تلفزيونات في أغادير

1 من 0 ، 0 إعلان
ريسيفر و ستالايت أدوات و أجهزة مطابخ تلفزيونات ثلاجات و فريزرات غسالات و نشافات مكيفات دفايات و صوبات أفران و مايكرويف جلايات صحون سماعات و مكبرات صوت ستيريو و مسجلات كولر و فلاتر ماء كاميرات مراقبة مكانس كهربائية أخرى
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

0
4
شقق للبيع
منذ شهر

شقق رائعة في بوزنيقة فضاء ترفيهي

بوزنيقة32115 متر

يعالج القولــون العـــصــبي (اعتلال القــولون الوظيفي) يزيل الغــازات المعـــوية ويخفف انتفاخ البطن ويقلل الغازات يعالج الغــثيان والتــجشؤ ألام المعــدة والأمـــعاء. تعليمات الإستخدام: يفضل خلط 250 جرام من العسل الصافي (...)

0
2
طبية و صحة
منذ 6 شهور

اريد التدريب عن طبيب سبق لي واشتغلت عند طبيب اسنان

الرباطانثى

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- ف (...)

0
2
نقل و شحن
منذ 4 شهور

نقل الاجهزة المنزلية والسلع في الدارالبيضاء و باقي المدن المغربية الهاتف :0661537979

Teravou revtement : carrelage marbre.... h

الرباطذكر

رخصة السياقة من نوع B خبرة ثلاثة سنوات بدون مخالفة

مدينة القصر الكبير اقليـــــــــــــم العرائش منزل للبيع المساحة 85 متر مكون من ثلات طوابق يطل على واجهتين .تصميم ممتاز لمزيد من المعلومات المرجوا التواصل بمالك العقار مباشرة على رقم الاتصال 00212622614772

99 درهم
القصر الكبيراكثر من 5+385 متر85 متر
0
1
رحلات سياحية
منذ 5 شهور

بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء سنابل تورز وجدات لكم رحلة الداخلة ذهابا وإيابا بالطائرة عبر الخطوط الجوية المغربية لمدة أربعة أيام باش تكتاشفو المناطق السياحية الصحراوية المغربية. الانطلاقة من:- مطارالدارالبيضاء.. من 9 نونب (...)

3,999 درهم

مطلوب كوافيرة شاملة مغربية حاصلة على الديبلوم ومعها جواز السفر . ولديها خبرة شاملة في العمل . للسفر للعمل في جدة السعودية .العرض بالمجان . الراتب 2500 ريال زائد مكافاة شهرية . زائد السكن والمواصلات . لمن يهمها الامر الطل (...)

ابحث عن عمل كسائق انا من المغرب متزوج ولدي الخبرة

أعشاب الهدوء herbo calme فوائد أعشاب الهدوء تهدئ الأعـصـاب، تـبـدد التوتـر وتبـعـد القلق والأرق والاكتئاب والصداع النصفي مفيدة في حالة الانهيار العصبي تخفض ارتفاع ضغط الدم تعيد التوازن الطبيعي للجهاز العصبي تخفف من أعراض (...)

نقدم عرضا مميزا عبارة عن فيلا 4 غرف ماستر للعطل الخاصة بمراكش.... لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

مراكش44320 متر870 متر

حرفي متمرس في مجال الصباغة الداخلية و الخارجية

خيمة كايدال، أو خيمة المخزن، متنوعة الحجم والأشكال، مصنوعة من القماش الأبيض ومزخرفة بأنماط سوداء منتشر جدًا في المغرب خلال مراسم الزواج أو الأعياد، وكان يستخدم من قبل الوجهاء الذين يسافرون عبر البلاد رمزًا للألفة، يشهد ث (...)

0
20
حرفية و مهنية
منذ 10 شهور

ڤيرني و صباغة جميع أنواع الخشب مرحباً بي الجميع

0
14
أخرى
منذ 5 شهور

تسمح بطي الستارة تلقائيًا، متوفرة بعدة أبعاد، تصميم مضغوط، حافظة من الألومنيوم لحماية مثالية للأذرع والقماش عند إغلاق الستارة، مثالية لإنشاء مساحة معيشة خارج منزلك مع الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية ، في حالة هطول أم (...)

0
1
عسل
منذ شهران

منافع عسل فاتح الشهية فقدان الشهية - مشاكل الهضم - قرحة المعدة - التشجو - التقيو - الاعياء الفكري والجسمي - مشاكل النمو عند الاطفال المكونات عسل طبيعي - غذاء ملكات النحل - مستخلصات الاعشاب الطبيعية طريقة الاستعمال حرك ال (...)

الأسم :زهير العمر :23 سنة أبحت عن عمل سائق خاص

0
1
دروس خصوصي
منذ 3 شهور

الراغبين في الاستفادة من حصص الدعم و التقوية المنزلية في مادة الرياضيات لمستوى السنة الثانية باكلوريا علوم ( pc, svt, ste, stm) و القاطنين بمراكش المرجو ترك رسالة على الواتساب مرحبا أو الدخول على الرابط مباشرة

أعشـــاب الدورة الشهرية مؤشــرات العلاجية: اضـــطراب الدورة آلام الــدورة الشهرية انقطـــاع الحيض الهبــات الساخنة يعــرق إفـــرازات بيضاء حــكة مهبلية التهـــاب الرحم

Fabrication Store Pergola Abri sure mesure

10 درهم

مكتب مساحته 50 منر مربع مع مرفق صحي في الطابق الاول. كائن في عمارة على شارع تجاري بين محطتي طاكسي كبيرتين و مرافق عمومية على بعد أمتار.

2,700 درهم
أغادير50 متر
1
1
دروس خصوصي
منذ 11 شهر

تقديم دروس الدعم والتقوية المنزلية في مادة الرياضيات لمختلف المستويات التعليمية الإبتدائية والأساسية (الإبتدائي-الإعدادي-الثانوي) لجميع الشعب باللغتين الفرنسية والعربية ، وأحرص على تتبع التلاميذ في دراستهم من أجل الفهم ا (...)