تعليم و تدريب في الداخلة

1 من 0 ، 0 إعلان
تسجيل جامعات و معاهد دورات و مراكز لغات دروس خصوصي دورات تدريب و مهارات مدارس و حضانات
أغادير اسفي الجديدة الحسيمة الداخلة الدار البيضاء الرباط الرشيدية الصويرة العرائش العيون القصر الكبير القنيطرة الناظور بني ملال بوزنيقة تازة تطوان خريبكة خنيفرة سبتة سلا سلطات طنجة فاس مراكش مكناس وجدة ورزازات

إعلانات مختارة

انا فتاة من مدينة مراكش سني 35 سنة ، ابحث عن عمل كمربية وجليسة أطفال ، لمن يحتاج الى جليسة لاطفالهم وقت انشغالهم او دوامهم بالعمل انا رهن الاشارة مرحبا

مراكشانثى

اللحسة الصحراوية الطبيعية مقوية ومنشطة للجسم مسمنة للجسم وفاتحة للشهية تزيد من قوة وصلابة العظام ادرار الحليب عند المرضعات مفيدة للرياضيين نساء ورجال قاتلة لديدان البطن والسموم والغازات مقوية للمناعة والجهاز الهضمي تعالج (...)

0
1
إعلانات عامة
منذ 8 شهور

عملية التسجيل في النظام الضريبي عملية قد تكون صعبة ومعقدة على من لا يمتلك الخبرة الضريبية اللازمة. قسم ضريبة الشركات في الامارات في مكتب فرحات وشركاه مؤهل بثلة من الخبراء الضريبيون الذين يمتكلون الخبرة اللازمة للتعامل مع (...)

أمراض الربو ضيق التنفس حساسية الأنف والحنجرة السعال المزمن أمراض الجهاز التنفسي بصفة عامة

0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

مطلوب نادلات الى مدينة الطائف العرض جاهز شروط سن من 21 الى 30 سنة توفر على جواز سفر شهادة خبرة او خبرة في مجال حسنة المظهر امتيازات سكن مجاني تأشيرة عمل عقد الكتروني مصادق عليه من طرف جهة المعنية تغطية الصحية انتباه العر (...)

0
1
أخرى
منذ شهران

معلومات إضافية فوائد طحالب البحر تعد طحالب البحر مصدر ممتاز للمغذيات الدقيقة بما في ذلك حمض الفوليك والكالسيوم والمغنيسيوم والزنك والحديد والسيلينيوم، والأهم من ذلك ، طحالب البحر مصدر كبير لليود. تحتوي طحالب البحر على أح (...)

هل تريد الانتقال إلى البرتغال ولكنك لا تعرف ما عليك فعله لتصبح قانونيًا؟ لا تقلق. نحن نتعامل مع كل شيء باحترافية وكفاءة إرسال بريد إلكتروني إلى nouvelhorizonportugal@gmail.com حتى نتمكن من جدولة محادثة عبر WhatsApp

لوظيفة: حلاق الموقع: المملكة العربية السعودية المسؤوليات: قص وتصفيف شعر العملاء وفقًا لتفضيلاتهم ومتطلباتهم. تقديم خدمات حلاقة ذقن وشارب وتشذيب اللحية. استخدام معدات حلاقة وأدوات التجميل بشكل آمن وفعال. الاستماع إلى احتي (...)

0
2
نقل و شحن
منذ 5 شهور

نقل الاجهزة المنزلية والسلع في الدارالبيضاء و باقي المدن المغربية الهاتف :0661537979

0
1
وظائف أخرى
منذ 4 شهور

مطلوب فتيات وسيدات للعمل مضيفات بار وبوب مرتب شهري مع عمولة من المبيعات العمر من 18 وحتى 35 سنة ذات مظهر لائق ولبقة في التعامل مع الاشخاص مدة العقد من ستة اشهر وحتى سنة قابل للتجديد لاتصال والاستعلام واتساب ايمو 00963944 (...)

0
9
شقق للايجار
منذ 30 يوم

شقة مفروشة فحالة جيدة فالطابق الرابع مشمشة طول اليوم

5,000 درهم
طنجة2156 متر

في منتجع بريستيجيا بمراكش نقدم لزبناءنا المميزين فيلا فخمة من ٥ سويتات للعطل و الإجازات بمراكش.. لمزيد من التفاصيل الخاصة بهدا العرض الرجاء التواصل معنا على احد ارقامنا: 212663596074+ 212633584894+

5,000 درهم
مراكشاكثر من 5+أكثر من 5+280 متر860 متر

بقعة تجارية 3فاص العمران ويسلان شطر 5 مكناس

400,000 درهم
مكناس89 متر

Spcialiste des baches et tentes maroce La kualit est notre ambition *velums bois et aluminium *stores interieur & exterieur *pergola, Arbis jardin * stores coffrs *stores publicitaire *parasoles, Tente cadale

شركة تجارية ( استيراد و تصدير للملابس النسائية الجاهزة ) مقرها في الاردن و تركيا .. ترغب بضم موظفات للعمل ضمن كادرها 1 مديرة مكتب المدير / سكرتيرا 2- فتاة مسؤولة عن قسم المشتريات 3- فتاة للعلاقات العامة + سوشال ميديا 4- (...)

0
8
أخرى
منذ شهران

5 in 1 Hair Dryer Airwrap Heat Comb Automatic أداة تصفيف وتجفيف الشعر 5 في 1 تأتي مع خمس ملحقات قابلة للتبديل يمكن أن يناسب أنواع الشعر المختلفة للتمويج والتصفيف والتجفيف والتنعيم 3درجات حرارة مختلفة مثالي للاستخدام في ا (...)

0
4
نجارة و أخشاب
منذ 10 شهور

مطلوب نجار محترف لديه خبرة في النجارة للعمل في موريتانيا، للمزيد من التفاصيل المرجو التواصل

اشغال البناء و تركيب الزليج والرخام

خيمة لتلبية متطلبات التغطية المتنقلة والسفر، يمكن تجميعها أو تشغيلها بسهولة وبسرعة و يمكن استخدامها في ميادين متعددة (السكن، المستودع، مركز طبي.....) . مصنوعة من القماش، مقاوم للماء والأشعة فوق البنفسجية. - الحجم: للطلب (...)

تركيب وإصلاح كل ما يتعلق بالتلفاز البارابول

100 درهم

جديد وحصري في الدارالبيضاء تدليك ومساج إحترافي للفتيات و للسيدات والنساء فقط غاية في الروعة والمتعة تواصلي معنا حالا على الوتساب ....عالم جديد يناديكم للشعور بالراحة والاسترخاء وتجديد الطاقات الكامنة........المرأة تستحق (...)

شاب من مدينة تمارة عمري 33 سنة أبحث عن عمل سائق خاص لدى عائلة أو شركة ، إنسان مجتهد و صبور و أعمل بإخلاص و أمانة و التجربة خير دليل ، لدي خبرة لا بأس بها في العمل كسائق خاص لدى عائلات ثرية ، كذلك العمل كسائق توصيل لمدة ط (...)

آلة إزالة شعر الوجه بدون ألم - إزالة شعر الخدين والشفاه والذقن والرقبة آمن لجميع أنواع البشرة لا مزيد من الاحمرار والتهيج لطيف بما يكفي لاستخدام كل يوم سرية وقابلة للحمل بحيث يمكنك استخدامها في أي وقت وفي أي مكان

129 درهم