كومبيوتر و إلكترونيات في العرائش

1 من 0 ، 0 إعلان
لابتوب أجهزة كومبيوتر موديم و راوتر و شبكات مواقع للبيع طابعة و تصوير و فاكس أجهزة شركات و مكاتب أخرى
أغادير الحسيمة بني ملال بوزنيقة الدار البيضاء سبتة الداخلة الجديدة الرشيدية الصويرة فاس القنيطرة خنيفرة خريبكة القصر الكبير العيون العرائش مراكش مكناس الناظور ورزازات وجدة الرباط اسفي سلا سلطات طنجة تازة تطوان

إعلانات مختارة

خدمة تنظيف المنازل والمباني المهنية والمحلات والشقق اضيف بالبخار وتعقيم ، الحقن والاستخراج

0
1
وظائف أخرى
منذ 3 شهور

السلام عليكم ورحمه الله طالبين ٣ بنات تصميم ازياء و٣ موديل لعرض الازياء ٥ تاشيرات جاهزه فورا راتب ٤٠٠٠ ريال سكن ومواصلات على حساب شركه هذا بخصوص مصممات الازياء اما المودل او العارضات ٣٥٠٠ وسكن ومواصلات علينا . وتأمين طبي (...)

1
1
أخرى
منذ شهر

يمتلك جهاز MF-1100 PRO قدرات وخصائص كبيرة ووظائف متعددة تجعله جهاز الثقة الأول لبدأ عمليات تنقيب ناجحة. جهاز كشف متقدم يعتمد على تقنيات حديثة في مجال الكشف عن المعادن والكنوز دقة عالية يوفر الجهاز دقة عالية في اكتشاف وتح (...)

1 دولار

شركة مغربية لبيع الالات الطباعة والحواسيب وحبر الطباعة والاكسسوارات الخاصة بها ... البيع بالجملة والتقسيط للمهتمين المرجو التواصل عبر الرقم الموجود ف الاعلان وشكرا

0
1
دروس خصوصي
منذ 7 شهور

تقديم دروس الدعم والتقوية لافائدة التلاميذ المتعثرين في الرياضيات و الفيزياء-الكيمياء بالثانوي الإعدادي والثانوي تأهيلي رقم ههاتف : 0654105110..

0
2
أخرى
منذ 20 يوم

مصباح مضاد للبعوض MOSQUITO LAMP يتم تصميم المصباح بطريقة تجذب البعوض وتقتلها بفعالية عن طريق استخدام تقنيات متقدمة مثل الأشعة فوق البنفسجية 2 في 1 مصباح البعوض: تم تصميم مصباح LED ومصباح الصاعق في مصباح واحد يحتوي على وض (...)

0
1
كتب و قصص
منذ شهران

في هذه الصفحة ستجد كتب قيمة ومفيدة تتناول العدالة الاقتصادية والاجتماعية في مذهب الصحابي أبي ذر وتسلط الضوء على حياته ومؤلفاته وسلوكه الإيماني. هذه الكتب هي مصدر أساسي للباحثين والطلبة الراغبين في دراسة هذا الموضوع بشكل (...)

165 درهم
0
5
أخرى
منذ 6 شهور

فوائد أعشاب الهدوء تهدئ الأعـصـاب، تـبـدد التوتـر وتبـعـد القلق والأرق والاكتئاب والصداع النصفي مفيدة في حالة الانهيار العصبي تخفض ارتفاع ضغط الدم تعيد التوازن الطبيعي للجهاز العصبي تخفف من أعراض فـشل الــقـلـب تـعـالــج (...)

المضيق تطوان مرحبا بالجميع أثمنة في متناول الجميع

تطوانذكر
0
3
اراضي للبيع
منذ شهران

أرض محفضة لي بيع لي بغا يشري مرحبا

طنجة25,280 متر
0
1
وظائف أخرى
منذ 11 شهر

مطلوب بنت خبيرة علاج طبيعي و مساج لمفاوي للعمل بدولة قطر الراتب 3000 ريال قطري متوفر السكن توفر على دبلوم العرض خاضع للشروط

نقدم لزبناءنا المميزين عرضا مميزا..فيلا فخمة من 6 غرف ماستر للعطل الخاصة بمراكش... لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا

5,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+450 متر890 متر

سلام عليكم انا يوسف اعمل في إصلاح الثلاجات وآلات الغسيل وجميع المعدات الكهربائية المنزلية وتركيب المكيفات واصلاحها خبرة في مجال لمدة 18سنة لمن يهمه الامر في مدينة طنجة تطوان أصيلة الاتصال على رقم الهاتف مع فاتورة وضمان ش (...)

100 درهم

تابع قناة صحيح البخاري ومسلم في واتساب: https://whatsapp.com/channel/0029Va6qTzhJUM2elzHWTc1f

0
1
وظائف أخرى
منذ 8 شهور

السلام عليكم مطلوب للعمل في قطر في مجال تزين كوفيرات شاملات الراتب 3000 ريال قطري متوفر السكن اقامة العرض ليس مجاني شرط توفر على دبلوم في مجال مذكور فيدوات اعمالها صورة من جواز السفر معكم أخوكم الوسيط في مجال توظيف مهمتي (...)

مطلوب مدربة لياقة بدنيه وتغذية وبناء اجسام لديها على الأقل دبلوم وخبره الشروط: التعرف على مستوى اللياقة البدنية والصحة للعملاء الإشراف على الانتهاء من إجراءات التمرين تتبع التقدم الجسدي للعملاء تعديل خطط التمارين بناءً ع (...)

قلم الوخز بالإبر الإلكتروني تم تصميم القلم الإلكتروني هذا لتخفيف الألم، استنادًا إلى تحفيز العصب الكهربائي عبر الجلد، وهو مفيد وسريع العمل، ويخفف من ألمك بطريقة صحية ثلاثة رؤوس للتدليك: يأتي قلم التدليك الكهربائي بثلاثة (...)

269 درهم
0
4
أخرى
منذ 16 يوم

لعبة كرة توزيع طعام الحيوانات الأليفة مصنوعة من مواد صالحة للطعام، أكريلونتريل بوتادين ستايرين + PC، غير سامة وغير ضارة. يمكن لموزع المكافآت الغذائية هذا أن يجعل الكلب يرى ويسمع وجود الوجبات الخفيفة داخل اللعبة مما يثير (...)

169 درهم
1
2
أخرى
منذ يومان

هل تواجه مشاكل غلق حسابات فيسبوك ادس ؟ ليست لديك تجربة حول ذالك، مرحبا هذه الخدمة هي حلك تقدم لك حسابات فيسبوك قديمة للاعلان بكل راحة توافر لك طاقم مستجب فور اي طعن... للاشخاص المهتمين بخدمتنا https://bit.ly/Exiscale

نقدم عرضا مميزا لزبناءنا المميزين عبارة عن فيلا فخمة من 12 سويت للعطل و الإجازات بمراكش..لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا 212663596074+ 212633584894+ الواتساب متوفر

14,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+980 متر12,000 متر
0
5
أثاث مطابخ
منذ 14 يوم

ELECTRIC MINI FOOD CHOPPER قطاعة طعام كهربائية قطاعة طعام بمحرك 30 واط مصممة بشكل مثالي لتقطيع الثوم والبصل واللحوم والكرفس والزنجبيل وغيرها من الأطعمة مميزات المنتج : مفرمة طعام صغيرة قابلة لإعادة الشحن عبر USB تتمتع بع (...)

199 درهم

تركيب ليسبوت والليد وصطلاسيون المنازل للاستفسار المرجو الاتصال على الرقم التالي 0602275528 او عبر الوتساب

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)