل اللحسة الصحراوية على تسمين الجسم وفتح الشهية لدى الكبار والصغار تعمل اللحسة الصحراوية على تقوية الجسم وتنشطه ومفيدة جدا للرياضيين تعالج فقر الدم في الجسم تع (...)

نقدم عرضا جديدا لزبناءنا المميزين..فيلا ٧ غرف ماستر للعطل الخاصة بمراكش.. لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+680 متر12,000 متر

غطاء السيارة عالي الجودة هذا هو غطاء سيارة، حماية من الشمس، عازل للحرارة، حماية من الأشعة فوق البنفسجية، الثلج والمطر، ويحمي سيارتك من الخدوش، يمكنه منع دخول الغبار إلى السيارة، والحفاظ على السيارة نظيفة ومرتبة سواء من ا (...)

1 درهم

الأسم :زهير العمر :23 سنة أبحت عن عمل سائق خاص

نقدم عرضا مميزا لزبناءنا المميزين..فيلا قصر من ٨ سويتات في قلب النخيل للعطل الخاصة بمراكش .. تتكون الفيلا من ٨ سويتات ٢ صالات حمامين سباحة (داخلي دافىء و خارجي بارد ) حديقة كبيرة قاعة سينما قاعة مساج و حمام

مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+900 متر11,500 متر

مرحبًا، نبحث عن أصحاب الشغف والإبداع ليكونوا جزءًا من رحلتنا في Elite Nation. بدون شهادة أو دبلوم أو حتى خبرة في المجال ،إنضم إلينا لفرصة مثيرة للعمل في بيئة ديناميكية وملهمة. شكرًا لكم. Elite Nation.

في طريق امزميز كيلومتر ٣ نقدم عرضا مميزا لزبناءنا الكرام..فيلا ٣ غرف ماستر في مراكش للعطل الخاصة.. لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

3,500 درهم
مراكش33180 متر2,100 متر
0
2
تأجير سيارات
منذ 4 شهور

Our agency loro car car rental laayoune offers you the best cars at the cheapest prices for your car rental laayoune. We also offer you the best choices for your payment. You can pay on delivery to the airport or any oth (...)

300 درهم

ناس مدينة طنجة العالية خدمات شمال كليم للأجهزة الكهرومنزلية كترحب بكل المهام والمشاكل التقنية ديالكم ،من تركيب وإصلاح وصيانة /الثلاجات/ مكيفات الهواء/ آلات التصبين/الماء والكهرباء/ مع إمكانية التنقل وتقديم الخدمة في عين (...)

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

ابحث عن عمل كسائق انا من المغرب متزوج ولدي الخبرة

مطلوب كوفيرات مغربيات للعمل قطر الراتب 2500 ريال قطري متوفرة النسبة من عمل ملاحظة. كوفيرة شاملة امتيازات توفر على سكن مجاني توفر على اقامة توفر على تغطية صحية شرط 1 توفر على جواز سفر 2 توفر على دبلوم في مجال 3 توفر على خ (...)

0
6
أخرى
منذ شهران

جهاز لف الشعر 1200W One Step الغنية عن التعريف بتقنية الضفيرة الأوتوماتيكية لخلق تجعيدات جميلة مع تأثير طويل الأمد. يتم سحب الشعر تلقائيًا برفق حيث يتم تسويته بهدوء وتسخينه بلطف من جميع الاتجاهات لتشكيله. ما عليك سوى تحر (...)