أجهزة منزلية و كهربائيات في القصر الكبير

1 من 0 ، 0 إعلان
ريسيفر و ستالايت أدوات و أجهزة مطابخ تلفزيونات ثلاجات و فريزرات غسالات و نشافات مكيفات دفايات و صوبات أفران و مايكرويف جلايات صحون سماعات و مكبرات صوت ستيريو و مسجلات كولر و فلاتر ماء كاميرات مراقبة مكانس كهربائية أخرى
أغادير الحسيمة بني ملال بوزنيقة الدار البيضاء سبتة الداخلة الجديدة الرشيدية الصويرة فاس القنيطرة خنيفرة خريبكة القصر الكبير العيون العرائش مراكش مكناس الناظور ورزازات وجدة الرباط اسفي سلا سلطات طنجة تازة تطوان

إعلانات مختارة

السلام عليكم الااسم لحسن بدوج من اصول امازيغية تنغير ابحث عن عمل كسائق بمراكش والنواحي سائق خاص او موزع او ارساليات اتوفر على رخصة الياقة من نوع ب و د لي تجربة كبيرة في السياقة والتجارة والتواصل مستوى تعليمي مشرق اتمنى ا (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

مطلوب نادلات الى مدينة الطائف العرض جاهز شروط سن من 21 الى 30 سنة توفر على جواز سفر شهادة خبرة او خبرة في مجال حسنة المظهر امتيازات سكن مجاني تأشيرة عمل عقد الكتروني مصادق عليه من طرف جهة المعنية تغطية الصحية انتباه العر (...)

فاسانثى

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

هل تريد الانتقال إلى البرتغال ولكنك لا تعرف ما عليك فعله لتصبح قانونيًا؟ لا تقلق. نحن نتعامل مع كل شيء باحترافية وكفاءة إرسال بريد إلكتروني إلى nouvelhorizonportugal@gmail.com حتى نتمكن من جدولة محادثة عبر WhatsApp

0
6
أخرى
منذ 5 شهور

تحميك العريشة ذات المظلة المصنوعة من الألومنيوم القابلة للسحب وتتيح لك الاستمتاع بالطقس الجيد بلمسة زر واحدة قم بإعداد الشرفة الخاصة بك للعيش في الخارج 365 يومًا في السنة، سواء كان الجو ممطرًا أو عاصفًا أو تحت أشعة الشمس (...)

0
2
نقل و شحن
منذ 8 شهور

نقل بضائع إلي جميع أنحاء مغرب مراكش

بناء واصلاحات تركيب الرخام والزليج والصباغات والجبس وتوصيلات الكهرباء نحن مجموعة حرفين في فريق واحد من البداية الى تسليم المفاتيح الاستفسار المرجو التواصل على الؤقم الاتي او عبر الوتساب 0602275528

HUILE STIMULANTE POUR HOMMES زيت محفز للرجال مميزات المنتج : تزيد من الرغبة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء. قد تزيد من الخصوبة عند الرجال. أيضا زيادة الطاقة والقوة والحيوية. تحتوي على العديد من المركبات النباتية النشطة (...)

199 درهم
0
13
شقق للايجار
منذ شهران

شقة في مجمع سكني ممتاز جيت سكن الشطر الأول أمام بنك التجاري وفا بنك ،شقة ممتازة دات واجهتين. مشمسة من اول الصباح ، مجمع محروس طيلة الوقت نظيف مريح محترم. يتوفر على موقف السيارات و مجال خضري خاص بالاسر فقط .

2,300 درهم
أغادير2160 متر

مكمل غذائي طبيعي للزيادة في الوزن وفتح الشهية والعديد من الفوئد الصحية كتقوية المناعة والجهاز الهضمي ومعالجة مشاكل فقر الدم و بومزوي صالح للكبار والصغار مستخلص من المكسرات والبذور والاعشاب الطبيعية وحبوب اللقاح و نوتيلا (...)

Bonjour, Jai ouvert un nouveau snack restaurant sur la rgion de Tanger. Le projet se situe dans une zone fortement commerciale, et il propose plusieurs services et diversits. Cest ouvert il y a 2 mois, et je cherche un p (...)

افضل مكتب استقدام بالمغرب . مميز بالجدية والمصداقية

0
1
إدارة أعمال
منذ 11 ساعة

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1- مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

I need someone from Morocco 2 secretaries 4 massage Age over 20 Salaries are 300 dinars for a secretary Massage 400 Bahraini dinars أحتاج من المغرب 2 سكرتيرات 4 تدليك العمر أكثر من 20 الراتب 300 دينار للسكرتير مساج 400 د (...)

حدادة إينوكس ألومنيوم والزجاج بما فيها تفصيل وصناعة الأبواب،النوافد،السلالم والمظلات بجودة عالية وأثمنة مناسبة للمزيد من الإستفسارات المرجو الإتصال بالرقم التالي 0652419990

إصلاحات متعددة لجميع الاعطاب التقنية

مجاناً

في قلب النخيل بمراكش نقدم قصر مغربي للبيع ..يتكون القصر من 10 غرف نوم..٤ صالات..صالة ملكية..حمام مغربي...حديقة كبيرة و مسبح خاص..

20,000,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+2,020 متر8,834 متر
0
12
دهانات
منذ 11 شهر

صباغة وتزيين واجهات المنازل،العمارات،الفيلات بالباسطا الاسبانية ذات جودة عالية. _حماية الواجهة من العوامل المناخية كالتسربات والتشققات . _مضادة للحرارة والرطوبة. _ضمان حماية الواجهة لعدة سنوات دون اللجوء الى اعادة صباغته (...)

fabrication et montage de tous types de stores et bches selon vos propre choix, mesures et besoins

ابحث عن عمل كمساعد في مكتب محاماة سن 24 سنة حاصل على اجازة في القانون عندي خبرة في مكتب المحكمة في قصر العدل بمراكش مهتم عندي اهتمام بالمساطر الجنائية المدنية وقضايا الأسرة والشغل

مراكشذكر
0
2
أخرى
منذ 18 يوم

SUPPORT EN ALUMINIUM MULTI-USAGE حامل من الالمنيوم متعدد الاستخدامات الحامل متعدد الاستخدامات مصمم خصيصًا لتلبية احتياجاتك في استخدام الهاتف او اللوحة الالكترونية بطريقة مريحة وآمنة. مميزات المنتج: يتميز بتصميم متين مصنو (...)

قلم الوخز بالإبر الإلكتروني تم تصميم القلم الإلكتروني هذا لتخفيف الألم، استنادًا إلى تحفيز العصب الكهربائي عبر الجلد، وهو مفيد وسريع العمل، ويخفف من ألمك بطريقة صحية ثلاثة رؤوس للتدليك: يأتي قلم التدليك الكهربائي بثلاثة (...)

269 درهم

نتميز بوجود أسطول تقني متخصص في الإبادة الكاملة لأنواع الحشرات المختلفة ، يتبناه فريق متميز من المهنيين المدربين على أعلى مستوى وبفريق من المتخصصين الكيميائيين الآخرين للبحث عن أفضل أنواع المبيدات والحشرات الطرق المناسبة (...)

مكتب ابو بدر للعمالة المنزلية بالمغرب