أثاث و مفروشات في الصويرة

1 من 0 ، 0 إعلان
ديكور المنزل , تأثيث , أدوات المنزلية , أدوات المطبخ , الستائر والبرادي، السجاد والموكيت، الإضاءة أطقم الكنب، الأسرّة وغرف النوم، الطاولات والكراسي، الخزائن والدواليب، الأبواب والأرضيات، الرفوف، أثاث الحدائق
أثاث غرف نوم غرف نوم أطفال أثاث غرف جلوس و معيشة غرف طعام إضاءة و ثريات سجاد أثاث مطابخ صالونات و مجالس أثاث مكاتب و شركات تحف و ديكور و إكسسوارات أثاث خارجي للمسابح و الحدائق ديكورات و تصميم داخلي
أغادير الحسيمة بني ملال بوزنيقة الدار البيضاء سبتة الداخلة الجديدة الرشيدية الصويرة فاس القنيطرة خنيفرة خريبكة القصر الكبير العيون العرائش مراكش مكناس الناظور ورزازات وجدة الرباط اسفي سلا سلطات طنجة تازة تطوان

 يتميّز قسم أثاث - ديكور الذي يندرج منه مجموعة أقسام فرعية ان لديك فرصة بتجديد أثاث بيتك وأنت جالس في مكانك أكبر وأكثر تنوعاً حيث العديد من العروض على كل ما هو جديد ومستعمل أيضاً من هذه السلع على اختلاف أشكالها بمواصفات وأسعار تناسب الجميع.

إعلانات مختارة

0
1
زراعة
منذ 8 شهور

اابحت عن عمل في مجال البستنة انا متزوج تريخ الازتياد 1996

أغاديرذكر

كريم الصدفية و الإكزيما CREME ANTI PSORIASIS ET L ECZEMA مميزات المنتج : مهدئ للجلد وللصدفية مهدئ للحكة في جلد اليد والقدم مهدئ لحكة في الشرج يساعد على التقليل من الحساسية المفرطة الاكزيما يحمي من العوامل الخارجية ينظف ا (...)

179 درهم
0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

شركة تجارية ( استيراد و تصديرللملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- ف (...)

في قلب النخيل بمراكش نقدم قصر مغربي للبيع ..يتكون القصر من 10 غرف نوم..٤ صالات..صالة ملكية..حمام مغربي...حديقة كبيرة و مسبح خاص..

20,000,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+2,020 متر8,834 متر

مكتب مساحته 50 منر مربع مع مرفق صحي في الطابق الاول. كائن في عمارة على شارع تجاري بين محطتي طاكسي كبيرتين و مرافق عمومية على بعد أمتار.

2,700 درهم
أغادير50 متر
0
1
وظائف أخرى
منذ 3 شهور

مطلوب للعمل في قطر سكرتيرة تنفيذية للعمل في شركة جلب ايدي عاملة تتوفر فيها المواصفات التالية العمر من ٢٥ لغاية ٣٥ سنة إجادة استعمال الكومبيوتر بشكل ممتاز مظهر لائق جدا راتب ٣٠٠٠ ريال غير متزوجة وليس لديها التزامات عند ال (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 3 شهور

السلام عليكم ورحمه الله طالبين ٣ بنات تصميم ازياء و٣ موديل لعرض الازياء ٥ تاشيرات جاهزه فورا راتب ٤٠٠٠ ريال سكن ومواصلات على حساب شركه هذا بخصوص مصممات الازياء اما المودل او العارضات ٣٥٠٠ وسكن ومواصلات علينا . وتأمين طبي (...)

شقة مفروشة للكراء، تقع وسط مدينة اكادير بحي تالبرجت وتبعدعن شاطئ البحر ب10 دقائق بالسيارة وتتكون من غرفة نوم, و وصالون مجهز بالتلفاز الرقمي وصالون ثاني مع ومطبخ مجهز بجميع لوازمه وأخيرا دش +المرحاض. وهي مخصصة للمتزوجين و (...)

400 درهم
أغادير3154 متر

N. SERVICE هي شركة لإبادة الفئران وتطهير الحشرات والقضاء على جميع أنواع الحشرات الطائرة ، بما في ذلك الزواحف ، ونحن نقدم جميع الخدمات للشركات والأفراد في مكافحة الآفات. نعمل في أي نوع من المواقع: المنشآت الصناعية والتجار (...)

0
1
طبية و صحة
منذ 8 شهور

انا ممرض 30ans ، خبرتي في مجال التمريض هيا سر تجاحي ابحت عن عمل اتميز بالخبرة و حنكة في معاملة المرضى عملت عدة سنوات و اكتسبت خبرة لا يهمني مكان العمل بقدر ما يهمني عملي و اتقانه رقمي على وتساب و الهاتف : +212602243171

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 - مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4 (...)

متاح تاشيرات شهر وشهرين و اقامات

MINI CAMERA ENDOSCOPE كاميرة اندوسكوب صغيرة مميزات المنتج : يستخدم هذا الإندوسكوب التفتيشي الصغير بواسطة USB تكنولوجيا الضوء والإلكترونات لاستكشاف المناطق الصعبة الوصول. يساعدك في تشخيص الأجزاء المكسورة، ونقاط اللحام، وم (...)

مطلوب مدربة لياقة بدنيه وتغذية وبناء اجسام لديها على الأقل دبلوم وخبره الشروط: التعرف على مستوى اللياقة البدنية والصحة للعملاء الإشراف على الانتهاء من إجراءات التمرين تتبع التقدم الجسدي للعملاء تعديل خطط التمارين بناءً ع (...)

السلام عليكم إذا كان لديك مشكلة مع الستائر الكهربائية أو اليدوية وأي شيء متعلق بالألمنيوم والزجاج ، فنحن في خدمتك 7 أيام في الأسبوع على مدار 24 ساعة.

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

CAR SCRATCH RESISTANT PAINT دهان مقاوم لخدوش السيارات مزيل خدوش طلاء السيارات هو منتج يستخدم لإزالة الخدوش السطحية عن طلاء السيارة. يتكون هذا المزيل من مواد تساعد في معالجة وإزالة الخدوش دون التأثير على طلاء السيارة الأص (...)

159 درهم

Fabrication et montage de tous types de stores et bches selon vos propre choix, mesures et besoins

جميع دكورت ولأسبغ ديق عليا لي توصل معي هدا رقمي 0699682714

شركة مغربية لبيع الالات الطباعة والحواسيب وحبر الطباعة والاكسسوارات الخاصة بها ... البيع بالجملة والتقسيط للمهتمين المرجو التواصل عبر الرقم الموجود ف الاعلان وشكرا

منزل يتوفر على 4 شقق دو واجهتين الطابق الارضي شقة70 متر و 2 محلات تجارية وحديثة الطابق الاول شقة 160 متر بها 4 غرف و2 صالونات و2 حمامات ومطبخ الطابق الثاني شقة 160 متر نفس الأولى والطابق الثالث شقة 100 متر والباقي 60 متر (...)

3,000,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+465 متر140 متر
0
20
صحية و سباكة
منذ 6 شهور

Plombier gnral chauffage central piscine hamam baldi climatisation Marrakesh

4,000 درهم

ابحث عن عمل في احد المصانع وحاصل على دبلوم ميكانيك السيارات

الرباطذكر

مجموعة الودعة والحلزون قلعة مكونة