أجهزة منزلية و كهربائيات في تطوان

1 من 0 ، 0 إعلان
ريسيفر و ستالايت أدوات و أجهزة مطابخ تلفزيونات ثلاجات و فريزرات غسالات و نشافات مكيفات دفايات و صوبات أفران و مايكرويف جلايات صحون سماعات و مكبرات صوت ستيريو و مسجلات كولر و فلاتر ماء كاميرات مراقبة مكانس كهربائية أخرى
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

*Empowerlife* 2023 *السلام عليكم اقدم لكم مشروع مضمون وسيستمر لفترة طويلة جدا جدا إن شاء الله* *رابط التسجيل:* https://empowerlife.club/?ref=mounir814 *مجموعة الواتساب للفريق العربي :* https://chat.whatsapp.com/LPKccsFxh (...)

Spcialiste Reparation rfrigrateur-frigo tanger

50 درهم

إصلاح وتركيب جميع انواع ريدو و الامينيوم و زجاج للمزيد تواصلو معانا نحن في خدمتكم 7j7 24 24

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1- مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

حرفي متمرس في مجال الصباغة الداخلية و الخارجية

مطلوب مدربة لياقة بدنيه وتغذية وبناء اجسام لديها على الأقل دبلوم وخبره الشروط: التعرف على مستوى اللياقة البدنية والصحة للعملاء الإشراف على الانتهاء من إجراءات التمرين تتبع التقدم الجسدي للعملاء تعديل خطط التمارين بناءً ع (...)

نقدك عرضا مميزا لزبناءنا المميزين .... فيلا فخمة من 7 غرف ماستر للعطل الخاصة بمراكش..لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

9,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+750 متر3,500 متر

مكتب مساحته 50 منر مربع مع مرفق صحي في الطابق الاول. كائن في عمارة على شارع تجاري بين محطتي طاكسي كبيرتين و مرافق عمومية على بعد أمتار.

2,700 درهم
أغادير50 متر
0
2
دروس خصوصي
منذ 6 شهور

أستاذ التعليم العمومي، أقدم دروس منزلية (فردي أو جماعي) للدعم والتقوية في الرياضيات والفيزياء لجميع المستويات الاعدادية والثانوية مراجعة شاملة للدروس تراعي مستوى التلميذ - تمارين تطبيقية وتوليفية - فروض وامتحانات وطنية س (...)

0
2
نقل و شحن
منذ 5 شهور

نقل الأجهزة المنزلية والأثاث في الدارالبيضاء وباقي مدن المغرب الهاتف 0661537979

0
1
دروس خصوصي
منذ 3 ايام

Cours de soutien pour les lves du 4me et du tronc commun

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

بقعة تجارية 3فاص العمران ويسلان شطر 5 مكناس

460,000 درهم
مكناس86 متر
0
3
اراضي للبيع
منذ 3 ايام

ارض للبيع مساحته 184 هكتار منطقة حجر النحل طنجة التمن 200 درهم لمتر قابل للتفاوض

200 درهم
طنجة184 هكتار

N. SERVICE هي شركة لإبادة الفئران وتطهير الحشرات والقضاء على جميع أنواع الحشرات الطائرة ، بما في ذلك الزواحف ، ونحن نقدم جميع الخدمات للشركات والأفراد في مكافحة الآفات. نعمل في أي نوع من المواقع: المنشآت الصناعية والتجار (...)

0
2
اراضي للبيع
منذ 3 ايام

ارض مساحته 1000 متر التمن 1300 درهم لمتر

1,300 درهم
طنجة1,000 متر

بناء المنازل والإقامات السكنية الشعبية والعصرية من الأساسات إلى تسليم المفتاح..إصلاح وترميم المنشآت القديمة..إمكانية إضافة منشآت أو طوابق إضافية..إنجاز الخبرات والتجارب والدراسات المختلفة...مرافقة الزبون وإرشاده في جميع (...)

0
1
أثاث مطابخ
منذ 6 ايام

ماكينة صنع الفطائر 2 في 1 بتصميم فريد من نوعه مما يمنح الفطائر نمط حافة أجمل وأرقى مميزات المنتج : مصنوعة من البولي بروبيلين، مقاوم للاهتراء، متين، آمن، وصلب متعدد الاستعمالات يساعد في فرد و ضغط العجين لصنع مختلف المعجنا (...)

159 درهم
0
2
توصيل
منذ 8 شهور

هدا الإعلان نقل البضائع إلى جميع الجهات. وتمن يحدد عند الخدمة

170,000 درهم
1
1
أخرى
منذ 30 يوم

مفاجئة عالمية حان الوقت للتخلص من الأجهزة المعقدة والثقيلة والإنتقال الى تقنيات الكشف الجديدة ساعة اليد الكاشفة للمعادن تي اف ميني الثمينة بتقنية النانو المدمجة ,للوصول الى كنزك وتحقيق حلمك بأحدث السبل. يعمل جهاز تي اف م (...)

1 دولار

لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا 212663596074+

مراكش44280 متر690 متر

EARWAX CLEANING KIT X6 6 قطع طقم تنظيف شمع الأذن تخصيص : ستة أدوات للأذن لها طرف محزوز لولبي للوصول إلى المسافة المثالية في الأذن وإزالة شمع الأذن بشكل فعال. كل قطعة أذن مصقولة بالكامل بسطح أملس ومستدير في حالة منع أي ته (...)

أعشاب القولون العصبي بومزوي هيرب

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)